صحيفة صدى:
2024-07-28@19:48:03 GMT

اتهام مدرب في منتخب ألبانيا باغتصاب فتاة

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

اتهام مدرب في منتخب ألبانيا باغتصاب فتاة

نواف السالم

قام أحد أعضاء الطاقم التدريبي لمنتخب ألبانيا باغتصاب فتاة في مقر إقامة البعثة أثناء المشاركة في كأس أوروبا “يورو 2024″، بينما رفضت الشرطة اعتقاله وغادر ألمانيا.

وقالت صحيفة “فرانكفورتر روندتشاو” اليوم الأربعاء ، أن أحد أعضاء الطاقم التدريبي لمنتخب ألبانيا اغتصب موظفة في الفندق الذي سكنته البعثة خلال المشاركة في كأس أوروبا “يورو 2024” في المطبخ، إذ أجبرها على الدخول إلى غرفة غسل الأطباق واعتدى عليها جنسياً يوم 23 يونيو الماضي.

وأضافت الصحيفة ، بأنه تم إبلاغ الشرطة بالواقعة مباشرة عن طريق أحد زملاء الضحية في الفندق، وأكد حينها مكتب المدعي العام في دورتموند فتح تحقيق في الحادثة ، وعلى الرغم من التهمة فقد غادر المدعى عليه الأراضي الألمانية في اليوم التالي بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول أواخر الشهر الماضي .

وقال المتحدث باسم مكتب المدعي العام في دورتموند لصحيفة “بيلد” إنه لم يتم طلب إصدار مذكرة اعتقال بحق الرجل.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الألباني لكرة القدم تدخل سريعاً وكشف أنه أوقف الرجل عن العمل، مشيراً إلى أنه ليس لاعباً أو مسؤولاً رفيعاً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألبانيا اغتصاب فتاة يورو 2024

إقرأ أيضاً:

مصرع فتاة تناولت مادة سامة عن طريق الخطأ بسوهاج

استقبل مستشفى طهطا العام شمال محافظة سوهاج، فتاة تبلغ من العمر 11 سنة مصابة بحالة إعياء شديد وألم بالبطن، وذلك على إثر تناولها مياه مخلوطة بمادة سامة تستخدم لحفظ الغلال عن طريق الخطأ بالمنزل، وتوفيت أثناء محاولة إسعافها.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد، بوفاة فتاة عقب تناولها مادة سامة عن طريق الخطأ، أثناء تواجدها بالمنزل بدائرة مركز طهطا، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها،  اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، بوصول نوال ع م ث11 سنة  إلى  مستشفي طهطا العام مصابة "بحالة تسمم" ادعاء تناول مادة سامة، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها.

وبسؤال والدها عبد الرحمن م ث م 44 سنة عامل، ووالدتها هالة س ع ك 40 سنة ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية قررا أنه أثناء تواجدهما بالمنزل قاما بوضع مبيد علي كمية من المياه لوضعها علي "قمح التقاوي"، وتناولت ابنتهما المذكورة الماء عن طريق الخطأ مما أدي لحدوث إصابتها ووفاتها ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة "توقف بعضلة القلب، وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسيه نتيجة تناول مادة سامة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.


 







مقالات مشابهة

  • بينهم علي الحبري.. إدانة 12 مسؤولاً عن إدارة السدود في قضية #فاجعة_درنة
  • مصرع فتاة تناولت مادة سامة عن طريق الخطأ بسوهاج
  • مكتب الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء يصدر أكثر من 44 ألف وثيقة خلال العام الماضي 1445هجرية
  • الدبيبة يوجه المدعي العام العسكري بفتح تحقيق في انفجار هز زليتن فجر الجمعة
  • وفاة مدرب في «أولمبياد باريس»
  • حادث جديد يعيد أوبر مصر إلى الواجهة.. والضحية شابة سعودية
  • تمديد إغلاق مكتب قناة الجزيرة في إسرائيل
  • الادعاء العام الفرنسي يحقق في الهجوم على شبكة السكك الحديدية
  • اتهام مغني راب شهير باغتصاب فتاة
  • الشرطة البلجيكية تحقق مع 7 أشخاص وتفتش 14 منزلاً تحسّبا لأعمال إرهابيّة