تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية موسعة وذلك للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمركزي إدكو ورشيد، وقد تم ذلك بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد وممثلي كافة الجهات المعنية بالمحافظة.

فى إطار خطة محافظة البحيرة للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وبالتزامن مع التكليفات الصادرة للحكومة الجديدة بالوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تحسين جودة الحياة وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن، ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتحسين مستوي الطرق طبقا للخطة التي تم وضعها وكذلك جودة الخدمات حيث شملت الجولة  تفقد   أقسام مستشفي إدكو المركزي المختلفة، واستمعت سيادتها خلال الجولة  لطلبات وشكاوى المواطنين، ووجهت بالعمل على حلها وضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضي.

كما قامت محافظ البحيرة، بالمرور على  صيدلية المستشفي للوقوف علي مدى  توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، حيث وجهت بتوفير كافة أنواع الأدوية والمستحضرات الطبية اللازمة  وذلك بالتعاون والتنسيق مع صيدلية المحافظة والمشاركة المجتمعية بجانب الدعم الحكومي، هذا إلى جانب تفقد غرف العمليات وأقسام الإستقبال والعظام ومتابعة حالات المرضي من واقع السجلات وقسم الأطفال "تحت الانشاء".

وواصلت  الدكتورة جاكلين عازر  محافظ البحيرة جولتها بمركز إدكو لتتفقد  أعمال الرصف فى شارع الخدمات وشارع المصيف، بالإضافة إلي تفقد أعمال مشروع رفع كفاءة وإعادة تأهيل طريق الشركات بطول 6 كم، حيث وجهت سيادتها بسرعة إنهاء الأعمال فى الوقت المحدد مع الإلتزام بالمواصفات الفنية المطلوبة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين والتخفيف عنهم ..لتحسين جودة خدمة حركة النقل بالمحافظة، وحل مشكلة الكثافة المرورية وتيسير الحركة أمام المواطنين.

كما قامت بجولة ميدانية بمركز رشيد تضمنت تفقد مشروع محطة رفع الصرف الصحي بالجدية، بطاقة استيعابية 2.5 ألف م3 / يوم، وتكلفة استثمارية بلغت 50 مليون جنيه، ويتكون المشروع من (محطة رفع - شبكة انحدار بطول 9 كم / ط - خط طرد بطول 6 كم / ط) ويستفيد منها 18000 نسمة، حيث وجهت بسرعة دفع العمل وإزالة ما يعترض المشروع من معوقات وبدء التشغيل الكلي للمحطة.

من هي جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد؟

- تولت جاكلين عازر عبدالحليم عازر منصب نائب محافظ الإسكندرية بداية من عام 2019.

- من مواليد 13 مارس 1987 بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة.

- حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة، من جامعة الإسكندرية عام 2010، وحصلت على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015.

- عملت معيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016.

- حصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2021.

- تولت منصب مساعد مدير مشروع في منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

- شاركت أيضًا في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب خلال الفترة من فبراير 2018 حتى فبراير 2019.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر مستشفى إدكو مشروعات رصف البحيرة محافظ البحیرة جاکلین عازر

إقرأ أيضاً:

جهود الدولة لتحسين خدمات الاتصالات.. أفضل بلد أفريقي في سرعة الإنترنت

شهدت السنوات الماضية جهودًا غير مسبوقة من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكان لهذه الجهود الفضل في تقدم مصر ثمانية مراكز في الترتيب العالمي لسرعات الإنترنت بنهاية يونيو الماضي، لتحتل المركز الـ 1 مقابل 79  بنهاية مايو بسرعة وصلت إلى 80 ميجابت/ث، بحسب مؤشر سبيد تيست العالمي لمقاييس أداء الاتصال.

مصر تتربع على عرش القارة الأفريقية في خدمات الانترنت 

يرى المهندس إسلام خالد خبير الاتصالات، جهود الدولة ممثلة في وزارة الاتصالات لتحسين جودة الخدمات بأنها غير مسبوقة، أدت إلى تربع مصر على عرش القارة الأفريقية  لخمس سنوات متواصلة كأفضل بلد بها سرعات إنترنت، موضحا أن هذا الجهد بدأ منذ سنوات طويلة ولكننا شهدنا مضاعفة هذا لجهد  في بداية العام 2019، لتأتي أزمة كورونا وتضعنا في اختبار حققنا فيه نجاحا  كبيرا.

توافر خدمات الانترنت خلال أزمة كورونا 

وأضاف خبير الاتصالات لـ«الوطن»، أنه لم نشعر لحالة الإغلاق التي شهدتها دول العالم خلال فترة كورونا بسبب توافر خدمات الإنترنت بجودة ممتازة جعلتنا نتواصل معا دون عناء، ونؤدي أعمالنا ودراستنا عن بدعد دون أي مشاكل تذكر، وشهدنا أيضا زيادة غير مسبوقة في عدد السعات التي يقضيها الناس على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد «خالد» أن استمرار تحسن الخدمات يأتي نتيجة الإجراءات التي يقوم  بها جهاز تنظيم الاتصالات، لرفع مستوى جودة الخدمات، اذ شهدنا خلال الربع الأول من العام الجاري غرامات بقيمة وصلت لنحو 33 مليون جنيه فرضها الجهاز على الشركات بسبب تجاوز معايير ومحددات جودة خدمات التليفون المحمول، موضحا أن الأمر لم يتوقف عند فرض الغرامات وإنما كان هناك جهدا آخر من خلال اعتماد تنظيم الاتصالات لنحو 743 محطة تغطية جديدة خلال الربع الأول لعام 2024 بنسبة زيادة قدرها 7% مقارنة بالربع الأول لعام 2023.

تحسين جودة الخدمات في قري حياة كريمة

من جانبه، قال المهندس محمد عبدالفتاح خبير أمن المعلومات، إن الإنترنت اصبح حزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية، ومن دونه لا يمكن أن تستمر الحياة بهذا الشكل، موضحا أن الدولة تعي جيدا أهمية تحسين جودة الخدمات كونها تصب في مصلحة الاقتصاد القومي عبر توفير فرص عمل وتواصل للجهات والمؤسسات.

مواصلة تحسين جودة الخدمات

وأضاف عبدالفتاح لـ«الوطن»، أن هناك جهودًا على كافة المستويات، لتحسين جودة الخدمات خصوصا على مستوى قري حياة كريمة، موضحا أننا شهدنا خلال أول 3 شهور من العام الجاري قيام الجهاز بتوفر التغطية لعدد 63 قرية مدرجة ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، 11 منطقة نائية، 7 طرق خلال الربع الأول من عام 2024.

وتابع: «نحتاج أيضا إلى مزيد من العمل ومواصلة تحسين جودة الخدمات، في ظل الزيادة الكبيرة في اعداد الشباب واعتمادهم على الإنترنت في أعمالهم»، مشيرا إلى أننا نحتاج إلى الإسراع في تنفيذ وزارة الاتصالات استراتيجية تحسين الخدمات.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يُفاجئ مستشفى أبوالمطامير المركزي ويُوجه بحسن التعامل مع المرضى
  • وزارة العمل تتفقد تقديم الخدمات للمواطنين وحل المشكلات بالدقهلية
  • اعتماد المخططات التفصيلية للمناطق الصناعية بحوش عيسى ووادي النطرون
  • بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • محافظ القاهرة يتابع سير العمل في عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • صحة المنوفية: نتصل تليفونيا بالمرضى للتأكد من جودة الخدمة
  • جهود الدولة لتحسين خدمات الاتصالات.. أفضل بلد أفريقي في سرعة الإنترنت
  • محافظ البحيرة تُفاجئ مستشفى الدلنجات المركزي (صور)
  • محافظ البحيرة تنظم جولة مفاجئة على مستشفى الدلنجات المركزي
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع النحاس في طنطا