أشاد الإعلامي أحمد موسى، بمتابعة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لملفات الكهرباء والبترول وأسعار السلع بالأسواق، قائلًا: "يبدو أن ما قطعه رئيس الوزراء من عهود سيكون ملتزم بها".

شاهدها الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Netherlands vs England مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 خلال تفقده عيادة التأمين الصحي.

. محافظ أسيوط للمواطنين: "أنا هنا علشان أحل مشاكلكم"

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، "بداية من الأسبوع الثالث في هذا الشهر لن يكون هناك انقطاع في الكهرباء بالمحافظات، وسيتم وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء وفقًا لما أعلنته الحكومة".

وأردف الإعلامي أحمد موسى: ما حدث أمس كان الهدف منه هو قياس حجم الاستهلاك اليومي من الغاز والمازوت في ظل درجات الحرارة الحالية، حتى يتم توفير الكميات المستهلكة يوميًا بعد وقف تخفيف الأحمال.

وتابع أحمد موسى: الـ100 مليون مواطن كل اللي يهمهم هو انتهاء أزمة الكهرباء، والسيطرة على ارتفاع أسعار السلع الأساسية وتوفيرها في الأسواق، والدكتور مصطفى مدبولي يعمل جاهدًا بشكل مستمر في هذه الملفات.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى أزمة الكهرباء أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

«استهزأ بصوتها الشتوي».. تطورات أزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان

قدمت المذيعة ياسمين عز، تنازلا عن البلاغ المقدم منها ضد مقدم البرامج نيشان، بعدما اتهمته بالسخرية والاستهزاء بها.

أزمة ياسمين عز ونيشان

وتعود الأزمة بين الإعلامية ياسمين عز والإعلامي نيشان، إلى شهر سبتمبر الماضي، بعد تخلف ياسمين عز عن حضور ندوتها بمنتدى الإعلام العربي، ما عرض الإعلامي اللبناني نيشان، لموقف محرج، في المنتدى، بعد تغيب الإعلامية ياسمين عز، عن الحضور دون تبرير مسبق.

وسخر نيشان، من ياسمين عز، قائلا: «أكيد بتحضر صوتها الشتوي»، متابعا الجلسة بمفردي مع الجمهور، كما ظهر منفعلا في فيديو عقب انتهاء الجلسة.

وجاء رد ياسمين عز على نيشان، قائلة: «لن أقوم بالرد على الإساءة، وقررت رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي نيشان».

وحرص نيشان على مشاركة متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورا له، وعلق عليها «مخالطة العقول الواعية معافاة عقلية».

ياسمين عز

وأوضحت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس، المذاع على قناة «mbc» مصر، أن نيابة دبي أصدرت قرارًا بالقبض على الإعلامي نيشان، قائلة: «نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم أني رفضت كل المحاولات المستميتة للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم».

وأضافت عز: «أنا الحمد الله مش محتاجة، أنا في زحام من النعم، أنا رفعت القضية دي عشان تكون عبرة لمن يعتبر، ولمن لا يعتبر أو تسول له نفسه المساس بكرامة وسمعة الغير».

وأوضحت الإعلامية ياسمين عز: «حقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس».

اقرأ أيضاًمحامي شريك «أميرة الذهب» يطلب عرض موكله على طبيب قلب

لـ 15 ديسمبر.. تأجيل دعوى شطب منتصر الزيات من جداول نقابة المحامين

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل زيارة مدبولي لمدينة العلمين
  • أحمد موسى: الساحل الشمالى كامل العدد من العلمين لـ مطروح
  • تعليق قوي من أحمد موسى على ترويج للمثلية في افتتاح أولمبياد باريس
  • «استهزأ بصوتها الشتوي».. تطورات أزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان
  • مدبولي يتفقد موقف تنفيذ وتشغيل المنشآت بالمدينة التراثية
  • مدبولي يتابع موقف تنفيذ وتشغيل المنشآت بالمدينة التراثية
  • مدبولي: "العلمين الجديدة" مشروع حضاري مميز توليه الدولة اهتماماً خاصاً
  • مدبولي يتابع موقف تنفيذ وتشغيل المنشآت بالمدينة التراثية في العلمين
  • مدبولي: «العلمين الجديدة» مشروع حضاري مميز توليه الدولة اهتمامًا خاصًا
  • عاجل| رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لـ مشروعات مدينة العلمين الجديدة