حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 2.130.287 جنيه فى أسبوع عرضه بشباك التذاكر.

فيلم جوازة توكسيكتفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ماجدة الرومي تقابل جمهورها في حفل غنائي ضخم بمهرجان العلمين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك أبطال فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك عرض فيلم جوازة توكسيك إيرادات فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

فيلم «x مراتي» يواصل صدارة إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

يواصل فيلم «x مراتي» تصدر إيرادات شباك التذاكر في دور العرض السينمائية منذ طرحه أول أمس، في بداية موسم أفلام فصل الصيف 2024، الذي يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح مجددا بعد فيلم «شقو»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

إيرادات فيلم «x مراتي» في ثاني أيام عرضه بالسينما

أوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، أن فيلم «x مراتي» حقق أمس الخميس ايرادات  3 ملايين و501 ألف و183 جنيهًا، محتلا المركز الأول في قائمة أفلام دور العرض التي تتضمن ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، جوازة توكسيك، وأهل الكهف.

قصة وأبطال فيلم «x مراتي»

تدور أحداث فيلم «x مراتي» في إطار كوميدي تشويقي حول الثلاثي أمينة خليل، هشام ماجد ومحمد ممدوح، الذين تجمعهم صلة قرابة تكشف عنها الأحداث في إطار كوميدي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج معتز التوني، بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، محمد ممدوح، علي صبحي، خالد كمال، مصطفى غريب ومحمد أوتاكا، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك يكتفي بـ 117 ألف جنيه أمس
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحقق 167 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • تمهيدا لعرضه بالسينمات.. طرح البرومو الدعائي لفيلم الملحد
  • آخر إيرادات فيلم جوازة توكسيك بالسينمات
  • فيلم «x مراتي» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. تعرف على إيراداته
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقام قياسية بالسينمات المصرية
  • فيلم جوازة توكسيك يتخطى الـ 150 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • "جوازة توكسيك" يكتفي بتحقيق 161 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • آخر ما جنى فيلم جوازة توكسيك بشباك التذاكر
  • فيلم «x مراتي» يواصل صدارة إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه