تعادل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إيجابيًا مع نظيره هولندا بهدف لكل منهما في الشوط الأول بالمباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

أحداث الشوط الأول لمباراة إنجلترا وهولندا في كأس أمم أوروبا

سجل تشافي سيمونز أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 7، بعد أن تمكن من قطع الكرة من ديكلان رايس ثم انطلق بها إلى حدود منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل هاري كين لصالح إنجلترا في الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها كين الذي نفذها بتسديدة أرضية قوية، سكنت الشباك على يمين الحارس فيربروجن.

عاجل.. تشكيل هولندا الرسمي أمام إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا عاجل.. تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة هولندا في نصف نهائي يورو 2024

وكاد أن يسجل فيل فودين الهدف الثاني لصالح إنجلترا في الدقيقة 23، بعد تسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات، ولكن تمكن دينزل دومفريس لاعب هولندا من إبعادها من على خط المرمى قبل أن تسكن الشباك.

ومنعت العارضة الهدف الثاني لصالح هولندا في الدقيقة 30، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء إنجلترا، نُفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها دينزل دومفريس برأسية، ولكنها ارتطمت بالعارضة العلوية وخرجت إلى خارج الملعب.

ورفض القائم الأيمن للحارس فيربروجن الهدف الثاني لصالح إنجلترا في الدقيقة 33، بعد تسديدة رائعة من فيل فودين من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا هولندا كأس أمم أوروبا يورو 2024 مباراة انجلترا وهولندا فی الدقیقة إنجلترا فی هولندا فی

إقرأ أيضاً:

ماجواير: غيابي عن نهائي كأس إنجلترا ويورو 2024 الأصعب في مسيرتي

قال هاري ماجواير إن الغياب عن تتويج فريقه مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ومشوار منتخب إنجلترا في يورو 2024 كان أصعب لحظة في مسيرته.

وقال ماجواير للصحفيين في الجولة الاستعدادية للموسم بالولايات المتحدة الأمريكية "عندما تعرضت للإصابة لأول مرة، اعتقدت أنني سأكون جاهزا للمشاركة في نهائي كأس الاتحاد".

وأضاف "لذا عملت بجدية ثم تعرضت لإصابة أخرى في الأسبوع الذي سبق النهائي، ما أدى لغيابي عن المباراة".

وأوضح المدافع الإنجليزي "وقتها لم أكن أشعر بوجود مشكلة، واعتقدت أنني سأكون جاهزا لبطولة أمم أوروبا والتحقت بصفوف المنتخب، ولكن تعرضت لإصابة أخرى، وكنت محبطا للغاية".

وواصل ماجواير "اعتقدت أنني سأكون جاهزا لنهائي الكأس أو المشاركة لدقائق في المباراة، وكنت واثقا بنسبة 100% أنني سأكون جاهزا لبطولة اليورو".

واستدرك "وللأسف لم يحدث ذلك، ربما لأنني استعجلت العودة، ولكن بالتأكيد كانت أصعبة لحظة في مسيرتي".

وبسؤاله عما إذا كان يريد البقاء في مانشستر يونايتد، أجاب ماجواير "طالما أن إدارة النادي لم تبلغني بأنني معروض للبيع أو لم أعد مرغوبا في تواجدي، فأنا مستمر".

واختتم تصريحاته "كل ما سمعته والخطوات التي لمستها من إدارة النادي تقول أنني جزء من المرحلة القادمة".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يخسر أمام سيلتيك برباعية
  • عاجل.. منتخب مصر الأولمبي يهزم أوزبكستان بهدف كوكا في أولمبياد باريس 2024
  • العراق يخسر أمام الأرجنتين يهزم في أولمبياد باريس
  • منتخب الأرجنتين يهزم أسود الرافدين في أولمبياد باريس
  • إشبيلية تتفوق على اتحاد جدة بهدف نظيف وديا
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري
  • الزمالك يقضي على "طموح" بيراميدز ويمنح الأهلي صدارة ترتيب الدوري
  • التعادل السلبي يفرض كلمته على الشوط الأول بين الأهلي والمصري
  • المصري يفرض التعادل السلبي على الأهلي في الشوط الأول بالدوري
  • ماجواير: غيابي عن نهائي كأس إنجلترا ويورو 2024 الأصعب في مسيرتي