روج الفنان هشام ماجد عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد "X مراتي"، والذي يشاركه البطولة أمينة خليل، وإخراج معتز التوني، والذي من المقرر عرضه يوم 24 يوليو في جميع السينمات.

 

ونشر  هشام ماجد، البوستر الدعائي الرسمي له في الفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «استنوا الدكتور يوسف ومحاولاته للهروب، عايزين تعرفوا بيهرب من ايه؟».

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد أمينة خليل انستجرام الفنان هشام ماجد الهيئة العامة للترفيه الجد كريم سامي فيلم إكس مراتي إكس مراتي أمینة خلیل إکس مراتی العدید من هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

بعد 48 ساعة من طرحه.. كم وصلت إيرادات فيلم «X مراتي»؟

إيرادات فيلم X مراتي.. وصلت إيرادات فيلم «X مراتى»، بطولة النجم هشام ماجد، حتى الآن لقرابة الـ3 ملايين و501 ألف جنيه، وذلك بعد تصدره شباك تذاكر السينما، أمس الخميس، في ثاني أيام عرضه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى 5 ملايين و606 آلاف جنيه.

أبطال فيلم x مراتي

يضم فيلم X مراتي، في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، علي صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

فيلم إكس مراتيتفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاً«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

فيلم « x مراتي» يتفوق على «ولاد رزق 3» في أول ليلة عرض بدور السينما

مقالات مشابهة

  • "إكس مراتي" يكتسح شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتخطى 2 مليون جنيه أمس
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تربعه على المركز الأول
  • إكس مراتي يتصدر إيرادات أفلام صيف 2024 بهذا الرقم (صور)
  • فيلم إكس مراتي في الصدارة لليوم الثالث .. ماذا جنى أمس ؟
  • خاص.. معتز التوني: فيلم "إكس مراتي" فكرتي.. وأمينة وتايسون تركيبة حلوة (فيديو)
  • "إكس مراتي" يحقق أكثر من 3 مليون ونصف ضمن إيرادات أمس
  • فيلم إكس مراتي يكسر الـ 3 ملايين في ثاني أيامه بالسينما
  • بعد 48 ساعة من طرحه.. كم وصلت إيرادات فيلم «X مراتي»؟
  • أمينة خليل تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.. ما سبب تغيير رأيها (تفاصيل)