نبهت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، إلى أهمية ارتداء خوذة الرأس بإحكام أثناء القيادة.

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن قائدي الدراجات الآلية ومرافقيهم عليهم ارتداء خوذة الرأس بإحكام أثناء القيادة لتقليل مخاطر الإصابات الجسيمة في حال وقوع حوادث.

وكانت الإدارة نبهت من مخاطر خلل الإطارات أثناء القيادة والذي يؤدي إلى فقدان السيطرة على المركبة، وفقدان القدرة على التوقف بسرعة، وارتفاع خطر الحوادث، وانفجار الإطارات.

على قائدي الدراجات الآلية ومرافقيهم ارتداء خوذة الرأس بإحكام أثناء القيادة لتقليل مخاطر الإصابات الجسيمة في حال وقوع حوادث. #المرور_السعودي pic.twitter.com/C0O4i11rLq

— المرور السعودي (@eMoroor) July 10, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المرور أخبار السعودية آخر أخبار السعودية أثناء القیادة

إقرأ أيضاً:

ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ

تمكنت حملات مديرية أمن كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء إيهاب عطيه، مدير الامن، وبإشراف مدير إدارة البحث الجنائي، من إلقاء تنفيذ عدد من الأحكام القضائية للخارجين على القانون، والقاء القبض على عدد آخر بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، وأسلحة نارية، وأسلحة بيضاء.

وتمكنت الحملة من ضبط 3 كيلو من مخدرة الحشيش، و280 جرام من مخدر الهيروين، وكميات من الأقراص المخدرة، بحوزة عدد من الخارجين على القانون، إضافة ضبط سلاحين ناريين، و15 سلاح أبيض، وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية بمراكز وقرى كفر الشيخ.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد وضبط المركبات المخالفة و المخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًاً لتوجيهات اللواء  دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وأسفرت الحملات عن ضبط  وتحرير1482مخالفة مرورية متنوعة، بنطاق مراكز "كفرالشيخ ، سيدى سالم ، الحامول، بلطيم، دسوق" ،وتم ضبط  26 مركبة بدون لوحات معدنية، وضبط 16مخالفة دراجة نارية، و 85 مخالفة انتظار خاطئ، و 61 مخالفة سير بدون تراخيص 20 بدون رخص قيادة و21 بدون رخص تسيير، و 1196 مخالفات متنوعة مثل وضع ملصقات، وعدم وجود طفايات حريق.

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة استمرار الحملات الأمنية والمرورية بهدف تحقيق السيولة المرورية في كافة الشوارع والميادين وفرض سيادة القانون وضبط كافة أشكال الخروج على القانون حرصًا على أمن وسلامة المواطن.







مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة ضمن "الحملة الوطنية للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية" بظفار
  • وزارة المالية تطلق برنامج إدارة المخاطر المالية
  • حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 4 أشخاص على طريق "شبرا بنها الحر"
  • شرطة أبوظبي تدعو إلى القيادة بحذر في الأحوال الجوية المتقلبة
  • شرطة أبوظبي : القيادة بحذر في الأحوال الجوية المتقلبة لسلامة مستخدمي الطريق
  • تجنبوا هذه الممارسات.. نصائح من السفارة للمواطنين زوار الأردن أثناء القيادة
  • تجنبوا هذه الممارسات.. نصائح من السفارة للمواطنين زوار الأردن أثناء القيادة - عاجل
  • مدينة زنجبار تشهد انعقاد ورشة العمل عن تعزيز إدارة مخاطر الكوارث وبناء القدرة على الصمود
  • ضبط 1481 مُخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ