الثورة نت../

أقيمت في عزل ومديريات محافظة حجة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومباركة للإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية.

وعبَّر المشاركون في الوقفة، التي تقدمها في عزلة الجبر بمبين وكيلا المحافظة، الدكتور طه الحمزي وأحمد الأخفش، ومديرا فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل، شايف أبو سالم، والمديرية، منصور حمزة، عن الفخر والاعتزاز بما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز وانتصار على مخططات قوى الاستكبار العالمي.

وفوضوا قائد الثورة، السيّد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة، وما يراه مناسبا من تغييرات وإصلاحات.

واكدوا الاستمرار في التحشيد والتعبئة نصرة للأقصى، والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، وإقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات، التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة.

وأشاد المشاركون في الوقفات، التي أقيمت في عُزلة أسلم بمديرية أسلم، ومديخة في الشاهل، وقلعة حميد في الشغادرة، وبني جديلة في المغربة، والخطوة في الجميمة، وريف حجة وهربة في شرس، بما تشهده القوات المسلحة اليمنية من تطور في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية؛ دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني في غزة.

واعتبروا شبكة التجسس الأمريكية الأخطر في تاريخ البلد؛ كونها تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل، وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات.

فيما أكد المشاركون في الوقفات في الجبر الأعلى في المفتاح، وبني موهب في كحلان عفار، وبني قيس وعزلة أسلم ناشر في كعيدنة، الجهوزية الكاملة لمساندة الأجهزة الأمنية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

واعتبروا الإنجاز الأمني ضربة قاضية فضحت مخططات العدوان، وفوتت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة بهدف تدمير الاقتصاد الوطني وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، التي شارك فيها مسؤولو التعبئة والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

وأكدت وقوف أبناء حجة إلى جانب قائد الثورة في اتخاذ كافة الخيارات؛ نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، وإجراء التغييرات والإصلاحات المناسبة، والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للأقصى؛ ودفاعا عن الوطن.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني وحركة فتح يُدينان مجزرة دير البلح

أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم السبت، قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف المُستشفى الميداني المقام داخل مدرسة خديجة، التي تؤوي نازحين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات المدنيين. 

الأونروا: المنظومة الإغاثية والصحية بقطاع غزة تتجه نحو الانهيار الكامل الأونروا: مقتل 199 موظفا في الأمم المتحدة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وقال المجلس - في بيان اليوم - إن حكومة الفاشيين وجيشها مُصممون على قتل أكبر عدد من الضحايا المدنيين، وإسقاط ما تبقى من المنظومة الصحية، خاصة المستشفيات الميدانية التي تعالج النازحين، في ظل دمار وحرق غالبية المستشفيات وإخراجها عن الخدمة، وإغلاق المعابر أمام الحالات الحرجة من المصابين. 

وأضاف المجلس أنه يحمل المجتمع الدولي المسئولية الكاملة عن استمرار سقوط الضحايا والأبرياء من الأطفال والنساء، وعمليات التطهير العرقي. 

وشدد على أن الإدارة الأمريكية هي المسئولة الأولى وبالمشاركة مع كيان الاحتلال العنصري عن عمليات الإبادة والتطهير العرقي منذ عشرة أشهر، مطالبا الدول المجتمعة في مجلس الأمن الدولي منذ أمس باتخاذ قرارات نافذة وملزمة لإيقاف المجازر التي راح ضحيتها أكثر من 4% من عدد سكان قطاع غزة. 

ومن جانبها، أكدت حركة "فتح"، أنّ المجزرة الدمويّة التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحقّ النازحين في دير البلح هي ترجمة عملية للتصفيق والدعم الذي حصل عليه نتنياهو من الكونجرس الأمريكي والإدارة الأمريكية واصفة نتنياهو بأنه "مجرم حرب".

وأضافت "فتح"، في بيان صادر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة، أن هذه المجزرة تبرهن مدى استفحال النزعة الإرهابيّة- الإجراميّة لدى منظومة الاحتلال الاستعماريّة التي توغل في دماء الشعب الفلسطيني؛ هادفة لتصفية القضية الفلسطينية، من خلال المجازر الدمويّة بحقّ المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ في سياق حرب الإبادة الممنهجة التي تشنّها على قطاع غزّة والضفة الغربيّة منذ السابع من أكتوبر 2023. 

وأكدت أن هذه المجزرة تضع دول العالم أمام اختبار حاسم حيال صمتها المطبق على إجرام منظومة الاحتلال الاستعماريّة وإرهابها ودمويّتها، والتي لم تأبه –وما زالت- بالأحكام القضائيّة، والقرارات الدولية المتعلّقة بالوقف الفوريّ لعدوانها الهمجيّ على الشعب الفلسطيني. 

وشددت الحركة على أن هذه المجازر الوحشية تتحمل مسئوليتها الإدارة الأمريكية وأعضاء الكونجرس، الذين صفقوا لمجرم الحرب ليستمر جيشه المستعمر في قصف الأطفال والنساء والشيوخ، لأنه يعلم مسبقا أنه محصن بهذا الدعم الأعمى والمنحاز من قبل الكونجرس والإدارة الأمريكية.

مسئول بمنظمة التحرير يُبحث مع وزراء خارجية عرب تكثيف جهود وقف العدوان على الشعب الفلسطيني

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، اليوم السبت، أن هناك اتصالات مُكثفة أجراها مع عدد من وزراء الخارجية العرب لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وقال الشيخ ـ في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) ـ إنه تحدث هاتفيا مع وزراء خارجية المملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، وقطر، وسلطنة عُمان، والجزائر، والمغرب، والعراق، وتونس، من أجل تكثيف التحرك العربي إقليميا ودوليا لوقف العدوان الاسرائيلي المستمر ضد الشعب الفلسطيني، وكذلك التحرك في المؤسسات والهيئات الدولية لهذا الغرض.

 

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة
  • وقفات نسائية في العاصمة والحديدة تنديداً بالعدوان «الإسرائيلي» على اليمن
  • وقفات احتجاجية في ريمة تندد بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • ريمة تشهد وقفات منددة بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • المجلس الوطني الفلسطيني وحركة فتح يُدينان مجزرة دير البلح
  • تظاهرات يمنية حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم إسرائيل المستمرة في غزة
  • مسيرات جماهيرية كبرى بالضالع انتصاراً لغزة وتأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لفلسطين
  • ريمة تشهد 23 مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مناورات لخريجي التعبئة ووقفات احتجاجية ضد العدوان الصهيوني
  • قائد الثورة: الرد على العدوان الإسرائيلي آتٍ لا محالة ولا مكان آمن للصهاينة