أعلن بنك برقان عن تكريم السيد/ براك المطر، مدير عام – إدارة نظم المعلومات، بجائزة “Legend CIO” في فئة “مَن لديه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تقنية المعلومات”. وجاء هذا التتويج خلال قمة “World CIO 200” لأكثر رؤساء تقنية معلومات تأثيراً على مستوى العالم في عام 2024.

وتعتبر هذه الجائزة المرموقة، التي أُعلن عنها في قمة “World CIO 200” – النسخة الكويتية، دليلاً على المستوى المهني العالي لأعضاء فريق الإدارة التنفيذية لبنك برقان، حيث يواصل البنك الاستثمار في القادة ذوي الرؤية والكفاءات الوطنية المتميزة ممّن يساهمون بفعالية في تشكيل صناعة الصيرفة والتمويل.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ براك المطر: “أشعر بفخر كبير لتتويجي بجائزة Legend CIO ضمن أعمال قمة World CIO 200، في ظل الدور المهم والمتنامي الذي تلعبه الرقمنة في قطاع المصارف. إن التحول التكنولوجي والرقمي الذي كان يعتبر في أحد الأيام دليلاً على قوة المؤسسات التي كانت تستشرف المستقبل، بات اليوم ضرورة لا غنى عنها لاستمرار تلك الشركات، فضلاً عن تحقيق النجاح”.

وأضاف: “نحن فخورون بجني ثمار تبنّي بنك برقان لاستراتيجية التحول الرقمي وحفاظه على مكانته في طليعة مؤسسات قطاع المصارف بالكويت. وفي الوقت الذي تعكس فيه الجوائز التزامنا الثابت بتطوير صناعة الصيرفة، نواصل – بكل فخر- تقديم تجربة بنكية متكاملة وسلسة تلبّي احتياجات العملاء وتساهم في رفع مستوى جودة حياتهم بشكل عام”.

وباعتبارها أكبر برنامج عالمي لتكريم رؤساء تكنولوجيا المعلومات وصنّاع القرار في هذا المجال، تقوم World CIO 200 لعام 2024 بجولة في أكثر من 50 دولة بين 30 مايو و18 سبتمبر المقبل، حيث تجمع الشخصيات الرائدة والمؤثرة في مجال تقنية المعلومات من مختلف الصناعات ممَن أظهروا نجاحاً كبيراً في قيادة التحول الرقمي وتنفيذ المبادرات الاستراتيجية وتقديم قيمة مضافة لعالم الأعمال من خلال التكنولوجيا. على مدار الجولة، يجمع الحدث أكثر من 15,000 شخصية من رؤساء تقنية المعلومات و500 متحدث وقائد فكر، حيث تساهم جهودهم معاً في تشكيل صناعة تقنية المعلومات العالمية من خلال الحوار، وتبادل الرؤى التي تحدّد مسارات السوق، وتعزّز القدرة على استكشاف فرص التعاون.

وعقب اختتام الجولة الترويجية، سيتم اختيار 200 من رؤساء تقنية المعلومات ليتم تكريمهم بجائزة “World CIO 200” في الحفل الختامي للقمة الذي سيتم تنظيمه في جنوب أفريقيا خلال المدة من 16 إلى 18 سبتمبر، حيث سيحضر السيد/ براك المطر، في حال تم اختياره، لتسلّم الجائزة ممثلاً لبنك برقان،.

وتجدر الإشارة إلى أنه انطلاق من فلسفته “أنت دافعنا”، يواصل بنك برقان مواءمة جهوده مع رؤيته ليكون البنك الأكثر حداثة وتقدماً في الكويت، من خلال الريادة في الابتكار وتبني التحول الرقمي كإحدى ركائز استراتيجيته للنجاح. وفي إطار استراتيجيته للتحول الرقمي، قدم بنك برقان العديد من المنتجات والخدمات التي من شأنها تسريع تقديم الخدمات مع ضمان أعلى مستويات الأمان للبيانات.

المصدر بيان صحفي الوسومLegend CIO بنك برقان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك برقان تقنیة المعلومات بنک برقان

إقرأ أيضاً:

هل سيتخطّى موسم خريف ظفار الـ “مليون” سائح؟

العمانية-أثير

تعمل بلدية ظفار بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة على تأهيل عددٍ من المواقع السياحية الجديدة وتحسين الواجهات وتنفيذ عددٍ من مشروعات الطرق في محافظة ظفار بالتزامن مع موسم خريف ظفار لعام 2024م.


وقال سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار: إن موسم خريف ظفار 2023م حقق نجاحًا كبيرًا في تنشيط الحركة السياحية والتجارية ودعم القطاعات الأخرى، حيث بلغ عدد زوار الموسم حوالي مليون زائر مسجلًا زيادة بمعدل 18.4 بالمائة مقارنة بعام 2022م، في حين بلغ حجم الإنفاق أكثر من 100 مليون ريال عُماني.

وأضاف سعادته في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية: من المتوقع أن يشهد موسم خريف ظفار هذا العام زيادة في عدد الزوار بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15 بالمائة مقارنة بالموسم الماضي على أن يتجاوز حجم الإنفاق 115 مليون ريال عُماني.

وأوضح سعادته أنه يتم حاليًا تأهيل مواقع مختلفة وجديدة في محافظة ظفار لتكون نقطة جذب سياحي بشكل دائم، ومن بين هذه المواقع “عودة الماضي” و”أتين سكوير” و”آب تاون” و”بوليفارد رذاذ”، مبيّنًا أن هناك خطةً لتشغيل هذه المواقع على مرحلتين، الأولى: تكون حسب المواسم بمعدل 3 مواسم أي ما لا يقل عن 6 أشهر، والثانية: تأهيل بعض هذه المواقع ليتم تشغيلها خلال فترة أطول من العام.

وأكد سعادة الدكتور أحمد الغساني أن الحكومة استثمرت في تطوير محافظة ظفار بشتى المجالات، فقد شملت عملية التطوير تحسين انسيابية الحركة المرورية وتنفيذ العديد من مشروعات الطرق حاليًا وتتجاوز قيمتها المعتمدة لهذا العام 30 مليون ريال عُماني، إضافة إلى مشروعين لتصريف مياه الأمطار، والعديد من المشروعات الخاصة بتطوير المواقع السياحية وتحسين الواجهات وغيرها من المشروعات التنموية الأخرى.

Screenshot

وأشار سعادته إلى أن هناك خطةً طموحةً وموافقاتٍ لتنفيذ العديد من المشروعات في محافظة ظفار سيُعلَن عنها خلال الفترة المقبلة، ترتبط معظمها بتعزيز البنية الأساسية وتوسيع أعمال الطرق في مختلف ولايات المحافظة والتركيز على تحسين شبكة تصريف مياه الأمطار ودعم تطوير بعض المشروعات الشبابية وغيرها.

وقال سعادته: نتيجةً للعمل الدؤوب الذي عملتْ عليه محافظة ظفار خلال السنتين الماضيتين؛ تم استحداث أنشطة وفعاليات بعد موسم الخريف، منها فعاليات موسمي “الصرب” و”الشتاء” التي لقيت نجاحًا كبيرًا وأسهمت في توسيع النطاق الجغرافي للزوار في المحافظة، موضحًا أن معظم السياح خلال فترة الصيف يأتون من مختلف محافظات سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في حين يأتي السياح إلى المحافظة خلال موسم “الصرب” من بعض الدول العربية مثل: مصر وليبيا والجزائر إضافة إلى الدول الآسيوية كالصين وغيرها، بينما يأتي السياح خلال موسم الشتاء من الدول الأوروبية وأوروبا الشرقية وغيرها.

Screenshot

وأكد سعادة الدكتور رئيس بلدية ظفار أن ملامح الأنشطة التجارية والاقتصادية والسياحية في محافظة ظفار أصبحت بارزة وتعمل المحافظة على العديد من الرؤى والاستراتيجيات التي من شأنها تحفيز النمو في هذه القطاعات وفتح المجال أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشباب العُماني والمبتكرين وتعزيز الاستثمار في القطاعات التجارية والاقتصادية الأخرى سواء كانت مرتبطة بالقطاع السياحي أم بالموارد الطبيعية التي تتميز بها المحافظة.

مقالات مشابهة

  • جورج راسيل يفوز بجائزة بلجيكا الكبرى للفورميلا وان
  • الملاكم اليمني “آدم نسيم حميد” يفوز بالضربة القاضية
  • مجدولين ابو الرب تفوز بجائزة “خليل قنديل للقصة القصيرة”
  • سلطنة عمان تشارك باجتماع "جرائم تقنية المعلومات" في تونس
  • إطلاق مشروع وطني لقياس انتشار تقنية المعلومات
  • الأولى من نوعها في المملكة.. رئيس “سدايا” يدشن مشاريع تقنية بقدرات عالية
  • رئيس “سدايا” يُدشن مشاريع تقنية ومراكز بيانات تتمتع بقدرات عالية تعد الأولى من نوعها في المملكة
  • إليك هذه المعلومات عن “أول منطقة حرة من نوعها” في سلطنة عُمان
  • هل سيتخطّى موسم خريف ظفار الـ “مليون” سائح؟
  • "ملكية مكة" تفوز بجائزة الأداء المتميز في نظم المعلومات الجيومكانية