بوابة الوفد:
2024-07-28@18:58:37 GMT

منتقبة تخطف طفلة وتثير الرعب على فيس بوك

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو منتشر على صفحات موقع فيس بوك لسيدة منتقبة تختطف طفلة بعد تخدريها.

وظهر في مقطع الفيديو، إحدى المنتقبات تطرق أحد الأبواب بأحد الشوارع، وتطلب من سيدة بأحد المنازل كوبا من الماء، وتنصرف ثم تنتظر ابنتها الطفلة التي تبدو في العاشرة من عمرها، ثم تخدرها وتحملها وتختفي من المكان.


وتبين من خلال الفحص، أنه مشهد تمثيلي تم التعليق عليه بصوت إحدى السيدات، وطالب المتابعون ومتابعو مواقع التواصل، محاكمة مصور المشهد وكل من شارك في تمثيله، لأنه - من وجهة نظرهم - يبث الرعب في المنازل.

ومن جهة اخرى أحالت جهات التحقيق بالجيزة، المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، إلى المحاكمة بتهمة سبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه، وتحديد جلسة 20 يوليو لبدء أولى جلسات محاكمته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، وكيلا عن محمود الخطيب بالتوكيل الخاصة رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من كلا من: أحمد جمال عبدالشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله وكذا تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وكذا تضرر موكله الكابتن محمود الخطيب أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيوب، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

 

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر Google News

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتقبة فيس بوك موقع فيس بوك وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

لماذا قدم محمد شرف دور «سامبو» في مسلسل أرابيسك دون أجر؟

من «الولا سامبو» الشرير في مسلسل «أرابيسك» إلى نجم يحتل عرش الكوميديا، حفر الفنان الراحل محمد شرف اسمًا لامعًا في ذاكرة المشاهدين ببشرته السمراء وقسمات وجهه القوية، حتى أطلق عليه محبوه لقب «رئيس جمهورية الضحك»، ورغم رحيله عن الحياة في وقت مبكر، إلا أنّه ترك رصيدًا فنيًا يحمل بصماته المتفردة من خلال أدواره التي لم يكن بينها دور بطولة.

«سامبو» أبعد الأدوار عن قلب محمد شرف

محمد شرف الذي تحل اليوم ذكرى وفاته، قدّم ما يزيد على 130 عملًا فنيًا، فكان مسلسل «أرابيسك» الذي جسّد خلاله شخصية «سامبو» في أوئل التسعينيات بداية شهرته الفنية، وظهر من خلاله شابا ضائعا يتورط في جرائم قتل وسرقة، وعلى الرغم من أنّ هذا الدور كان «وش السعد عليه» بحسب تعبيره، إلا أنّه كان أبعد أدواره عن قلبه خاصة أنّه ألغى اسمه الحقيقي فأصبح كل من يقابله في الشارع من الجمهور يناديه بـ«سامبو».

وبحسب تصريحات تليفزيونية لنجله الفنان الشاب هشام شرف، فإنّ الفنان الراحل لم يتقاضَ أجرًا عن دوره في مسلسل «أرابيسك» لأنّه لم يكن عضوًا بنقابة المهن التمثيلية: «والدي قعد فترة مضايق من سامبو، هو كان عايز محمد شرف، والناس في الشارع تقوله محمد شرف مش سامبو».

أمنية للفنان محمد شرف لم تتحقق

وبحسب لقاء نادر للفنان محمد شرف في بداية ظهوره الفني، كشف أمنيته قبل دخول عالم التمثيل، إذ كشف حبه لكرة القدم وحلمه بأن يكون لاعبًا محترفًا ويمتلك مهارة الكابتن محمود الخطيب: «أنا كان نفسي أبقى لاعب كرة لو مدخلتش التمثيل، ومش أي لاعب،  أنا كنت عايز أبقى لاعب كرة من طراز محمود الخطيب، لأنه كان بيطلع آهات غير عادية، ناس كتير بتيجب أهداف، لكن الخطيب أهدافه كان فيها حلاوة وفيها فن».

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة طفلة صغيرة ملقاة في جوال قديم
  • نجم الأهلي يطالب بترحيل زيزو من باريس
  • منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها
  • اللاعب رقم 37.. كوكا ينضم لقائمة هدافي مصر في الأولمبياد بعد هدفه أمام أوزبكستان
  • «حرامية بالإكراه».. المشدد 10 سنوات لـ 14 متهما في أطفيح
  • لماذا قدم محمد شرف دور «سامبو» في مسلسل أرابيسك دون أجر؟
  • 6 جثث متفحمة و21 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم صحراوي المنيا
  • تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع لمواجهة الأهلي في الدوري
  • طارق صبري في إطلالة صيفية على البحر
  • عاجل.. الأهلي يقرر توجيه الشكر لـ نجم الفريق في الصيف