بوابة الوفد:
2024-07-28@15:07:42 GMT

2000 قرص تامول تضع الحديد في قبضة عاطلين بمطروح

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة .

وألقت القوات عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- في  مديرية أمن مطروح
ضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة العلمين، وبحوزتهما (2000 قرص مخدر لعقار "تامول"- كيلو جرام لمخدر الحشيش).


يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.
 

وفي سياق منفصل  أمرت جهات التحقيق، استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة عصام صاصا

وكلفت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية، باستدعائهم لسماع أقوالهم في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وحول تزوير التوكيل الخاص بالدفاع عن أمام المحكمة.

وكانت تسلمت الجهات المختصة، قرارا مؤخرًا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.
وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه  إلى دولة الإمارات.

يأتي ذلك بناء على قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة، حيث وصل قرار الإدراج للجهات المختصة أمس، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه وهو هارب الآن في دولة الإمارات.

وكانت قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، إلى جلسة 11 أغسطس، لحضور المتهم بنفسه.

مفاجأة حول واقعة إلقاء فتاة نفسها تحت عجلات المترو

وفي واقعة اخري ، كشفت التحريات الأولية في واقعة قيام فتاة بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو داخل محطة جمال عبد الناصر، عن أنها لا تزال على قيد الحياة، وإنما أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء ما حدث.

وأضافت التحريات الأولية حول الواقعة، أن الفتاة طالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان، وتبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

وأكملت التحريات الأولية، أن والدتها أشارت إلى أنها تعاني من أمراض نفسية منذ سنوات، كما أنها خضعت للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين في الأمراض النفسية منذ قرابة العامين.

وأردفت التحريات الأولية، أن الفتاة وخلال تواجدها على الرصيف بمحطة مترو جمال عبد الناصر، أقدمت في محاولة منها للانتحار على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو المتجه نحو المرج.

واختتمت التحريات، أن الطالبة لا تزال على قيد الحياة، لأنه سرعان ما تم نقل الطالبة إلى مستشفى دار الهلال لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنها أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء مرور المتر عليها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مكافحة المخدرات الاتجار فى المواد المخدرة المواد المخدرة مديرية أمن مطروح التحریات الأولیة المواد المخدرة جهات التحقیق عصام صاصا فی واقعة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بزراعي المنيا | أسماء

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي مصر- اسوان السريع، وتحديداً بالقرب من قرية قلوصنا التابعة لمركز ومدينة سمالوط، شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلاً من: محمد حسن، 43 عام، موظف، مديحة حمدي، 40 عام، ربة منزل، جودي محمد، 12 عاما، ليالي، 10 أعوام، محمود محم، 4 أعوام، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الإرتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي سمالوط النموذجي.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، و إزالة اثار الحادث وفتح الطريق مره أخري لتيسير الحركة المرورية، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • بـ 1.5 مليون جنيه.. ضبط عاطلين بحوزتهما 14 كيلو حشيش في الإسماعيلية
  • إصابة 5 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بزراعي المنيا | أسماء
  • كوكتيل مخدرات وسلاح ناري.. تفاصيل سقوط عاطلين في كرداسة
  • بقصد الاتجار..التحقيق مع عاطلين لحيازتهما كوكتيل مخدرات في كرداسة
  • تطورات جديدة بشأن السائق المتهم بالاعتداء على فتاة سعودية في مصر
  • ضبط 3 عناصر إجرامية لحيازتهم كميات من المخدرات بمطروح والإسماعيلية
  • قرار جديد من النيابة بشأن صاحب محل الأحذية المتسبب في حريق العتبة
  • ما مصير مطرب المهرجانات عصام صاصا وفقا لقانون العقوبات؟
  • ضبط مخدرات بقيمة 7.5 مليون جنيه بحوزة 3 عناصر إجرامية بمطروح والإسماعيلية
  • قضايا مشاهير المهرجانات.. شطة بتهمة حيازة مخدرات وصاصا بقضية تزوير أوراق