إحتفل الفنان الشاب نور خالد النبوي بعيد ميلاده أمس الثلاثاء الموافق يوم 9 شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024 في أجواء إحتفالية مع أسرة فيلم الحريفة، وقام نور النبوي بتوجيه الشكر والحب لأسرة فيلم الحريفة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

نور النبوي 
منشور خالد النبوي عبر حسابه على إنستجرام

حرص الفنان الشاب نور النبوي على توجيه الشكر لأسرة فيلم الحريفة الذين قاموا بالإحتفال معه بعيد ميلاده، وقد جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام، ووضع مجموعة من الصور له مع أبطال الفيلم أثناء إحتفالهم بعيد ميلاده، وكتب من خلال خاصية الكابشن:
"إمبارح إحتفلت بعيد ميلادي مع عيلة فيلم الحريفة شكرا أستاذ طارق الجنايني وكزبرة على التورتة الحلوة دي شكرا لكل الناس اللي كلمتني وبعتتلي أنا ممتن لوجودكم في حياتي أتمنى تبقى سنة يكون فيها تطور ومجهود شغل يعجبكم أخيرا الجمهور هو عيلتي الأساسية شوفت كل فيديو وصورة عملتوها دعمكم هو الحافز الرئيسي، بحبكم من كل قلبي".

منشور نور النبوي على إنستجرام 
نور النبوي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان نور النبوي هو مسلسل بعنوان إمبراطورية ميم والذي قدم من خلاله دور "مروان" وتم عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، وشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، حلا شيحة، محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة. 

 

نور النبوي في السينما 

أما عن آخر أعمال نور النبوي في السينما فقد حقق نور النبوي نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "الحريفة" والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي لهذا العام الحالي وقدم من خلاله شخصية "ماجد" وهو من بطولة كلا من نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، أحمد بحر "كزبرة"، أحمد حسام "ميدو"، وآخرين من النجوم والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نور النبوي فيلم الحريفة 2024 إمبراطورية ميم فیلم الحریفة بعید میلاده نور النبوی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. مسلسلات خالدة في حياة أسامة أنور عكاشة

تحل اليوم السبت، ذكرى ميلاد الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، الذي قدم العديد من الروائع التلفزيوني، التي مازالت تعرض حتى الآن.

أسامة أنور عكاشة

ولد أسامة أنور عكاشة في طنطا عام 1941، وتلقى تعليمه الابتدائي والثانوي بمدارس كفر الشيخ، حيث كان يعمل والده، وتوفيت والدته وهو لم يجاوز السادسة، وكان لذلك الحرمان أكبر الأثر في شخصيته من خلال الحب الذي جسده في كل أعماله كأنه يعوض عما حرم منه في طفولته.

أسامة أنور عكاشة

التحق بقسم الدراسات الاجتماعية والنفسية بجامعة عين شمس التي تخرج منها عام 1962، وهذا ما ساعده على توظيف تخصصه في فهم الظواهر الاجتماعية وعلاقة الفرد بمجتمعه، والغوص في أعماق النفس البشرية وصراعاتها الداخلية، وخلال هذه الفترة بدأت محاولاته الأولى في مجال التأليف.

مسلسلات أسامة أنور عكاشة

وفي السطور التالية يستعرض «الأسبوع» أبرز المسلسلات التي قدمها أسامة أنور عكاشة في الدراما المصرية، تاركًا خلفه العديد من البصمات التي تدل على موهبته الأدبية:

أرابيسك

يعد مسلسل أرابيسك من أكثر المسلسلات التي تركت علامة مميزة في الدراما المصرية، وألقي أسامة أنور عكاشة الضوء على فن صناعة الأرابيسك.

عرض مسلسل أرابيسك لأول مرة عام 1994، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج جمال عبد الحميد، من بطولة: صلاح السعدنى، وهدى سلطان، وهشام سليم، هالة صدقي، أبو بكر عزت سهير المرشدي وغيرهم من النجوم.

أسامة أنور عكاشةالشهد والدموع

ومن ضمن مسلسلات أسامة أنور عكاشة، مسلسل الشهد والدموع، ويتكون من جزأين، ويدور حول الظلم الذى جسده يوسف شعبان الذى أخذ حق اخيه فى الميراث مما تسبب فى موته من الحسرة، ولكن قررت زوجة أخيه أن تنتقم وأن تربى أبناءها ليكونوا على أفضل حال.

ليالي الحلمية

العمل الملحمى الخالد، الذي عرض أول جزء له عام 1987، وتتبع فيه على مدى 5 أجزاء التغير الاجتماعي الذي أصاب ملامح الشخصية المصرية في تاريخها الحديث من عصر الملك فاروق حتى مطلع التسعينيات.

أسامة أنور عكاشة

واستطاع ليالي الحلمية أن يضم عددًا كبيرًا من النجوم فى عمل واحد مثل يحيى الفخرانى وصفية العمرى وصلاح السعدنى وحسن يوسف وغيرهم من النجوم، حيث زاد عدد الممثلين إلى 300 ممثل لذلك أستمر المسلسل لخمس أجزاء.

زيزينيا

وجمع أسامة أنور عكاشة بين المصريين والأجانب «اليونانيين - الإيطاليين» الذين عاشوا فى مصر فترة الاحتلال الإنجليزى، وظهر من خلال هذا المسلسل العديد من المظاهر التي كانت تشهد البلاد في تلك العقبة.

اقرأ أيضاًبعد تصدر «الإسكندراني» على شاهد.. خالد يوسف يوجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين

الإثنين.. ندوة بدار الكتب بطنطا لإحياء ذكرى الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة

يعرض على WATCH IT.. شاهد إعلان الباب الأخضر لـ أسامة أنور عكاشة (فيديو)

مقالات مشابهة

  • محمد رحيم يحتفل بعيد ميلاد ابنته ماس
  • البرومو الدعائي لـ فيلم الملحد يتخطى الـ «مليون مشاهدة» والسبكي يحتفل
  • بهذه الطريقة.. نور النبوي يدعم مسلسل عمر أفندي
  • الموت يفجع محمد عز.. تفاصيل
  • رامي صبري برفقة الهضبة عمرو دياب: "أسطورة الموسيقى"
  • في ذكرى ميلاده.. مسلسلات خالدة في حياة أسامة أنور عكاشة
  • تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد صديقة ابنته في مهرجان العلمين
  • «الحريفة نزلوا الملعب».. ماذا قال عشاق كرة القدم عن مباراة الأساطير في العلمين؟
  • في ذكرى ميلاده.. محطات فنية مهمة في حياة الفنان سيد عبد الكريم
  • في ذكرى ميلاده.. محطات فنية مهمة بحياة الفنان سيد عبدالكريم