أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بصرف الفنانة شيرين عبد الوهاب، من سرايا النيابة، عقب الانتهاء من سماع أقوالها في بلاغها ضد حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها بمنطقة التجمع الخامس.

وأكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين، أن النيابة العامة، قررت صرف كل من حسام حبيب وشرين عبد الوهاب، من سراي النيابة في بلاغ الأخيرة ضده واتهامه بالتعدي عليها بالضرب، واتهامه لها بتكسير الاستوديو الخاص به، وغادرا مقر النيابة العامة.

وكشف قنطوش فى تصريحات صحفية، أن الفنان حسام حبيب عرض التصالح والتنازل عن البلاغ المقدم منه ضد شيرين عبد الوهاب، لكنها قابلته بالرفض مؤكدة "مش مسامحاك ومش قادرة أقبل التصالح دلوقتي مستحيل”.

ونفت شيرين أمام النيابة ما جاء فى أقول حسام حبيب، بأنها قامت بإصابة نفسها: “هل من الطبيعي إني أعور نفسي وأفتح دماغي بجرح قطعي ٣ غرز وجرح بالفخذ الأيسر بجرح حوالي ١ سم ”.

وقدمت شيرين عبد الوهاب تقريرا طبيا مفصلا يشرح صعوبة حالتها الصحية الفترة الماضية، الأمر الذي أعاق مثولها أمام النيابة العامة. 

من جانبه حسام حبيب، بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني بالقضية بأنه لم يعتد على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة.

وقال حسام حبيب: “أنا مكنتش أتخيل أكون طرف في الخناقة.. بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم”.

من جانبه، أكد ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن موكلته تواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب ولن تتنازل عن المحضر ضد طليقها.

وقال قنطوش: “لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، والصلح لم يتم، والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل”.

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستوديو بمنطقة التجمع الأول.

وكشف مصدر أمني تفاصيل القبض على حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب، قائلا: النيابة العامة حققت في بلاغ تعدي المطرب حسام حبيب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل فيلا بالتجمع، وأصدرت النيابة قرارًا بضبط وإحضار المطرب حسام حبيب للتحقيق معه.

واتهمت المطربة شيرين عبد الوهاب، طليقها المطرب حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها.

وأشار المصدر إلى أن شيرين عبدالوهاب اتهمته أيضًا بسرقة تليفونها الخاص بسبب الخلاف على ملكية استوديو، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت في الفجر عندما حضرت المجني عليها إلى قسم شرطة التجمع  والدماء تسيل منها بغزارة، واشتكت من تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

ولفت المصدر إلى أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم إعداد تقرير طبي لها.

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرا بقسم التجمع ضد طليقها المطرب حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع.  

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب محامي الفنانة شيرين الفنان حسام حبيب الفنانة شیرین عبد الوهاب المطربة شیرین عبد المطرب حسام حبیب شیرین عبدالوهاب النیابة العامة بالتعدی علیها بمنطقة التجمع علیها بالضرب ضد طلیقها إلى أن

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في حادث تصادم

أصيب شخصان فى حادث اصطدام سيارة سوزوكي بالرصيف، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة سوزوكي اصطدمت بالرصيف أعلي كوبري الواسطي باتجاه أسيوط، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفى سياق اخر فقد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بالإسماعيلية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة.

وتبين أن بحوزتهما كمية من الواد المخدرة تقدر قيمتها بحوالى5,5مليون جنيه.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (إثنين من العناصر الإجرامية –لأحدهما معلومات جنائية) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذين من دائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبحوزتهما(50 كيلو جرام لمخدرالهيدرو –25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كيلو جرام لمخدرو الآيس "شابو" - عدد من الأقراص المخدرة – سلاح أبيض). 

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (5,5 مليون جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة سائق أوبر المُتهم بالتعدي على فتاة في مدينة نصر بالسجن المشدد 15 سنة. 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا. 

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. 

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.0

مقالات مشابهة

  • بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين عبدالوهاب تعود لجمهورها من جديد
  • تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب من جديد
  • شيرين عبد الوهاب تعود إلى منصة “إكس” وتتابع هؤلاء النجمات
  • إصابة شخصين في حادث تصادم
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم سيارة نقل وتوكتوك
  • لم يلمسني أو يتحرش بي.. أقوال الفنانة هلا السعيد حول سائق أوبر في تحقيقات النيابة
  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • مخالفات بناء لا يجوز تقنين وضعها بعد تقديم طلب التصالح.. تعرف عليها
  • حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون
  • فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل