بوابة الوفد:
2024-07-28@14:34:45 GMT

ماجدة الرومي مفاجأة مهرجان العلمين 2024

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

تستعد الفنانة ماجدة الرومي لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 19 يوليو، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين والمقرر انطلاقه يوم 11 يوليو ويستمر حتى  30 أغسطس المقبل.

 

مقرر أن تقدم ماجدة الرومي باقة من ألمع أغانيها القديمة والحديثة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن بينها “كلمات، حبيبي، كن صديقي، بعدني بقلبك، مطرحك بقلبي ”.

 

مهرجان العلمين 2024

ويشهد مهرجان العلمين 2024 العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة ما بين الفنية والثقافية والرياضية والخاصة بالمرأة والطفل، وغيرها من المفاجآت، إلى جانب خريطة متكاملة لأهم نجوم الغناء في الوطن العربي سيكونون على موعد مع الجمهور في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس المقبل.

 

آخر الإصدارات الغنائية لـ ماجدة الرومي

طرحت ماجدة الرومي آخيرًا أغنية قمر ثاني من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ألحان د. عبد الرب إدريس، وتقول كلماتها “حبيبي الليلة انساني انا ف بالي قمر ثاني قمر يطلع في ميعاده ولا يجرحني في بعاده قمر أجمل من أحزاني السما الليلة صحو .. والنسايم عذبه وأنا ونخيل العلا ..والقمر صحبه سوالفنا ظلال ونور .. على صخر الجبل منثور قصص حبٍ مضى وسطور .. ابكتبها في وجداني حبيبي الليلة إنساني ياليت الليلة تنساني .. وتساعدني على النسيان وتتركني لقمر ثاني ..وياليت القمر انسان أحس بلهفته خوفه ..ويهمس لي وأنا أشوفه أخبي وجهي ب كفوفه .. عن الدنيا وأحزاني”.

 

كانت أخر الإصدارات الغنائية لـ ماجدة الرومي “عندما ترجع بيروت”، التي حققت أكثر من 280 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "وتقول كلماتها "
عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ إِلَيْنَا بِالسَّلَامَهْ عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ الَّتِي نَعْرِفُهَا مِثْلَمَا تَرْجِعُ لِلدَّارِ الْيَمَامَهْ سَوْفَ نَرْمِي فِي مِيَاهِ الْبَحْرِ أَوْرَاقَ السَّفَرْ وَسَنَسْتَأْجِرُ كُرْسِيَّيْنِ فِي بَيْتِ الْقَمَرْ وَسَنَقْضِي الْوَقْتَ فِي زَرْعِ الْمَوَاوِيلِ... وَفِي زَرْعِ الشَّجَرْ آهِ يَا بَيْرُوتُ كَمْ أَتْعَبَنَا هَذَا السَّفَرْ!! فَاغْمُرِينَا أُغْمُرِينَا أُغمرينا بِمَكَاتِيبِ الْمُحِبِّينَ... اغْمُرِينَا بِتَقَاسِيمِ الْعَصَافِيرِ اغْمُرِينَا بِمَزَارِيبِ الْمَطَرْ !! -٢هَلْ مِنَ الْمُمْكِنِ أَنْ تَطْلُعَ بَيْرُوتُ الْجَمِيلَهْ مرةً أُخرى..من الأيدي الخَرَابْ ؟ هَلْ مِنَ الْمُمْكِنْ أَنْ يَنْبُتَ قَمْحٌ فِي مِيَاهِ الْبَحْرِ أَوْ يَأْتِي مَعَ الْمَوْجِ الْحِسَابْ هل من الممكن أن نكتب شعراً مرة بعد على حبّة لوزٍ او على قطن السحاب آهِ يَا بَيْرُوتُ كَمْ أَتْعَبَنَا هَذَا القَدَر. فَاغْمُرِينَا .. أُغْمُرِينَا بِمَكَاتِيبِ الْمُحِبِّينَ اغْمُرِينَا بِتَقَاسِيمِ الْعَصَافِيرِ اغْمُرِينَا بِمَزَارِيبِ الْمَطَرْ. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجدة الرومي الفنانة ماجدة الرومي مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 فعاليات مهرجان العلمين الفن بوابة الوفد مهرجان العلمین ماجدة الرومی ب ی ر وت

إقرأ أيضاً:

حنان مطاوع ضيفة شريهان أبو الحسن في سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. الليلة

تحل الفنانة حنان مطاوع، اليوم، الأحد،  ضيفة في سهرة خاصة من العلمين الجديدة مع الإعلامية شريهان أبوالحسن على شاشة ON في التاسعة مساء.

ومن المقرر ان تتحدث حنان مطاوع، عن مهرجان العلمين ونجاحه وأعمالها الفنية  فى عالم الدراما التليفزيونية التى تألقت فيها مؤخرًا مثل مسلسل "صوت وصورة".

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

مقالات مشابهة

  • بلاك تيما مع لبنى عسل الليلة على "الحياة"
  • مفاجأة منتظرة في حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين
  • حنان مطاوع ضيفة شريهان أبو الحسن في سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. الليلة
  • «مفاجأةكبيرة».. أمير صلاح الدين ضيف حفل هاني شنودة بـ مهرجان العلمين
  • قبل انطلاقه.. هاني شنودة يكشف عن مفاجآت بحفل الليلة في العلمين الجديدة
  • أصيل هميم تشوق الجمهور لحفل الليلة الخليجية بمهرجان العلمين الجديدة
  • أسعار تذاكر حفل هاني شنودة وفرقة المصريين في مهرجان العلمين الجديدة الليلة
  • محمد فؤاد يكشف عن مفاجأة لجمهور مهرجان العلمين 2024
  • الليلة.. تامر حسني يحيي حفل غنائي في مهرجان العلمين
  • مفاجأة تامر حسني لجمهور العلمين