تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ميزة كبيرة لمحبي الفن والثقافة والرياضة وذلك بإطلاقها قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق "المتحدة لايف U LIVE اليوم الأربعاء وذلك بالتزامن مع بدء عدد من فاعليات الدورة الثانية لمهرجان "العالم علمين 2024.

"  
وانتطلقت القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتي نهاية المهرجان في نهاية شهر أغسطس القادم. 
وتقوم القناة بتقديم تغطية حية على مدار الساعة للفاعليات الفنية والرياضية والثقافية المختلفة لمهرجان العلمين، بجانب البث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين، لتسليط الضوء الأماكن السياحية المختلفة في المدنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فعاليات مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"

مما لاشك فيه أن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، ومقدم برنامج "حارس الأهلي" على شاشة قناة الأهلي، واحد من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر على مدار السنوات السابقة، ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" مسيرة أحمد شوبير الإعلامية، والتي تضمنت العمل في العديد من القنوات الفضائية. 
عاد الإعلامي أحمد شوبير للظهور مجددا على شاشة التليفزيون، هذه المرة من خلال قناة النادي الأهلي الفضائية بعد إعادة هيكلتها.

في أولى حلقات برنامجه، صرح شوبير: "قناة الأهلي هي شاشة الفرح، والأهلي هو النادي الأكبر في مصر وإفريقيا".

مسيرة أحمد شوبير الإعلامية

انطلقت مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد اعتزاله كرة القدم، حيث بدأ في التلفزيون المصري بتقديم استوديو تحليلي لمباريات الدوري على القناة السادسة. ثم انتقل إلى قناة دريم، حيث قدم برنامجي "الكرة مع دريم" و"الرياضة اليوم".

عودة إلى التلفزيون المصري

عاد شوبير مرة أخرى إلى التلفزيون المصري عبر القناة الثانية، حيث قدم برنامج "الكرة في بيتك"، قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة من خلال برنامج "الملاعب اليوم".

أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة العمل في القنوات الرياضية الخاصة

توالت محطات شوبير في القنوات الرياضية، حيث قدم برنامج "الملعب" على قناة مودرن سبورت، ثم انتقل إلى قناة CBC 2 بنفس البرنامج، قبل أن يظهر على قنوات صدى البلد مع برنامجه "مع شوبير".

محطة أون تايم سبورت

كانت محطته الأخيرة على قناة أون تايم سبورت، حيث قدم برنامج "الكرة مع شوبير" إلى جانب الاستوديو التحليلي للمباريات تحت مسمى "ملعب أون تايم"، بالإضافة إلى برنامجه الإذاعي على إذاعة أون تايم سبورت في الصباح.

الانتقال إلى قناة الأهلي

بعد مغادرته أون تايم سبورت، يعود أحمد شوبير مجددًا ليطل على جمهوره من خلال قناة الأهلي عبر برنامج "حارس الأهلي".

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة نقل الكهرباء -تفاصيل
  • وزير الكهرباء: إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة النقل
  • وزير الكهرباء يجتمع ولجنة فصل المصرية لنقل الكهرباء عن الشركة القابضة
  • عصمت: إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة نقل الكهرباء
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تصدر أكثر من 9 آلاف ترخيص زراعي خلال الربع الثالث للعام الحالي
  • رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"
  • قصة ليفربول والشوط الأول هذا الموسم في البريميرليغ
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر
  • تحدّث إلى هاتفك.. تطبيق يحاكي البشر بشكل لا يصدق!
  • خدمة “Gemini Live” تدعم قريباً أكثر من 40 لغة