كتبت - داليا الظنيني:

قال المستشار محمد الحمصاني، متحدث الوزراء، إنه سيتم بناء كوادر مدربة لديها القدرة على العمل، ضمن عملية إصلاح شامل وهيكلي للجهاز الإداري للدولة.

وأوضح الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الأربعاء، أنه سيكون هناك كوادر وقيادات من الصف الثاني والثالث في الإدارات، لأننا بحاجة لبناء هذه القيادات لتكون قادرة على العمل في مختلف الوزارات.

وأضاف أن بناء الكوادر والقيادات سيتم بأسس علمية من خلال تنظيم عملية إصلاح شاملة لتطبيق الإجراءات وتيسير العمل داخل كل إدارة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المستشار محمد الحمصاني الجهاز الإداري للدولة الحياة اليوم متحدث الوزراء

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل زيارة مدبولي لمدينة العلمين

أوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تفقد مشروعات مدينة العلمين، وذلك يأتي ضمن متابعته لـ المشروعات القومية في مختلف أنحاء الجمهورية.

زيارة مدبولي لمدينة العلمين

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية في برنامج المهرجان، المذاع عبر فضائية dmc: إن منطقة الساحل الشمالي الغربي هي منطقة حيوية، نظرًا لارتباطها بقطاع السياحة، وهو أحد القطاعات الأربعة الأساسية، التي تعمل الحكومة على تنميتها، خلال المرحلة المقبلة، بحيث تكون قاطرة للاقتصاد المصري.

القطاعات الأربعة في الساحل الشمالي

وأضاف المستشار محمد الحمصاني أن القطاعات الأربعة، تشمل بجانب السياحة، الصناعة، الزراعة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمشروعات التي زارها رئيس مجلس الوزراء اليوم، تأتي في إطار الجهود التي تتم في مدينة العلمين الجديدة، وتشمل المناطق، التي زارها مناطق سكنية، سياحية، خدمية، ومناطق سكن متوسط لطبقة الإسكان المتوسط، بالإضافة إلى الأبراج الشاطئية والخدمات المرتبطة بها.

التشغيل الجزئي لـ المشروعات العلمين

وتابع متحدث مجلس الوزراء أن العمل جارٍ على الانتهاء من هذه المناطق خلال الفترة المقبلة، وبدأ بالفعل تشغيل جزئي في بعض جوانبها، ومن المتوقع أن تمثل هذه المشروعات طفرة كبيرة لمدينة العلمين الجديدة، وهذا يأتي في إطار الرؤية الأشمل لمنطقة الساحل الشمالي، التي من المتوقع أن تمثل عامل جذب للسياحة الوافدة في السنوات المقبلة.

تسليم أبراج العلمين الجديدة

يذكر أن الحكومة، كشفت عن موعد تسليم أبراج العلمين الجديدة، وعدد من مشروعات الأخرى، اليوم السبت، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس مدينة العلمين الجديدة.

موعد تسليم أبراج العلمين الجديدة

وأوضح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن تسليم أبراج العلمين الجديدة، من المقرر أن تبدأ من يوم 15 أغسطس 2024 المقبل.

وكلف رئيس الوزراء كلا من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ورئيس مدينة العلمين الجديدة، بحتمية الالتزام بمواعيد تسليم الأبراج التي بدأ حجزها منذ فترة قبل حلول الصيف المقبل.

اقرأ أيضاًمدبولي يوجه الوزراء بأهمية وضع خطط عاجلة وإجراءات تنفيذية لبرنامج عمل الحكومة

مدبولي يوجه بضرورة مواصلة الحكومة التزامها الكامل بمستهدفات الانضباط المالي

مدبولي يبدأ اجتماع مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتفقد منظومة العمل بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل زيارة مدبولي لمدينة العلمين
  • خطوات الاستعلام عن معاشات شهر أغسطس 2024
  • متحدث الوزراء: العلمين الجديدة مدينة للجميع وليست لفئة واحدة فقط
  • متحدث الوزراء: منطقة الساحل الشمال عامل جذب للسياحة والاستثمار
  • متحدث الحكومة يكشف موعد تسليم أبراج العلمين «فيديو»
  • هل تتأثر أسعار السلع الأساسية بعد تحريك أسعار الوقود؟.. متحدث الوزراء يكشف
  • بعد زيادة البنزين والسولار.. متحدث الوزراء يوضح مصير أسعار السلع الأساسية «فيديو»
  • دورات تدريبية مكثفة لطلاب كلية الزراعة بجامعة القناة خلال التدريب الصيفي
  • محافظ بني سويف يوجه التفتيش المالي والإداري بضبط منظومة العمل الجهاز التنفيذي