تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الملتقى العربى السابع لرواد الكاريكاتير برئاسة الكاتب الساخر والفنان عماد جمعة مؤسس ومدير الملتقى، عن اسماء المكرمين فى حفل افتتاح الملتقى، المقام فى السابعة من مساء يوم الأحد المقبل، بقاعة نقابة الفنانيين التشكيليين بدار الأوبرا المصرية.

وجاء المكرمون كالتالي هم : "هبة صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف، أحمد الطاهرى رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، رشاد كامل رئيس تحرير مجلة صباح الخير الأسبق، محمود سماحة مدير تحرير مجلة روزاليوسف، الفنان القدير على إبراهيم الديلمي- العراق، الفنان القدير سعيد بدوى "، ويستمر الملتقى حتى يوم الجمعة ١٩ يوليو الجارى .

يشار إلى أن الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير السابع تضمن محورين، كان الأول هو فتح باب المشاركة في مسابقته الأولى حول رسم لوحة للسيدة روز اليوسف ومعها نخبة من رواد الكاريكاتير الذين عملوا في المجلة، أما المحور الثانى وهو "خارج المسابقة"، تضمن قضية خطورة وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع والأضرار الناجمة عن ذلك، وتأثيرها على الشباب والأسر والاستحواذ على أفكارهم، والمطلوب من فناني الكاريكاتير رسم لوحات تعبر عن هذه القضية سواء كانت أصلية أو ديجتال بحد أقصى ثلاث أعمال لكل فنان .

جوائز المسابقة مقدمة من المتحف العربي للكاريكاتير "تحت التأسيس" برئاسة الفنان عماد جمعة مؤسس ومدير المتحف، وستكون باسم الفنان الكبير الراحل "جمعة فرحات" وفاء وتخليدا لذكراه وهى كالتالي :الجائزة الأولى قيمتها سبعة آلاف جنيه ودرع المتحف العربي للكاريكاتير، الجائزة الثانية قيمتها  خمسة آلاف جنيه  وميدالية وشهادة من المتحف العربي للكاريكاتير .
الجائزة الثالثة قيمتها ثلاثة آلاف جنيه وميدالية وشهادة من المتحف العربي للكاريكاتير.
الجائزة الرابعة وقيمتها  ألف جنيه وشهادة من المتحف العربي للكاريكاتير، الجائزة الخامسة وقيمتها  ألف جنيه وشهادة من المتحف العربي للكاريكاتير .

3eed915b-3422-426c-8532-08b1d670d670 13a87c32-4297-46c6-8a4c-b1f3fb8176d9 34fa4dc2-96c3-40f1-a3c8-8223fa349161

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جمعة فرحات

إقرأ أيضاً:

«القاهرة» الأفضل فى معاملات الصرف الأجنبى

أعلنت مجلة International Finance البريطانية حصول بنك القاهرة على جائزة «أفضل بنك فى معاملات الصرف الأجنبى لعام 2024«Best Foreign Exchange Bank»، ضمن الجوائز التى تمنحها المجلة فى مجالات عديدة على المستوى العالمى للبنوك ومؤسسات القطاع المالى.

أكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، أن إشادة مؤسسات التقييم العالمية ببنك القاهرة فى مختلف مجالات العمل المصرفى يدفعنا دوماً نحو الاستمرار فى تطبيق رؤى وسياسات التطوير التى ينتهجها البنك، مشيراً إلى أنه سبق للبنك الحصول على نفس الجائزة فى أعوام سابقة ما يمثل انعكاساً واضحاً لمواطن القوة التى تتمتع بها مختلف قطاعات الأعمال ببنك القاهرة.

قال بهاء الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى إن الجائزة تعد إضافة لسجل الإنجازات المتنامى للبنك، وهو يبرز قدرته الفريدة على تقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة التى تلبى احتياجات العملاء، كما يعكس أيضاً رؤية البنك الحريصة على الابتكار والتطوير المستمر لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتحقيق النجاح فى بيئة الأعمال التنافسية.

وأفاد محمد على، رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال، بأن الحصول على العديد من الجوائز خلال العام الجارى فى مجال الخزانة ومعاملات الصرف الأجنبى يعد نتاجاً لنجاح استراتيجية البنك التى ساهمت فى تسهيل عمليات التجارة الخارجية وزيادة الأرباح الناتجة عن تداول العملات الأجنبية فى 2023 بنسبة 123% سنوياً مقارنة بعام 2022.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة» الأفضل فى معاملات الصرف الأجنبى
  • بالتعاون مع "اليونيدو".. "غرفة الإسكندرية" تعقد أولى تدريبات مركز ريادة الأعمال
  • الكشف على 1285 مريض بقافلة طبية بقرية موسى العربى بالدقهلية
  • خطاب الكونغرس وإعادة ترتيب البيت العربى
  • فرص قانونية لرواد الأعمال
  • محمد فؤاد يكشف عن مفاجأة لجمهور مهرجان العلمين 2024
  • الخط العربى نافذة الانتشار الحضارى (1-2)
  • "الليلة نفرح كلنا".. مهرجان العلمين يروج لحفل تامر حسني
  • مسؤول بـ «موهبة»: رصيد المملكة في أولمبياد الكيمياء 43 ميدالية وشهادة تقدير واحدة
  • الداخلة تحتضن تصوير فيلم سينمائي بإنتاج مغربي مصري خليجي