عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، اجتماع برئاسة المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بمقر الشركة بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة، بحضور ممثلي شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 999) و الدكتور حاتم فاضل و الدكتور ميسرة فاضل ممثلي مكتب الدراسات والتصميمات العمرانية لاستشاري الشركه عن أعمال إحلال وتجديد محطة مياه قحافة القديمة والمهندسة عفاف فكري مدير عام إدارة المشروعات و مهندسي الاشراف بالشركة .

المتابعة المستمرة

وأكد النجار، أن الهدف من الاجتماع هو المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي  لمشروعات  المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتأكيد على ضرورة الاسراع بخطى التنفيذ وإزالة كافة المعوقات لكافة الأعمال والانتهاء منها بأسرع وقت ممكن .

واستعرض الاجتماع الموقف التنفيذي لأعمال إحلال وتجديد محطة مياه قحافة القديمة وأعمال رفع كفاءة خزان ورافع مياه قصر الجبالي بمركز يوسف الصديق .

وأكد المهندس محمد النجار، أن الشركة حريصة على تقديم كافة التيسيرات المتاحة لضمان الدفع بمنظومة العمل بالمشروعات والإسراع بمعدلات التنفيذ مع مراعاة مطابقة المعايير الفنية والتشغيلية لضمان الإنتهاء من كافة الأعمال التنفيذية الجارية بأسرع وقت ممكن حتي يتمكن المواطنين من الاستفادة من تلك المشروعات .

واضاف إننا نسعى بكافة السبل الممكنة لرفع نسب التنفيذ ونهو كافة الأعمال بالمشروعات لزيادة إنتاج مياه الشرب ورفع الضغوط بالشبكات لضمان حصول المواطنين على خدمة جيدة ومستدامة .

5 6 7

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه الشرب شركة إجتماع قحافة حياة كريمة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

حزب الوفد: «حياة كريمة» غيرت حياة ملايين المصريين إلى الأفضل

قال سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس النواب، إنّ مبادرة حياة كريمة تعكس التزام الدولة بتحسين جودة الحياة للمواطنين في ربوع البلاد كافة، مؤكدًا أنّ هذه المبادرة تساهم بشكل كبير في تقليص الفجوات التنموية بين المناطق الريفية والحضرية، مما يعزز من تكافؤ الفرص ويحقق العدالة الاجتماعية.

التزام الدولة بتحسين جودة الحياة للمواطنين

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد في تصريحات لـ«الوطن» أنّ مشروعات حياة كريمة تشمل توفير الخدمات الأساسية مثل الصحة والتعليم والبنية التحتية، إضافة إلى خلق فرص عمل جديدة من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا أنّ هذه الجهود تُظهر حرص القيادة السياسية على الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

 دور المجتمع المدني

وختم تصريحه بالإشادة بالدور الكبير الذي يلعبه المجتمع المدني في نجاح هذه المبادرة، داعيًا الجميع إلى التعاون والمساهمة في تحقيق أهدافها السامية، مناشدا الشباب بالتطوع في تلك المبادرة التي غيرت حياة ملايين المصريين إلى الأفضل.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تتابع الموقف التنفيذي لأعمال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالوزارة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع الموقف التنفيذي لأعمال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة
  • حملات مكثفة للجهاز التنفيذي بالفيوم على مواقف السيارات
  • إدارة شباب الخانكة تتابع حمام سباحة كفر عبيان لضمان السلامة والجودة
  • تجهيز «حياة كريمة» لآلاف الكراتين الغذائية لتوزيعها على الأكثر احتياجا (بث مباشر)
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» في قرى سوهاج.. تشمل جميع القطاعات
  • وزيرة التنمية تتابع مع الوحدة المركزية لحياة كريمة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بالمحافظات
  • رئيس مدينة أبوقرقاص يبحث إزالة كافة المعوقات أمام مشروعات حياة كريمة
  • «مصر أكتوبر»: حياة كريمة ركيزة أساسية لتحسين معيشة المواطن وتحقيق رؤية 2030
  • حزب الوفد: «حياة كريمة» غيرت حياة ملايين المصريين إلى الأفضل