حذرت وكالة «موديز» من أن التصنيف السيادي لفرنسا معرض للخطر إذا أدى الجمود السياسي المستمر إلى تدهور كبير في مقاييس المالية والديون في البلاد.

وأشارت وكالة التصنيف إلى أن النظرة المستقبلية لفرنسا يمكن تخفيضها إلى سلبية من مستقرة إذا أصبحت تكاليف خدمة الديون أقل بأسعار معقولة مقارنة بنظيراتها، وفق ما نقلته وكالة بلومبيرغ.

وتواجه فرنسا حاليا حالة من عدم اليقين السياسي بعد الانتخابات التي أسفرت عن برلمان معلق، ولم يحصل أي حزب أو تحالف على الأغلبية المطلقة في الجمعية الوطنية، مما أدى إلى تدافع بين المشرعين لتشكيل حكومة مستقرة.

وقد أدى هذا الوضع -وفقا لبلومبيرغ- إلى ترك المستقبل المالي لفرنسا -وثقة مستثمري السندات- في طي النسيان.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: التصنيف الائتماني القروض الائتمانية ديون وكالة موديز

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك فيصل.. بدء القبول في 12 برنامجًا للدبلوم المتوسط المهني

أعلنت جامعة الملك فيصل، ممثلة بالكلية التطبيقية، بدء القبول في 12 برنامجًا أكاديميًا من برامج الدبلوم المتوسط المهني (انتظام- برسوم) للعام الجامعي 1446هـ.
وأوضحت الجامعة عبر حسابها بمنصة "إكس" أن البرامج تشمل التخصصات التالية:المحاسبالإدارة الماليةالإعلان والاتصال التسويقيهندسة الريإدارة الموارد البشريةبرمجة تطبيقات الويبإدارة سلاسل الإمدادعلوم البياناتالسكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتبنظم المعلوماتشبكات الحاسب وإدارة الانظمةالإنتاج الرقمي والمرئي

#إعلان
أخبار متعلقة الأرصاد: طقس شديد الحراة على الشرقية حتى نهاية الأسبوع الجاريحوادث مرورية مروعة على طريق الطائف - الرياض نتج عنها 7 إصابات و5 حالات وفاةيسر #جامعة_الملك_فيصل ممثلة بالكلية التطبيقية أن تعلن عن بدء القبول في 12 برنامجًا أكاديميًا من برامج الدبلوم المتوسط المهني (انتظام- برسوم) للعام الجامعي 1446هـ.
بداية تقديم طلبات القبول
الثلاثاء 1446/1/24هـ.
نهاية تقديم طلبات القبول
الاثنين 1446/2/1هـ. pic.twitter.com/4KcgvXVnGl— جامعة الملك فيصل (@KFUniversity) July 28, 2024مميزات البرامجالدراسة حضورية في أوقات مرنة.شهادة دبلوم متوسط مهني متوافقة مع متطلبات: "الإطار الوطني للمؤهلات- التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات- التصنيف السعودي الموحد للمهن".تخصصات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل من الكوادر البشرية.مهارات تواكب مستجدات العصر ومتطلبات سوق العمل.الربط بشهادات مهنية معتمدة متوافقة مع مستهدفات التنمية.تدريب تطبيقي بشراكات استراتيجية مع جهات متخصصة.شروط القبولالحصول على شهادة الثانوية العامة بمعدل 70% فما فوق.ألا يتجاوز عمر المتقدم 40 سنة.سعودي أو غير سعودي من أم سعودية.

مقالات مشابهة

  • فرنسا المضيفة تحقق أول ميداليتين في أولمبياد باريس
  • جامعة الملك فيصل.. بدء القبول في 12 برنامجًا للدبلوم المتوسط المهني
  • بعد التخريب.. توقعات بعودة خدمات السكك الحديدية الفرنسية لطبيعتها الإثنين
  • اسعار الدولار تفتتح الأسبوع مستقرة في أسواق بغداد وأربيل
  • «إكس مراتي» يضع «ولاد رزق 3» في التصنيف الثاني بحجم الإيرادات
  • بعد الأعمال التخريبية في باريس| خبير: 1800 شرطي من دول صديقة لفرنسا لتأمين الأولمبياد
  • أعمال تخريب وشغل وسرقة.. فشل جديد لفرنسا في تنظيم الأولمبياد
  • مصالحة الذات.. كيف نصبح أصدقاء مع أنفسنا؟
  • أضرار تناول السكريات على الريق.. تأثيرات سلبية على الصحة وطرق تجنبها
  • تأخير الموازنة وإلغاء زيادة الضريبة المضافة يهددان تصنيف إسرائيل