يمانيون ../
وصف موقع عالمي عملية استهداف سلاح الجو المسير سفينة MSC Patnaree ) ) الإسرائيليةِ في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ بأول وأحد الهجمات الأبعد في أقصى الشرق حتى الآن.

وقال موقع TradeWinds المختص بأخبار الشحن العالمية الهجوم الذي تم من اليمن على ناقلة نفط عند المصب الشرقي لخليج عدن، يُعتبر أول وأحد الهجمات الأبعد في أقصى الشرق حتى الآن.

وكانت أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عمليات عسكرية استهدفت ثلاث سفن في البحر العربي وخليج عدن، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ في قطاعِ غزة ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم أن القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخية نفذت عدة عمليات عسكرية، حيث استهدفت القوات البحرية والقوة الصاروخية في عملية مشتركة سفينةMaersk Sentosa ) ) الأمريكيةِ في البحرِ العربيِّ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ وكانتِ الإصابةُ مباشرةً ودقيقةً.

وأكدت أن سلاح الجو المسير استهدف سفينةMarthopolis ) ) في البحرِ العربيِّ بعددٍ من الطائراتِ المسيرة وكانتِ الإصابةُ دقيقةً.. مشيرة إلى أن استهدافُ السفينةِ جاء لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وأشارت إلى أن سلاح الجو المسير استهدف أيضا سفينةMSC Patnaree ) ) الإسرائيليةِ في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققت العملية هدفَها بنجاح.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

كالكيست العبرية: هجوم المسيرة اليمنية على تل ابيب مفاجئ و«غير مسبوق»

وتابعت كالكاليست العبرية إن العملية اليمنية خلقت وضعا روتينيا مخادعا للبحرية الأمريكية ثم أرسلت طائرة متطورة جديدة عبر مسار مختلف لتفاجئ الإسرائيليين في النهاية بهجوم غير مسبوق

وأكدت كالكاليست العبرية لقد تمكن اليمنيون من اختراق دفاعات سفن البحرية الأمريكية وكذلك نظام الكشف الإسرائيلي، وأجهزة الاستشعار السعودية والمصرية.

وفضحت كالكاليست العبرية أنظمة التطبيع العربي: "إسرائيل" المحمية بتقنيات الكشف الأكثر تقدماً على هذا الكوكب، بالإضافة الى دفاعات حاملة الطائرات الأمريكية و البوارج التابعة لها، وأجهزة الاستشعار السعودية والمصرية، وبكل براءة اختراع تمكن الرأس اليهودي من اختراعها والجيب اليهودي من شرائها اخترقتها طائرة يمنية بعملية ذكية.

وأشارت كالكاليست العبرية إلى ارتباط الشعب والجيش اليمني بالقيادة : في اليمن قيادة منظّمة تعرف كيف تستفيد من القليل الذي لديها وتنجح في تحقيق الاستفادة القصوى من المواقف المستحيلة

مقالات مشابهة

  • قرية «مانديلا» تراث عالمي
  • كالكيست العبرية: هجوم المسيرة اليمنية على تل ابيب مفاجئ و«غير مسبوق»
  • ضوء أخضر أمريكي لإسرائيل لشن عملية عسكرية ضد هذه الدولة العربية .. ومقاتلات ”سلاح الجو” تنطلق
  • القوات الروسية تدمر مدفعاً أمريكي الصنع ومستودعاً للذخيرة في خيرسون
  • صحيفة “لوموند” الفرنسية: الجيوش الغربية عاجزة عن وقف عمليات القوات المسلحة اليمنية
  • المبادرة الأمريكية : فرصة أخيرة يجب إغتنامها
  • تحقيق السلام المجتمعي لحماية الديمقراطية
  • لحج..مسيرة بالقبيطة انتصاراً لغزة وتأكيدا على المضي في التصعيد
  • مقتل 726 شخصاً في العراق خلال 6 أشهر
  • أكثر من 230 عملية على كيان الاحتلال 50 منها بشكل مباشر واستهداف 171سفينة للعدو وداعميه