تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في محافظة  الدقهلية عاصمة المشاهير في مختلف المجالات ، دائما نجد نماذج مبهرة تستحق إلقاء الضوء عليها ، ومنها بطل الملاكمة الدولي" عمر عبد العزيز" لاعب ملاكمة متميز بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة، التابع إلي وزارة الشباب والرياضة .

ويروي “عمر عبد العزيز” للـ“البوابة” أنه من مواليد عام 2000 ، وهو لاعب ملاكمة باستاد المنصورة، ويتابع أنه استطاع الحصول على المركز الأول في جميع بطولات الجمهورية للدرجة الأولى عدت سنوات متتالية.

ويستكمل “عبد العزيز ”انه وحصد للمركز الأول في  منتخب مصر ،. مثل مصر في بطولة الجزائر الدولية و ويتابع أنه حصد  المركز الأول .

و شارك في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران واستطاع الفوز على بطل فرنسا، ثم الفوز علي بطل ليبيا رغم إصابته وحقق المركز الثالث 2023 .. كما شارك في بطولة إفريقيا بجنوب افريقيا وحقق المركز الثالث 2023.

ويستكمل أنه حصل علي وسام الرياضة من  رئيس الجمهورية 2023،وو حقق المركز الرابع في دورة الألعاب الأفريقية غانا 2024تم تكريمه من رئيس الجمهورية، والاتحاد المصري للملاكمة ، ومجلس إدارة إستاد المنصورة.

 ويؤكد “ مصطفى امين” المدير الفني للملاكمة باستاد المنورة، أن هذا اللاعب يمتاز بالاخلاق العالية مع زملائه في الفريق ومنضبط بالتدريبات سواء في بيته استاد المنصورة أو في معسكر المنتخب القومي.

والجدير بالذكر أن هذا البطل كان مصنف للصعود الي اولمبياد باريس عام 2024 ، ومنعته إصابة رسغ يده اليسري ،  ويخضع   البطل عمر عبد العزيز الي استعدادات وتدريبات مكثفة لتمثيل مصر في المحافل الدولية القادمة.

ويضيف الدكتور "حاتم الجندى " رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة عن البطل عمر عبد العزيز أنه مثال حى وقدوه لغيره من الاعبين والأبطال .

ويتابع" الجندي“  أنه من الضروري ممارسة الرياضة، وان الرياضه يجب أن تكون اسلوب حياة، وأن المجلس يشجع جمع الابطال واللاعبين داخل استاد المنصورة للنهوض الدائم بالرياضة داخل الإستاد تحت شعار ”صناعه بطل "..

ويستكمل أنه فخور بالبطل عمر عبد العزيز، لتمثيله  المشرف لمصر دوليا"، وأن تحقيق عبد العزيز  لمراكزمتقدمة في الملاكمه، وتكريمه من رئيس الجمهورية، فخر لمجلس إدارة إستاد المنصورة، وحافزا كبيرا له وجميع لجميع زملاءه الأبطال في تحقيق مزيد من البطولات المتقدمة التي تشرف مصر بالخارج والداخل. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عمر عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

عاجل - الأرصاد الفرنسية: احتمال سقوط أمطار بنسبة 80% خلال حفل افتتاح الأولمبياد

أعلنت هيئة الأرصاد الفرنسية، احتمال سقوط أمطار بنسبة 70% إلى 80% خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية.

ينطلق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، مساء اليوم الجمعة في العاصمة الفرنسية، بحفل فريد من نوعه، والذي سيقام لأول مرة فى التاريخ خارج أسوار الملعب، فى البطولة التي تُقام ما بين فترة 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل، وسيحضره عدد من الملوك والرؤساء والسياسيين، وسيكون باستقبالهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وسيحضر ملك إسبانيا فيليبى السادس، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، وعدد من رؤساء أمريكا اللاتينية، حفل افتتاح أولمبياد باريس على ضفاف نهر السين، في الوقت الذى سيتغيب فيه الرئيس الروسى فيلاديمير بوتين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس تبون يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره الموريتاني
  • رئيس حى غرب المنصورة يتابع أعمال الحملة المكبرة للنظافة والتجميل
  • أولمبيادباريس 2024.. الثنائي المصري يودع دورة الألعاب في منافسات الرماية
  • إغلاق المركز الإعلامي لأولمبياد باريس بسبب خطر انفجار
  • سياسي فرنسي: تعرض ماكرون لصيحات استهجان خلال افتتاح أولمبياد باريس
  • أخنوش يحضر حفل استقبال أقامه الرئيس الفرنسي وزوجته بريجيت ماكرون
  • على ضفاف نهر السين.. الرئيس الفرنسي يفتتح دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”
  • الرئيس الفرنسي يعلن رسميا افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • أولمبياد باريس.. أخنوش يحضر حفل استقبال أقامه الرئيس الفرنسي وبريجيت ماكرون
  • عاجل - الأرصاد الفرنسية: احتمال سقوط أمطار بنسبة 80% خلال حفل افتتاح الأولمبياد