استمعت أجهزة مباحث القاهرة لأقوال سائق توك توك مصر القديمة المتهم في واقعة إصابة اخصائية اجتماعية جراء قفزها من التوك توك الخاص به في شارع الفسطاط بمنطقة مصر القديمة.

وقال سائق توك توك مصر القديمة، أن السيدة اوقفته في منطقة مجمع الأديان وطلبت توصيلها إلى شارع الفسطاط ووافق على ذلك، وبعد ركوبها طمع فيها وحاول الاشارة بايحاءات جنـ ـسية حتى يختبرها ويقوم بالتحـ ـرش بها.

واعترف سائق مصر القديمة المتهم بواقعة سيدة التوك توك، أنه كان يريد التحـ ـرش بالسيدة بعد ركوبها معه التوك توك وأنه انتظر السير في شارع الفسطاط حتى يتمكن من ذلك وحين طلبت منه التوقف رفض ذلك كونه لم يكن يتوقع أن تقفز وتتركه.

وقالت السيدة - اخصائية اجتماعية 30 سنة، أنها كانت عائدة من عملها وكانت تقف بمنطقة مجمع الأديان في مصر القديمة ثم استوقفت توك توك وطلبت منه توصيلها إلى محل سكنها في الفسطاط ووافق السائق بذلك.

وتابعت السيدة، أنها بعدما ركبت مع السائق لم تكن تشك فيه في البداية، إلا أنه وبعد وصولهم شارع الفسطاط بالقرب من محل سكنها، قام السائق ببعض الإيحاءات والأشارات الخادشة والخارجة وطلبت منه التوقف للنزول من التوك توك.

وأكملت سيدة مصر القديمة، في هذا الوقت رفض سائق التوك توك التوقف وحاولت الصراخ إلا أنه زاد من سرعته فقمت بالقفز من التوك توك إلى الشارع وهو ما تسبب في إصابتي في الوجه والذراع الأيمن بسبب السقوط.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات قفز سيدة مصر القديمة من توك توك في شارع الفسطاط بسبب قيامه بمحاولة التحـ ـرش بها وعمل إيحاءات خادشة للحياء أثناء توصيلها من مجمع الأديان.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة تضمن ورود إشارة من المسشتفى باستقبال سيدة مصابة بكسور وسحجات وكدمات إدعاء سقوط من توك توك وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع الحادث في شارع الفسطاط بحي مصر القديمة.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن السيدة قامت بالقفز من توك توك أثناء سيره في شارع الفسطاط بمصر القديمة بعدما حاول السائق التحـ ـرش بها، وطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه رفض فقامت بالقفز من التوك توك مما نتج عنه إصابتها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط سائق التوك توك وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سائق توك توك مصر القديمة مصر القديمة سائق توك توك مجمع الأديان سائق من التوک توک مصر القدیمة أمن القاهرة توک توک

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات تعرض سيدة للضرب من نجلها وزوجته

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع " فيس بوك " إدعت خلاله إحدى السيدات بالدقهلية بقيام نجلها وزوجته بالتعدى عليها بالضرب  والسب وطردها من منزلها .

اقرأ أيضاً: رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته


 

الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة سقوط مُتهمين بحيازتهما 7 آلاف قطعة ألعاب نارية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع " فيس بوك " إدعت خلاله إحدى السيدات بالدقهلية بقيام نجلها وزوجته بالتعدى عليها بالضرب والسب وطردها من منزلها . 

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24/8/2024 تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من السيدة "الظاهرة بمقطع الفيديو" بتضررها من ( نجلها وزوجته "محددين") لقيامهما بالإعتداء عليها بالضرب والسب وطردها من "منزل العائلة" محل سكنهم جميعاً ، وذلك لخلافات بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقهما ، وبمواجهتهما أنكرا ما نُسب إليهما ، وبالعرض على النيابة العامة تم الصلح والتراضى بينهم وإخلاء سبيل المتهمين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

وفي سياق متصل، قضت محكمةجنايات القاهرة ، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة سنة و6 أشهر لإدانته بإحراز مخدر الهيروين بقصد التعاطي في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مُششخن. 

وتضمن حكم المحكمة مُعاقبة المُتهم وليد.ط بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه بالتهمة الأولى، ومُعاقبته بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريمه مبلغ ألف جنيه عما أسند إليه في التهمة الثانية.

وألزمت المحكمة المُدان بالمصاريف الجنائية ومصادرة الجوهر المخدر والسلاح الناري المضبوطين. 

واتهمت النيابة العامة المُتهم وليد.ط بأنه في يوم 18 ديسمبر 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً "الهيروين" في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً .

كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش" على النحو المبين بالتحقيقات. 

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن الأكياس المضبوطة مع المتهم وعددها 13 بداخلهم مسحوق بيج اللون ثبت أنه يحتوي على الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات. 

كما ثبت من تقرير المعمل الجنائي أن السلاح الناري الخرطوش يدوي التعمير والتفريغ بماسورة واحدة غير مششخنة عيار 12 مم وهو كامل وسليم وصالح الاستعمال.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إنه بالنظر عن قصد المتهم من إحراز المادة المخدرة المضبوطة فإنه لما كان من المُقرر أن لمحكمة الموضوع أن تجزيء أقوال الشاهد فتأخذ منها ما تطمئن إليه وتطرح ما عدا ذلك. 

ولما كانت المحكمة قد اطمأنت إلى أقوال ضابط الواقعة في خصوص إحراز المتهم للمادة المخدرة المضبوطة إلا أنها لا تأخذ بأقواله بشأن قصد الإتجار وتلتفت عما وردج بأقواله بشأن إقرار المتهم له بذلك. 

وترى المحكمة من استعراضها لأوراق الدعوى ومن صغر حجم الكمية وعدم ضبط ثمة أدوات أو مظاهر دالة على إتجار المتهم في هذه المادة. 

ومن ثم فإنها لا تُساير النيابة العامة فيما ذهبت إليه في التهمة الأولى المسندة للمتهم وتنتهي ترتيباً على ما سلف أن إحراز المتهم للمخدر المضبوط محل التهمة الأولى كان بقصد التعاطي مستبعدة قصد الإتجار لافتقار الأوراق إلى دليل تطمئن معه المحكمة لقيامه في حق المتهم. 

مقالات مشابهة

  • ضبط سائق توك توك لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر بالسلام
  • القبض على سائق نقل الذكي تحرش بسيدة
  • القبض على سائق تحرش بسيدة وابنتها فى المعادى
  • ضبط سائق بمنظومة نقل خاصة تحرش بسيدة
  • الداخلية تلقي القبض على سائق تحرش بسيدة أجنبية في المعادي
  • كشف ملابسات تعرض سيدة للضرب من نجلها وزوجته
  • سائق يتحرش بسيدة أجنبية في المعادي.. والنيابة تحقق
  • حبس موظف تحرش بسيدة أجنبية في المعادي
  • القبض على المتهم بالتحرش بسيدة أثناء سيرها في الشارع بالمعادي
  • استعجال تقرير الطب الشرعي للمتهم بالتحرش بسيدة أجنبية بالشروق