انتقد الإعلامي أحمد موسى، المخالفين المتجاوزين لسرعة السيارات المقررة على بعض الطرق الساحلية، قائلًا: “فيه ناس ماشية بسرعة 200 كليو، مش عارف ماشيين إزاي كده”.

شاهدها الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Netherlands vs England مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 رسميا.. اتحاد الدراجات يحسم موقف اللاعبة شهد سعيد من خوض الأولمبياد دي مبقتش مجرد مخالفة، دي بقت جريمة” 

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن كل من يتجاوز السرعة المقرر على أي من الطرق الساحلية سوف يتم استدعاؤه والتحقيق معه على الفور، معقبًا: “دي مبقتش مجرد مخالفة، دي بقت جريمة” 

وتابع الإعلامي أحمد موسى: «فيه ناس بتمشي بسرعة 220 كيلو على طريق سرعة المحددة 200 كيلو و180 كيلو، بيتخطى السرعة المقررة معرفش إزاي.

. دي جناية وجريمة، والهدف هو الردع والحفاظ على حياة المواطنين».

واستعرض أحمد موسى، بيان النيابة العامة الذي أصدر اليوم، بشأن ضبط وإحضار المتهمين من بعض سائقي السيارات لقيامهم بقيادتها على الطرق الساحلية بسرعات صارخة بعضها جاوز السرعات المقررة بأكثر من 100 كم في الساعة، تمهيدًا لاستجوابهم وتقديم من يثبت مخالفته للمحاكمة الجنائية.

كما جاء في بيان النيابة العامة، أنه إزاء ما رصدته النيابة في الآونة الأخيرة - عبر المنظومة الإلكترونية لنيابات المرور- من قيام بعض سائقي المركبات بقيادتها على الطرق الساحلية بسرعات صارخة بعضها جاوز السرعات المقررة بأكثر من 100 كم في الساعة؛ بما يعرض حياة مرتادي تلك الطرق وأموالهم للخطر، فقد أصدرت النيابة العامة قراراتها بضبط وإحضار المتهمين في تلك الجرائم، تمهيدًا لاستجوابهم وتقديم من يثبت مخالفته للمحاكمة الجنائية.

النيابة العامة تراقب عن كثب سرعات السير على الطرق الساحلية

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن النيابة العامة تراقب عن كثب سرعات السير على الطرق الساحلية وستتصدى بكل حسم لظاهرة التجاوز الصارخ للسرعة المقررة بتقديم مرتكبيها إلى المحاكمة الجنائية، وذلك حفاظًا علي حياة وممتلكات مرتادي تلك الطرق.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى النيابة العامة على الطرق الساحلیة النیابة العامة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: عام من الحرب على غزة ومازال العالم يلتزم الصمت

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه بعد مرور عام من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، ما زال العالم يلتزم الصمت.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” عبر فضائية “صدى البلد”، أن الولايات المتحدة منذ اليوم الأول، تدعم الكيان الصهيوني في الحرب التي يشنها على الفلسطينيين.

وأضاف أن الاحتلال الإسرائيلي لن يوقف الحرب إلا بعد إجراء الانتخابات الأمريكية، مشيرًا إلى أن جيش الاحتلال قد يشن هجومًا على إيران في المستقبل القريب.

وأشار إلى أن حرب 6 أكتوبر هى النصر العظيم في 1973، مشيرا إلى أن الرئيس السادات توجه للكنيست في نوفمبر 1977، باعتبارهالمنتصر وكاسر حاجز العدو والمنتصر على أفكار وتطلعات قادته وخاصة مناحم بيجن، قائلًا:" الرئيس السادات في الكنيست مد يده بالسلام الحقيقي أمام قادة إسرائيل بكل شجاعة، وطالبهم بالتوقف عن الغزو والأطماع في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: عام من الحرب على غزة ومازال العالم يلتزم الصمت
  • أستاذ هندسة الطرق يوضح تفاصيل عودة حركة قطارات السكة الحديد إلى سيناء
  • أحمد موسى: الاحتلال لم يحقق انتصارًا في غزة بل دمر حياة المدنيين
  • بث مباشر|أحمد موسى: أهل غزة دفعوا ثمن ما حدث في 7 أكتوبر 2023
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • محاكمة جنائية.. قرار عاجل من النيابة في قضية سحر مؤمن زكريا
  • ما عقوبة وضع الإعلانات المخالفة بالطرق العامة؟.. القانون يوضح
  • خبير قانوني يوضح عقوبة المستفيدين من سيارات المعاقين بغير حق
  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية