بغداد اليوم- متابعة

دخلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حالة من الانهيار والبكاء أمام جهات التحقيق، خلال الاستماع لها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب، بتهمة التعدي عليها داخل ستوديو.

وأفاد موقع "القاهرة 24"، بأنه بعد انتهاء نوبة البكاء التي سيطرت على شيرين عبد الوهاب، عادت مرة أخرى للحديث واستكمال أقوالها لجهات التحقيق، حيث أنها مثلت أمامها للاستماع لأقوالها، ومعها 4 محامين وشاهد، واستعانت بالأخير لتأكيد روايتها في الواقعة موضع التحقيق.

وكان الفنان حسام حبيب قد وصل إلى النيابة العامة لتسوية الأزمة مع طليقته، بعد تلقيه اتصالا هاتفيا من الفنانة المصرية لإجراء تصالح حول الأزمة.

وفي وقت سابق، قدمت شيرين عبد الوهاب تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لحسام حبيب بالتعدي عليها وضربها داخل استديو.

وجاء في التقرير الطبي أنها مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

في حين أن حسام حبيب نفى الاتهامات الموجهة إليه، قائلا إن شيرين هي التي أذت نفسها بنفسها.

واستشهد بابنة شيرين التي كانت متواجدة وشهدت ما جرى، فيما أكد أن "هناك شهودا آخرين يمكنهم أن يثبوا كلامه".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفلا غنائيا في دبي.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الشركة المنظمة لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، الذى يقام  في كوكاكولا أرينا بـ دبي، ديسمبر المقبل، عن تفاصيل لقائها بجمهورها وموعد طرح التذاكر.

وأعلنت الشركة المنظمة موعد الحفل وهو يوم الجمعة 13 ديسمبر المقبل، وعن الملصق الدعائي له، وموعد طرح تذاكر حفل شيرين يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعربت عن حزنها الشديد لاحداث لبنان الدامية وكتبت عبر حسابها على موقع X: "أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمتني يعني إيه الفرحة وعلمتني الصمود لبنان مأذية عشان هي من أجمل بلاد الدنيا".

وكانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب ألبومها الجديد مجانا عبر موقع WeTransfer، ونشرت  رابط التحميل عبر إنستجرام وقناتها على واتساب، وقالت إنهم بإمكانهم تحميل أغانيها الجديدة "بتمنى أنساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، "ومازال عالبال"، "عسل حياتي"، من خلال الموقع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في ديسمبر المقبل بدبي
  • كشف موعد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
  • شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهور دبي في حفل ساهر بهذا الموعد
  • تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب بدبي
  • 13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها في دبي
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفلا غنائيا في دبي.. تفاصيل
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لجولة فنية ضخمة.. وحفل استثنائي في دبي قريبًا
  • قريبا.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا ضخما في دبي
  • شيرين عبد الوهاب.. حفل جديد وتخوفات من لعنة التأجيل
  • شيرين عبد الوهاب عن ذكرى حرب أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر