بوابة الوفد:
2024-07-28@19:43:52 GMT

سامسونج تطلق أخيرًا Galaxy Ring

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

في Samsung Galaxy Unpacked، أعلنت سامسونج اليوم عن Galaxy Ring، وهو جهاز يمكن ارتداؤه بالإصبع ويعزز نظامها البيئي لمعدات تتبع الصحة. نعم، هذه هي المرة الثالثة أو الرابعة التي يتم الإعلان فيها عن المنتج، ولكن اليوم هو اليوم الذي يتوفر فيه بالفعل للطلب المسبق. إنها محاولة واعية لاحتكار السوق الذي يسيطر عليه الكثير من اللاعبين الصغار في هذا المجال، وأبرزهم Oura Ring.

ستحصل أيضًا على رؤى AI woo المعتادة لمساعدتك في رعاية جسمك بشكل أفضل عندما تعتقد أن الأمور قد لا تسير على ما يرام.

تفتخر الشركة بأنها قامت بدمج تقنية الاستشعار الحالية الخاصة بها في المساحة الأصغر بكثير التي توفرها الحلقة. إنه يحمل مقياس تسارع، ومستشعر PPG / معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد، والذي سيغذي البيانات إلى Samsung Health لإنشاء صورة لجسمك. في التطبيق، ستتمكن من الاطلاع على درجة نومك، ومدى حركتك أثناء النوم، ومعدل ضربات القلب والتنفس، بالإضافة إلى الدورة الشهرية. ستتتبع نقاط الطاقة الإجمالية مدى شعورك كل يوم وتقدم اقتراحات بشأن ما يجب تغييره.
ستستفيد أيضًا من تنبيهات معدل ضربات القلب إذا أصبح المؤشر الخاص بك بطيئًا جدًا أو سريعًا جدًا، وستمنحك تنبيهًا لتجنب أي مشكلة. هناك أيضًا أشياء مهمة على الطاولة، مثل الكشف التلقائي عن التمرينات والتنبيهات عندما تعتقد الحلقة أنك لم تتحرك بما يكفي في الآونة الأخيرة. ناهيك عن إمكانية استخدام الحلقة كمشغل غالق عن بعد لهاتفك الذكي الذي يحمل علامة Galaxy التجارية.
بالطبع، هناك الكثير مما يمكن أن تفعله الحلقة الذكية نظرًا للقيود المتأصلة في الشكل، وهي مشكلة أوضحتها بالتفصيل في أبريل. ولكن إذا كنت بالفعل في النظام البيئي لشركة Samsung وتريد التأكد من حصولك دائمًا على أكثر الأفكار التفصيلية الممكنة عن جسمك، فهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير.

تم تصنيع Galaxy Ring من التيتانيوم، وهو مُصنف لتحمل أعماق المياه حتى 100 متر، مع معيار IP68 لدخول الماء والغبار. اعتمادًا على حجم الخاتم الذي تختاره، سيتراوح وزنه ما بين 2.3 و3 جرام، مع عمر بطارية يصل إلى سبعة أيام بشحنة واحدة. يتوفر Galaxy Ring باللون الأسود أو الفضي أو الذهبي، وسيبلغ سعره 400 دولار. تبدأ الطلبات المسبقة في الولايات المتحدة في 10 يوليو، على أن يبدأ التوفر العام في 24 يوليو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Galaxy Ring

إقرأ أيضاً:

العمالة الأجنبية تغزو العراق وتفاقم أزمة البطالة.. الحكومة تحركت أخيرًا- عاجل

بغداد اليوم - بغداد 

أكد المختص في الشأن الاقتصادي ناصر الكناني، اليوم الاحد (28 تموز 2024)، مساهمة العمالة الأجنبية بتفاقم ازمة البطالة في العراق.

وقال الكناني في حديث لـ"بغداد اليوم"، انه "بما لا يقبل الشك فأن العمالة الأجنبية ساهمت بشكل كبير وخطير في تفاقم ازمة البطالة في العراق واثرت سلبا على إيجاد الكثير من فرص العمل للشباب العراقي العاطل عن العمل، وهذا الامر لا يقتصر على العاصمة بغداد، لكن ربما تكون هي الأكثر تأثرا بهذا الامر".

وبين ان "الحكومة العراقية ادركت خطورة ملف العمالة الأجنبية وتأثيرها على تفاقم ازمة البطالة، خاصة ان اغلب تلك العمالة تكون بصورة غير شرعية وغير قانونية، ولهذا تعمل على تنظيم هذا الملف، من اجل المساهمة بحل ازمة البطالة من خلال الاعتماد على الشاب العراقي، بدل العمالة الأجنبية غير القانونية، التي غزت السوق المحلي بصورة خطيرة دون أي رقابة عليها".

وبحسب آخر الإحصائيات؛ يعمل في العراق أكثر من مليون عامل أجنبي، غالبيتهم العظمى من العمال غير الشرعيين وليس لديهم سجلات، ومن بين هؤلاء، لا يملك سوى 71 ألف عامل تصاريح عمل، أو 7.1 في المائة فقط. وبحسب الاحصائيات، فإن أكثر من 900 ألف عامل أجنبي، أي 92.9 بالمئة، يعملون بشكل غير قانوني في العراق.

مقالات مشابهة

  • العمالة الأجنبية تغزو العراق وتفاقم أزمة البطالة.. الحكومة تحركت أخيرًا
  • العمالة الأجنبية تغزو العراق وتفاقم أزمة البطالة.. الحكومة تحركت أخيرًا- عاجل
  • جوال قوي ومنافس.. سعر شاومي الجديد قاهر سامسونج.. تعرف عليه
  • ضربات تركية جديدة ضد حزب العمال الكردستاني في العراق
  • أخيرًا فعلها..؟
  • أمازون تطلق أول مقطع دعائي لمسلسلها القادم المقتبس عن لعبة Yakuza
  • Samsung Galaxy Ring.. خاتم بسيط لكنه باهظ الثمن
  • دراسة أمريكية تحذر من أضرار الأجهزة الذكية القابلة للارتداء على مرضى القلب
  • تظاهرة في شرق بغداد ضد توقف مشروع مجسر البلديات: إنذار أخير للحكومة
  • سامسونج تنظم فعالية «كريتورز داي» احتفاءً بالمواهب في الإمارات