أشاد جمهور الإسماعيلية بعرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ الذي عرض مساء أمس على خشبة مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية والعرض من إخراج تامر عبدالمنعم.
 

حضر العرض اللواء محمد أنيس سكرتير عام محافظة الإسماعيلية الذي من جانبه أشاد بالعرض المسرحي وقام بتحية الفنان تامر عبدالمنعم على هذا العرض.
 

كما أشاد جمهور الإسماعيلية بعرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠.


 

عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية او الافلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.
 

عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي  والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.
 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلية هي المحافظة الرابعة لإستضافة العرض بعد عرضها بالقليوبية وبورسعيد والقاهرة.
 

عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ 

من ناحية أخرى تعد ليلة عرض قصر ثقافة الإسماعيلية هي ال ١٥ وترفع شعار كامل العدد كما حدث في القاهرة والقليوبية وبورسعيد.
من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالأسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري ولمدة ثلاثة أيام.
 

كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوستالجيا مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية الفنان تامر عبدالمنعم الفن عرض نوستالجیا ٩٠ ٨٠

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. محطات فنية مهمة بحياة الفنان سيد عبدالكريم

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهبة حسين، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. محطات فنية مهمة في حياة الفنان سيد عبدالكريم».

وتحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان سيد عبدالكريم، فهو من مواليد السادس والعشرين من يوليو، وقدّم عددا من الأعمال الفنية للدراما التلفزيونية تركت بصمة مع الجمهور جعلته يحفر اسمه في قلوب متابعي الدراما التلفزيونية.

وُلد الفنان سيد عبد الكريم بمدينة الإسكندرية لأسرة متوسطة الدخل، والتحق بمدرسة رياض باشا الابتدائية، وظهر عشقه للتمثيل مبكرا حينما شارك في فريق التمثيل بالمدرسة.

تخرج سيد عبدالكريم في كلية الزراعة وبدأ حياته الفنية منذ طفولته في المسرح المدرسي، وظل يمارس التمثيل حتى التحاقه بكلية الزراعة وتعرف من خلالها على صديقه المخرج محمد فاضل بعد رحلة بحث عن فرقة التمثيل وكان محبوبا من زملائه بسبب خفة ظله وطيبته الشديدة.

ويعتبر أحد أهم نجوم الدراما، لتركيزه فيها على مدار سنوات طويلة، ولعب أدوارا مهمة وبدأ مشواره في الدراما بمسلسل النصيب، وأبرز أدواره شخصية زينهم السماحي الذي جسده في مسلسل ليالي الحلمية، ورحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض في 31 مارس عام 2012 عن عمر ناهز 76 عاما.

مقالات مشابهة

  • سارة سلامة تكشف مواصفات فتى أحلامها
  • نوستالجيا... قصة قارئة الفنجان الذي تسببت في غضب الجمهور والإعلام من الراحل عبد الحليم حافظ
  • أحمد موسى: الساحل الشمالى كامل العدد من العلمين لـ مطروح
  • آمال ماهر .. ملكة الإحساس تستحوذ على قلوب الجمهور بـ "ليلة الأحلام"
  • عبادي الجوهر يرفع شعار كامل العدد بعد طرح تذاكر حفله بالسعودية
  • بحفل كامل العدد.. حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون بيروت بشعار "ديسكو 90"
  • في ذكرى ميلاده.. محطات فنية مهمة في حياة الفنان سيد عبد الكريم
  • في ذكرى ميلاده.. محطات فنية مهمة بحياة الفنان سيد عبدالكريم
  • محمد فؤاد يحيي حفلا كامل العدد في لبنان
  • نوستالجيا.. حقائق صادمة عن فيلم إمبراطورية ميم ورقم خيالي لـ أحمد مظهر