بوابة الوفد:
2024-07-28@21:07:55 GMT

سامسونج تطرح سماعات Galaxy Buds 3 بتصميم AirPods-esque

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

لا تعد تشكيلة Galaxy Buds الجديدة من سامسونج مفاجأة بفضل التسريب الأخير، ولكن لا يزال يتعين على الشركة أن تطلق رسميًا أحدث ملحقاتها الصوتية في حدث Samsung Galaxy Unpacked. إلى جانب الهواتف الجديدة القابلة للطي والساعات وحتى الخاتم الذكي، كشفت سامسونج عن سلسلة Galaxy Buds 3. تتمتع الطرازات الجديدة بمظهر يشبه AirPods أكثر بفضل تصميم العصا أو "الشفرة"، وتحاول سامسونج اللحاق بالميزات الجديدة مثل أداة المترجم الفوري وAdaptive EQ وغيرها.

حتى الآن، اختارت سامسونج تصميم سماعات الأذن الدائرية الأكثر شيوعًا الذي تفضله معظم الشركات لمنتجاتها. لقد أصبح المظهر المعتمد على العصا شائعًا بشكل متزايد، وقد ظهرت الكثير من منافسات Apple لأول مرة في هذا الأسلوب. الآن يمكننا أن نعتبر سامسونج من بين الحظيرة. تقول الشركة إن تصميم "الشفرة" الجديد يعتمد على "مجموعة متنوعة من البيانات الإحصائية المجمعة" ويوفر "تجربة بديهية أكثر سهولة" بفضل أدوات التحكم في القرص والتمرير، وهو جانب آخر من جوانب AirPods Pro. يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن سماعات Galaxy Buds 3 "العادية" تكون مفتوحة تمامًا مثل سماعات AirPods "العادية" بينما تحتوي Galaxy Buds 3 Pro على طرف يغلق قناة أذنك تمامًا. على الرغم من هذا التباين، يقدم كلاهما إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، ولكن الطراز Pro فقط هو الذي يتمتع بوضع الصوت المحيط / الشفافية.
هناك اختلاف كبير آخر بين الطرازين وهو مكبرات الصوت ثنائية الاتجاه في Galaxy Buds 3 Pro. قامت سامسونج بإقران محرك ديناميكي مقاس 10.5 ملم مع مكبرات صوت مزدوجة ومكبر صوت مستو مقاس 6.1 ملم يوفر "إنتاجًا صوتيًا دقيقًا وعالي النطاق". يدعم كلا طرازي Galaxy Buds 3 صوتًا عالي الجودة (UHQ) يصل إلى 24 بت/96 كيلو هرتز و360 صوتًا عند إقرانه بجهاز Samsung متوافق. يختلف الطرازان من حيث عمر البطارية أيضًا. سيستمر Galaxy Buds 3 في العمل لمدة تصل إلى خمس ساعات مع تشغيل ANC (إجمالي 24 ساعة مع العلبة)، لكنك ستحصل على ساعة إضافية من أداء إلغاء الضوضاء على Galaxy Buds 3 Pro (إجمالي 26 ساعة مع العلبة).

كما قد تتوقع، تعمل سامسونج على إضافة الذكاء الاصطناعي إلى سماعات الأذن الجديدة. يقدم كلا الطرازين ميزة المترجم الفوري التي تعمل مع أجهزة Galaxy المتوافقة، وهي أداة تعتمد على الذكاء الاصطناعي للقيام بالترجمة. إنه مشابه لما تفعله Google على Pixel Buds منذ فترة ويتم تنفيذ كل العمل بواسطة الجهاز المتصل بدلاً من سماعات الأذن.

تقول الشركة إن الميكروفونات الموجودة في سلسلة Galaxy Buds 3 تراقب الضوضاء الخارجية في الوقت الفعلي وتطبق التعديلات باستخدام كل من Adaptive EQ و Adaptive ANC. في Galaxy Buds 3 Pro، يمكن لإعداد إلغاء الضوضاء أيضًا اكتشاف صفارات الإنذار وصوتك، وعندما يلتقط الأخير، فإنه يقوم تلقائيًا بخفض مستوى الصوت وتنشيط وضع الشفافية. كانت هذه الميزة، المعروفة باسم Voice Detect، متاحة على Galaxy Buds 2 Pro، ولكن من الجيد أن نرى الميزة تعود.
أضافت سامسونج أيضًا عناصر تحكم بدون استخدام اليدين للموسيقى والمحتويات الأخرى باستخدام ما تسميه الأوامر الصوتية. ولتحسين جودة الصوت بشكل عام، أضافت الشركة أداة مكالمات Super Wideband التي تسمح لـ Galaxy Buds 3 بنقل الصوت حتى 16 كيلو هرتز. تقول سامسونج إن سماعات الأذن السابقة تستخدم فقط ما يصل إلى نطاق 8 كيلو هرتز، لكن Pixel Buds Pro يدعم النطاق Super Wideband أيضًا. وبالطبع، تستخدم الشركة أيضًا نماذج للتعلم الآلي لمحاربة الضوضاء في الخلفية عندما تتحدث.

يتوفر Galaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro للطلب المسبق الآن بسعر 180 دولارًا و250 دولارًا على التوالي. يأتي كلا الطرازين بخيارات اللون الفضي والأبيض، وإذا قمت بشرائهما من موقع الشركة على الويب قبل 23 يوليو، فسوف تقدم لك سامسونج "حافظة مشبك" وقائية مجانية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

نداء شرارة تطرح أغنيتها الجديدة "ست العرايس"

طرحت الفنانة الأردنية نداء شرارة أغنيتها الجديدة "ست العرايس"، خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات وألحان نداء شرارة نفسها، وتوزيع موسيقي خالد مصطفى.

النجاح الكبير لأغنية "تعرف إحساس"

 

وفي سياق آخر، استطاعت نداء شرارة تحقيق نجاحًا كبيرًا من خلال أغنيتها "تعرف إحساس"، التي دخلت ضمن قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدة في مصر على موقع يوتيوب، وقد حققت الأغنية نسبة مشاهدة بلغت 750 ألف مشاهدة في غضون 6 أيام فقط.

تحضيرات لأغنية جديدة بعنوان "كدابين"

 

وتستعد نداء شرارة لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "كدابين"، والتي تواجدت في مصر مؤخرًا لتسجيلها في أحد استوديوهات الجيزة.

 

 الأغنية تحمل العديد من المفاجآت وتنتمي إلى أغاني الدراما، وهي من كلمات مصطفى شكري وألحان وتوزيع خليل وشندي، وستقدم باللهجة المصرية.

آخر أعمالها

 

يذكر أن الفنانة الأردنية، نداء شرارة، أطلقت أغنيتها الجديدة «جايين نباركلك»، حيث طرحتها عبر عدد من المنصات السمعية، وقناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتعد أغنية نداء شرارة الجديدة، من كلماتها ولحن فلكلور، وتوزيع رافي، وإنتاج جان ماري رياشي وتقول كلماتها: 

 

عريس جايين نباركلك يا عريس
يا عيني يا ليلي
مبروك ليك انت وعروستك يا عريس
يا ليلي يا عيني

يا ابن الاصول يا سكره
حسنك منين يا ترى
واخدت شمعه منوره
وجاييين نباركلك

يا عريس جايين نباركلك يا عريس
يا عيني يا ليلي

يا عيني يا ليلي

يا عيني يا للي

يلي جمالك رباني
نظرة عيونك اه ياني
تسحر قلبو في ثواني
وجايين نباركلك

يا عروس جايين نباركلك يا عروس
يا عيني يا ليلي
مبروك ليك انت وعريسك يا عروس
يا عيني يا ليل

 

مقالات مشابهة

  • «عادي عادي».. رزان مغربي تطرح أحدث أغانيها
  • بصمة الصوت والجريمة.. ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • نداء شرارة تطرح أغنيتها الجديدة "ست العرايس"
  • البيئة تطرح فُرصًا تطوعية في رفحاء
  • جوال قوي ومنافس.. سعر شاومي الجديد قاهر سامسونج.. تعرف عليه
  • «كانت في غيبوبة».. امرأة تستفيق قبل تكفينها ببني سويف
  • Samsung Galaxy Ring.. خاتم بسيط لكنه باهظ الثمن
  • أنغام تطرح البرومو الدعائي لألبوم «تيجي نسيب»
  • مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن ورش متخصصة لدعم صناع الأفلام
  • رويترز: مصر تطرح مناقصة للحصول على 5 شحنات غاز طبيعي مسال