جهزت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شاطئ عام مجانًا لأهالي مدينة العلمين الجديدة، في خطوة توضح تجاوز الإعلام حدود التغطية الخبرية وصناعة الدراما إلى خدمة مباشرة للجمهور.

تأتي هذه الخطوة الرائدة نحو تعزيز دور الإعلام في خدمة المجتمع، في إطار دور الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية وإيمانها بحق كل مواطن فى التمتع بالشواطئ بكافة أرجاء الدولة ومنها مدينة العلميين الجديدة.

وقالت الشركة إن المشروع يأتي كجزء من جهودها لتقديم خدمات حقيقية وملموسة تسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين. تمثل هذه الخطوة مثالًا حيًا على كيفية توظيف وسائل الإعلام لتحقيق منافع اجتماعية مباشرة، مما يعكس التزام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية.

وأكدت أن تحويل الإعلام إلى أداة لخدمة البشر يعزز من دوره كوسيلة إيجابية تساهم في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته، وهو ما يظهر بوضوح من خلال هذه المبادرة الرائعة من شركة المتحدة.

وضع جهاز مدينة العلمين الجديدة، لوحة إرشادية ضخمة خارج الشاطئ وكتب عليها: "شاطئ عام دخول مجاني، مساهمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأهالي مدينة العلمين الجديدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتفقد مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مشروع أبراج الداون تاون، وذلك بحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والقنصل الصيني بالإسكندرية، ومسؤولي الشركة الصينية المنفذة للمشروع CSCEC.

وتابع «مدبولي» من نقطة مشاهدة من الطابق الـ51 بأحد الأبراج، الأعمال الجارية بالمشروع، ومدى التقدم المحرز فيه، حيث وجه بضرورة الالتزام بالمخططات الزمنية للتنفيذ، لافتا إلى أهمية التركيز على التسويق للمشروع بصورة مميزة.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الذي أشار إلى أن المشروع يتم تنفيذه على غرار أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبتمويل ذاتي من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كما أوضح الوزير أن المشروع يتضمن منطقة الكريستال لاجون، والتي يعتبرها أحد أهم مكونات مشروع أبراج الداون تاون، وتعد عنصرا بارزا للبدء في تسويق المشروع، وهي بحيرة صناعية ومناطق واسعة من اللاند سكيب، مشيراً إلى أنه جار تنفيذ أعمال المرافق للمنطقة.

واستمع رئيس الوزراء أيضا إلى شرح من ممثلي الشركة الصينية المنفذة، الذين أوضحوا أن المشروع مقام على مساحة 835 فدانا، ويهدف إلى إنشاء 5 أبراج، تتضمن البرج الأيقوني بارتفاع يصل إلى 250 مترا، حيث تم إنجاز 54 دورا بالبرج الأيقوني، من إجمالى 68 دورا، بإجمالي مسطحات 465 ألف متر مربع، مضيفين أنه يتم أيضا تنفيذ 4 أبراج سكنية أخرى بارتفاع 235 مترا للبرج 56 دورا، وإجمالي مسطحات 320 ألف متر مربع.

وأكد ممثلو الشركة الصينية أن نسبة الإنجاز لتلك الأبراج بلغت 49%، حيث تم الانتهاء من الهياكل الخرسانية، مؤكدين أنه تم ضغط معدلات تنفيذ المشروع، ويتم متابعة سرعة تنفيذ أعمال تشطيب الواجهات الخارجية.

وتابع رئيس الوزراء أعمال التشطيبات داخل نماذج للوحدات المتنوعة بالمشروع، وكذا التشطيبات الخارجية للواجهات، للوقوف على جودة الأعمال، كما شهد اصطفاف مُعدات المشروع إيذاناً بإعطاء إشارة البدء لحفر منطقة الكريستال اللاجون التي تتوسط أبراج الداون تاون، وسط أجواء احتفالية مع العمال والمهندسين المشاركين في تنفيذ المشروع.

مقالات مشابهة

  • على قنوات المتحدة.. انطلاق سهرات «حد النجوم» من قلب مهرجان العلمين الجديدة
  • اليوم.. انطلاق سهرات "حد النجوم" من قلب مهرجان العلمين الجديدة على شاشات المتحدة
  • اليوم.. مي كساب وأدهم عاصم في سهرة خاصة عبر ‏CBC من قلب مهرجان العلمين الجديدة
  • غدا انطلاق سهرات «حد النجوم» من قلب مهرجان العلمين الجديدة على شاشات «المتحدة»
  • رئيس الوزراء يتفقد مشروع سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء يتفقد مشروع "سكن مصر" بمدينة العلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء يتفقد مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة
  • عاجل| توجيه جديد لـ مدبولي بشأن وحدات الحي اللاتيني بمدينة العلمين
  • غدًا حفلًا استثنائيا لهاني شنودة وفرقة المصريين بمهرجان العلمين الجديدة بالتعاون بين الثقافة والمتحدة للخدمات الإعلامية
  • محمد صبحي يعلن انتهاء أزمة مسرحيته الجديدة