وجه الفنان الشاب كريم كريم أحد أبطال فيلم أولاد حريم كريم انتقادات حادة للراغبين في حضور الحفل الغنائي لـ المطربة الكندية «BLondish » بـ مصر، وذلك بسبب دعمها للكيان الصهيوني وترويجها للشذوذ.

ومن المقرر إقامة حفل «BLOND:ISH» بمصر يوم 29 يوليو المقبل، وذلك ضمن جولة عالمية لها تضم عدد من الدول، منها اليونان وهولندا وتركيا.

وقال كريم كريم خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «فاضل أقل من 20 يوم على حفلة «BLOND:ISH» ودلوقتي شفنا إن الموضوع طلع موضوع فلوس، وليس موضوع مبادئ، وذلك لأن الحفلة سوف تقام في موعدها بسبب استمرار بيع تذاكرها، وأنا هنا بكلم بتوع إيجيبت والمدارس الإنترناشونال، مش عامة الناس اللي لا حول لهم ولا قوة رخصتوا نفسكم ورخصتونا معاكم».

وتابع: «دي كانت فرصة للتغيير بجد، فرصة أن الحفلة دي تكون عبرة لغيرها من الحفلات المشابهة، انتوا رايحين لواحدة مش قادرة تصلح كذبها، وأنتوا مش قادرين تقاطعوا حفلة، حيث إن المطربة الكندية «بلونديش» لم تتراجع عن دعمها للكيان الصهيوني رغم الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل عليها خلال الفترة الماضية».

وأشار كريم كريم إلى أنه تلقى العديد من التهديدات بطريقة غير مباشرة بسبب دعمة للقضية الفلسطينية.

وفي وقت سابق جذر المطرب محمد عطية المواطنين والمسؤولين من حفل المطربة بلونديش عقب الإعلان عن إقامته بـ بالساحل الشمالي، ة وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأضاف: « السيد نقيب الموسيقيين مصطفى كامل اللي خائف على مصر و أهلها من الألفاظ و الانحطاط الأخلاقي.. حضرتك مش شايف قيام حفلة زي دي على أرضنا انحطاط أخلاقي».

وتابع: « أتمنى أن الشعارات الوطنية اللي بتقولوهلنا في الأغاني و اللقاءات تبقى حقيقية و تطبق على أرض الواقع… و الشباب و منهم أصدقائي اللي كانوا محروقين أوي على حفلة ترافيس سكوت هنسمع صوتهم و لا هيعملوا من بنها».

اقرأ أيضاًرحيل محمد عبد اللطيف آل الشيخ.. بصمة صحافية في مواجهة التطرف و تعزيز الوعي الثقافي

تبدأ بـ 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم كريم کریم کریم

إقرأ أيضاً:

الصراع بين محمود حميدة وأحمد حاتم يشعل مواقع التواصل.. أبرز لقطات برومو فيلم «الملحد»

طرحت شركة «السبكي» للإنتاج، الإعلان الرسمي لفيلم «الملحد»، بطولة الفنان أحمد حاتم، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومن المقرر عرض العمل يوم 14 أغسطس المقبل في جميع السينمات.

برومو فيلم الملحد

وظهر الفنان محمود حميدة، بدور شيخ سلفي يدعى «حافظ»، وهو يأمر الناس بقتل أبناءهم إذا تطرقوا إلى الإلحاد ولم يعودوا عنه، ولكنه يفاجأ بابنه الذي يجسده أحمد حاتم، يدخل في طريق الإلحاد نتيجة التفكير الزائد في الدين، ليتحول لصراع بين حافظ وابنه.

وكشف البرومو عن دخول الفنانة صابرين في صراعات مع زوجها «الشيخ حافظ» بسبب أفكاره ورغبته في التخلص من نجله.

ردود أفعال الجمهور على برومو فيلم الملحد

هاجم الجمهور الإعلان، عقب نشره عبر حساب المنتج أحمد السبكي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث جاءت التعليقات على الفيديو كالآتي: «مكفرنا جيل تعبان عايزين يغفلونا احنا فهمين أوي أنتم بتعملوا كده ليه وعشان ايه وبنشوف ده وبنضحك عليكم والله احنا عارفين دينا كويس وبنقري كتب وفهمين وربنا يخللنا شيوخنا الجميله على اليوتيوب والتيك توك بابتسامتهم الجميلة المبهجة اللي بيوعوا الشباب»، «المفروض الفيلم ده نقاطعه هو واحمد حاتم»، «ليه كده يا حاتم! فيلم لابراهيم عيسى اللي بيسعى لهدم الدين»، «».

فيلم الملحدتفاصيل فيلم الملحد

يتناول فيلم الملحد قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

فيلم الملحدأبطال فيلم الملحد

فيلم الملحد، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاً14 أغسطس.. طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائية (صورة)

«بعد تأجيله لأسباب رقابية».. محمد العدل يعرب عن سعادته بقرب عرض فيلم الملحد

بعد طرح برومو «الملحد».. كواليس دور محمود حميدة خلال أحداث الفيلم

مقالات مشابهة

  • احترموا أنفسكم.. أحلام ترد على سخرية أحد متابعي أصالة
  • الصراع بين محمود حميدة وأحمد حاتم يشعل مواقع التواصل.. أبرز لقطات برومو فيلم «الملحد»
  • وفاة فنان مصري توقع موته ونعى نفسه قبل أيام
  • منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها
  • رامي صبري برفقة الهضبة عمرو دياب: "أسطورة الموسيقى"
  • شاهد بالفيديو.. بفستان ضيق ومحذق ومثير للجدل.. الفنانة رؤى نعيم سعد تظهر بنيولوك جديد خلال مشاركتها في إحدى الحفلات والجمهور يسخر: (صبجة وواقفة زي حبوبتي في المطر)
  • الغلوسي يطالب بفتح تحقيق في وفاة 21 شخصا في بني ملال!
  • أول تعليق من تامر حسني بعد نجاح حفله في مهرجان العلمين.. صور
  • تامر حسني بعد نجاح حفله بالعلمين:«فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي»
  • جمهور العلمين يتراقص على أغنية «رمش عينه اللي جرحني» لمدحت صالح (فيديو)