كشف إبراهيم عبد الله مستشار مجلس إدارة الزمالك للتسويق الإلكتروني، عن تفاصيل الحالة الصحية لأحمد سليمان عضو المجلس الأبيض والمشرف العام على فريق الكرة، بعد خضوعه لجراحة اليوم الأربعاء.

قال إبراهيم عبد الله في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، أجرى أحمد سليمان جراحة اليوم لمدة 8 ساعات كاملة، وهو الآن في غرفته داخل المستشفى منذ ساعة تقريبًا، في مرحلة الإفاقة.

وطمأن عبد الله جماهير الزمالك التي توجه لها بالشكر بعدما حرص الكثير على التبرع بدمه في المستشفى التي يتواجد بها عضو المجلس الأبيض، والتي تسببت في امتلاء بنك الدم الخاص بها.

وتوجه أيضًا إبراهيم عبد الله نيابة عن أسرة أحمد سليمان بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة ومساعد وزير الداخلية الذين أمروا بتوفير كافة الرعاية الطبية لعضو المجلس الأبيض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أحمد سليمان إبراهیم عبد الله أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يكشف تفاصيل عودته الى السينما

متابعة بتجــرد: نشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صوراً من كواليس فيلمه الجديد “الغربان” الذي يعود به إلى السينما بعد غياب خمس سنوات، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم “حملة فرعون” الذي عُرض عام 2019.

وعلّق عمرو على الصور بمنشور طويل كشف فيه تفاصيل العمل الذي استغرق تصويره أكثر من ثلاث سنوات، والمفاجأة التي يحضّرها للجمهور من خلاله، قائلاً: “بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوّض عن الغياب ده، إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجياً بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات”.

وأضاف: “الفيلم العالمي the crows، واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنكليز والناطق بالعربي والإنكليزي والألماني والمترجم لاثنتي عشرة لغة، هينتهي المخرج ياسين حسن، والعمل من التصوير والمونتاج هيكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هعلن عنه قريب جداً”.

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد غيابه العام الماضي، حيث كان آخر أعماله الفنية مسلسل “الأجهر” الذي عُرض في 2023، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في بطولته كلٌ من درة: ناهد السباعي، نور النبوي، عمرو عبدالجليل، محمود قابيل، خالد زكي، عارفة عبد الرسول، وندى بهجت.

main 2024-07-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل زيارة مدبولي لمدينة العلمين
  • خالد بن محمد بن زايد يعيد تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي
  • خالد بن محمد بن زايد يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي
  • تفاصيل دعم جماهير الزمالك لممدوح عيد والشيبي ولاعبي بيراميدز على هامش لقاء الفريقين
  • عاجل.. أحمد الشناوي يكشف مدى صحة إلغاء هدف بيراميدز في الزمالك.. وركلة الجزاء
  • منصور بن محمد: نواصل تحقيق الإنجازات في القطاع الرياضي
  • منصور بن محمد يوجه بتطوير منظومة العمل في القطاع الرياضي بدبي
  • كم يستغرق علاج وتر أكيلس؟.. إبراهيم حنتيرة استشاري جراحة العظام
  • عمرو سعد يكشف تفاصيل عودته الى السينما
  • الزمالك ضد بيراميدز.. هل يطلق الأبيض رصاصة الرحمة على حلم السماوي؟