قام المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، ومسئولو الجهاز، بجولات ميدانية لمتابعة المشروعات الجارية، ومنها المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " المرحلة الخامسة، محور منخفضي الدخل بحي الفردوس الذي يضم 2180 وحدة، للوقوف على آخر المستجدات مع شركات المقاولات العاملة.

وخلال الجولة، وجه المهندس ياسر عبد الحليم، بوضع خطة زمنية محددة للانتهاء من أعمال الطرق الداخلية وطبقة الأسفلت والبلدورات بجودة وكفاءة، كما شدد على الانتهاء من أعمال الزراعة بالحي، وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة للمدينة.

 

وزير الإسكان يتفقد اللمسات الأخيرة بوحدات "سكن لكل المصريين" بـ "حدائق العاصمة"

 

كما تفقد المهندس علي سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، مواقع عمارات المبادرة " سكن لكل المصريين " بمنطقة النرجس، للوقوف على آخر مستجدات الأعمال، يرافقه مسئولو الجهاز.

وتابع جميع الأعمال الجارية من تنسيق الموقع العام وأعمال المرافق والطرق والخدمات، كما تفقد عدداً من العمارات من الداخل للوقوف على حالة التشطيبات الداخلية للوحدات ومدى جودة الأعمال بها.

 وأفاد رئيس جهاز مدينة 15 مايو، بأن منطقة النرجس تحتوي على 465 عمارة بها 11160 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين - محور منخفضي الدخل ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين جهاز مدينة 15 تنمية مدينة السادات سكن لكل المصريين حدائق العاصمة المبادرة الرئاسية وحدة سكنية سکن لکل المصریین رئیس جهاز

إقرأ أيضاً:

“ الشعولي” تُشيد بالمشروعات الجارية لخدمة القطاع السياحي بالأقصر


أشادت النائبة أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران، بالمشروعات الجارية في شرق الأقصر وغربها لخدمة القطاع السياحي بالمحافظة.


وعبرت "الشعولي" عن سعادتها بالمنجزات الجارية على الضفة الغربية من نهر النيل، ومنها مشروع الكورنيش الجديد الذي يجري وضع اللمسات الأخيرة لإتمامه، والمشروعات الجارية لتطوير المنطقة المحيطة بالكورنيش بالكامل.


ووجهت النائبة أماني الشعولي الشكر لمحافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة، ورئيس جهاز تعمير البحر الأحمر وجنوب الصعيد، المهندس حسني منصور علي، ومدير فرع الجهاز بمحافظة الأقصر المهندس أسعد مصطفى، على جهودهم المخلصة من أجل إتمام تلك المشروعات التي تصب في مصلحة المواطن الأقصري، وتخدم القطاع السياحي بالمحافظة.


جاء ذلك خلال جول لأمين سر لجنة السياحة والطيران، زارت خلالها مشروع تطوير كورنيش النيل بالبر الغربي بمدينة الأقصر، والذي يشمل إنشاء ممر زجاجي وعدد 2 مرسى عائم ومشايات معدنية لتطوير مرسى معديات الأهالي واللانشات بكورنيش البر الغربي، وإنشاء جراج للحافلات السياحية واخر للدواب ملحقا بالكورنيش الجديد ضمن خطة تطوير كورنيش البر الغربي، وإنشاء طريق يربط بين كورنيش البر الغربي والمرسى السياحي القديم.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة كفر شكر يتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • إجراءات التنازل عن أراضى الإسكان الاجتماعي في مدينة السادات
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بروما: 150 فرصة عمل مُختلفة بالسوق الإيطالي
  • الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان: تسليم 4944 وحدة ضمن "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • الإسكان: الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة
  • الإسكان: الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية بمشروع سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية جديدة بـ«سكن لكل المصريين»
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بالساحل الشمالى الغربى
  • “ الشعولي” تُشيد بالمشروعات الجارية لخدمة القطاع السياحي بالأقصر