قال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إن القاهرة محافظة عريقةو تاريخية، وفي هذا الشهر نحتفل بالعيد القومي بمرور 1055 سنة على إنشاء محافظة القاهرة.

مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي اليورو 2024 بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي اليورو 2024

وتابع محافظ القاهرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنه عمل في عدد كبير من الأحياء الشعبية والراقية، ومن ثم نائبا لمحافظ القاهرة؛ حتى تولى هذا المنصب، موضحا أن الرئيس السيسي وجه بحل المشكلات التي تواجه المواطن المصري.

كما أشار إلى أن المحافظة موجودة دوما مع المواطنين، لمعرفة مشكلاتهم ومشاركتهم في الأفكار وأخذ القرارات، وتلبية حوائجهم المطلوبة.

وتابع محافظ القاهرة، أن رئيس الوزراء وجه بإعادة إحياء مناطق وسط البلد وخاصة ميدان التحرير، مع إرضاء جميع المواطنين، موضحا أنه تم زراعة كميات كبيرة من الأشجار بالإضافة إلى المسطحات الخضراء.

وتابع أن المحافظة ستقوم بإعادة إحياء الحدائق في المقطم والفسطاط ومصر الجديدة، خلال الأيام القريبة المقبلة، مؤكدا على أن المحافظة تعمل على المشاركة الاجتماعية بالأفكار والمقترحات لتقديم أفضل الخدمات لكل المواطنين.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهره المواطن الرئيس السيسي محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجيش الأردني، أن المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت، فجر اليوم الاثنين، على واجهتها الغربية ضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرتين مسيرتين (درون).


وقال مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - في بيان اليوم - "إن قوات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الجنوبية، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت محاولة التهريب بواسطة طائرتين مسيرتين حاولتا عبور الحدود بطريقة غير مشروعة،وتم تطبيق قواعد الاشتباك وإسقاط حمولة المسيرتين داخل الأراضي الأردنية، مبينًا أنه جرى تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة ".
وأكّد المصدر، أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في تسخير قدراتها وإمكاناتها المختلفة، والحيلولة دون وصول هذه المواد المخدرة إلى أبناء الوطـن والتأثير على الأمن الوطني.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب انتحال الصفة.. التحقيق مع المتهمين بالنصب على المواطنين بمصر الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة بمدينة نصر
  • محافظ القاهرة: مدينة الأمل الجديدة ستكون نموذجًا لتطوير المناطق غير المخططة
  • محافظ القاهرة: مدينة الأمل الجديدة ستكون نموذجا لتطوير المناطق غير المخططة
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين
  • حبس شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • شمال كردفان: ضبط كميات كبيرة من مستحضرات التجميل
  • بأسلوب انتحال الصفة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • «زراعة الدقهلية»: تراجع سعر طن الأرز الشعير لتوافر كميات كبيرة بالأسواق
  • محافظ القاهرة يعلن فتح الحدائق مجانا احتفالا بذكرى نصر أكتوبر