استعدادًا لافتتاح فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين والتي تنطلق بداية من غدٍ الخميس الموافق 11 يوليو وحتى أواخر أغسطس.

 

ونشرت إدارة لمهرجان العلمين الجديدة مقطع فيديو لإحدى الفعاليات المميزة في الدورة الثانية من المهرجان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقة: "مغامرة مثيرة في انتظاركم متعة التحليق واستكشاف مدينة العلمين الساحرة بمسابقات الباراموتور، استعدوا لفرصة لا مثيل لها للتحليق عاليًا فوق سماء مدينة العلمين ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024".

 


وتابعت: "تقدروا تحضروا عروض الباراموتور كل يوم جمعة أو تحجز Paramotor tandem وتطير في السماء، الباراموتور موجود طول أيام المهرجان من 11 يوليو– 31 أغسطس".

 

 

وقامت شركة تذكرتي للترويج عن المهرجان في دورته الثانية عبر حسابها قائلة: "انضموا إلينا في تجربة ترفيهية فريدة، شاركونا أكبر الحفلات لأهم المطربين، وأفضل العروض المسرحية لألمع النجوم واستمتعوا بأحب الرياضات إليكم، اكتشفوا معنا متعة الترفيه في النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجَديدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين دورته الثانية النسخة الثانية

إقرأ أيضاً:

هاني شنودة يكشف لـ«الوطن» أغاني حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين

أعرب الموسيقار هاني شنودة، عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مهرجان العلمين بدورته الثانية، الذي يُعد خطوة كبيرة نحو مستقبل السياحة في مصر، وخاصة أن المهرجان يشهد التقنيات العالمية والتجهيزات الضخمة للمسارح التي اعتمدتها إدارة المهرجان من أجل الحفلات، واصفًا إياه بالمهرجان العالمي بكافة المقاييس، وانعكس ذلك من خلال الرواج الجماهيري الكبير خلال الحفلات الماضية.

أغاني فرقة المصريين بمهرجان العلمين غدا

وأضاف «شنودة» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه قام بالعديد من البروفات المكثفة للأغاني التى يتم تقديمها خلال الحفل من بينها أغاني مسلسل حالة خاصة كاملة، وأخري من بينهم «لما كان البحر أزرق، أوقات أشوف ملامحك، ما تحسبوش يا بنات، ماشية السنيورة، ابدأ من جديد، هزني، وغيرهم، بالاضافة للموسيقي التصويرية لبعض الأفلام الهامة فى وجدان المصريين التى قدمتها فرقة المصريين، لأن الحفل يرفع شعار الذكريات، مثل موسيقي فيلم شمس الزناتي والمشبوه، لافتًا إلي أنه سيبدأ الحفل بأغنية «حضارة المصريين».

موعد حفل فرقة المصريين

وينطلق حفل فرقة المصريين ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، غدًا السبت، على المسرح الروماني في المدينة التراثية، بالأسبوع الثالث من حفلات مهرجان العلمين، التي تم طرح تذاكرها من خلال فئتين هما 150 جنيها، و500 جنيه لـVIP.

 

 

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 2000 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية "السندباد"
  • «مبقتش كحيان في العلمين».. برنامج جديد لـ خالد عليش
  • حنان مطاوع ضيفة شريهان أبو الحسن في سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. الليلة
  • انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية
  • تامر حسني يوجه كلمة لجمهوره في حفله بمهرجان «العلمين»
  • استجابة للجمهور.. تامر حسني يفتتح حفل العلمين بعرض مميز لـ "كل يوم أحبه تاني"
  • افتتاحية حفل تامر حسني..طائرات استعراضية تحلق في سماء العلمين بعرض مذهل
  • تامر حسنى يفتتح حفله في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية «كل يوم أحبه تاني»
  • أحمد سعد الدين: مهرجان العلمين 2024 غير الصورة الذهنية عن المدينة الجديدة
  • هاني شنودة يكشف لـ«الوطن» أغاني حفل فرقة المصريين بمهرجان العلمين