تعرضت سيدة وإبنتها إلى اصابات في مختلف أنحاء الجسم، إثر سقوط سقف من الترنيت عليهما داخل مسكنهما بالشلف.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، وقع هذا الحادث اليوم الإثنين، بحي عباس الحاج ببلدية تاجنة. حيث تم إسعافهما وإجلاؤهما إلى قاعة العلاج بتاجنة.

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من سيدة الشرقية على واقعة ضربها من زوجة ابنها (فيديو)

علقت حنان سيدة الشرقية على الفيديو المتداول على مواقع التواصل لتعرضها للضرب من قبل زوجة ابنها، مشيرة إلى أن نجلها يعمل خارج مصر في دولة الإمارات.

«ضربتها بالشبشب عشان موسم عاشوراء».. كواليس اعتداء سيدة على حماتها في الشرقية محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية طلبت منها الجلوس في منزلها حتى ارتاح من المشاكل

وقالت سيدة الشرقية،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاصيل” على فضائية “صدى البلد”" زوجة ابني كل يوم بتعمل ليا مشاكل، وطلبت منها الجلوس في منزلها حتى ارتاح من المشاكل التي تسببها، ولكنها تعدت علي بالضرب في الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.


وأضافت سيدة الشرقية: “ كانت تطلب مني دايما اعرف معلومات عن أموال ابني، وتقول لي شوفي فلوس جوزي فين،  وابني مسافر دولة الامارات للعمل هناك، وقولت لها اقعدي في شقتك علشان المشاكل”.

وأثار مقطع فيديو تم تداوله على الفيسبوك حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت سيدة تعتدي على أخرى مسنة وتسحلها على درجات السلم.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأشخاص الظاهرين في المقطع هم سيدة وحماتها، وأن الاولى استغلت كبر سن الثانية وسفر ابنها للعمل بالخارج لتوفير احتياجات المنزل واعتدت على والدته -حماتها- بالضرب والسحل.


وقالت السيدة المجني عليها التي ظهرت في الفيديو أن زوجة ابنها استغلت غربة ابنها ةاعتدت عليها بالشبشب، كما ظهر في المقطع المتداول التي سجلته كاميرات المراقبة المتواجدة بالعقار.

السيدة المعتدي عليها بالشرقية
وأوضحت السيدة العجوزة: “ضربتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء”، وواصلت إن نجلها “علي” سافر للعمل بالخارج وتحمل قسوة ومرارة الغربة  لتحسين حالته المعيشية وسد احتياجات منزله، تاركًا زوجته معها في المنزل ولا يوجد سواها، وعلى الرغم من ذلك دائما كانت تعمل على إفساد العلاقة بين الأم وابنها.


وأوضحت المرأة المسنة أن الشجار بدأ بحضور والدة زوجة نجلها، وهما على سلم العقار، لتعلو الأصوات وتتردد جملة: “مجبتليش موسم عاشوراء من سنة ونص”.

وتابعت: “قعدت على السلم بقولها ادخلي شقتك وأنا هكلم ابني يبعتلك فلوس تجيبي الموسم.. لقيتها جت اتهجّمت عليا بالضرب.. وأمها كانت بتحاول تحوش بيننا.. ومكنتش عاوزة تطلع من البيت”.

سيدة الشرقية
وأشارت إلى أنها أبلغت ابنها بما بدر من زوجته، ليعود من سفره على الفور إلى بيته، ويأخذ بيد أمه، ويحرر محضر في قسم الشرطة، بعدما خالف والدها اتفاقه مع شقيق الأم لحل الخلافات في جلسة عُرفية.

ولفتت الأم، ضحية زوجة ابنها، إلى أنها حررت محضرًا ضد زوجة ابنها الجمعة الماضي، وتم القبض عليها أمس الثلاثاء 

ابن السيدة المسحولة
كتب علي نبيل نجل السيدة العجوز، منشور على صفحته على الفيس بوك، وقال:“أمي.. حقك عليا يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل… ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها دا المفروض يعني، كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وآدي آخرتها، مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي، حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيوا إن في كاميرات، أنا قسما بالله بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده، نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

 

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 3.4 ريختر يضرب محافظة الشلف بالجزائر
  • زلزال بقوة 3.4 درجات يضرب محافظة الشلف بالجزائر
  • زلزال بقوة 3.4 درجات يضرب محافظة الشلف شمال غرب الجزائر
  • أول تعليق من سيدة الشرقية على واقعة ضربها من زوجة ابنها (فيديو)
  • هزة أرضية تضرب الشلف
  • خلال مشاجرة مع الأم.. إصابة طفلة بطلق ناري على يد الأب في الهرم
  • إصابة سيدة بطلق نارى فى مشاجرة بقنا
  • القبض على سيدة سرقت حقيبة سيدة في الجيزة
  • مصرع سيدة في انهيار عقار بالدقهلية| تفاصيل
  • تأجيل محاكمة سيدة بتهمة إدارة منشأة طبية بدون ترخيص لـ 29 يوليو