حسم الاتحاد المصري للدراجات مع اللجنة الاوليمبية المصرية موقف اللاعبة شهد سعيد وذلك بعد الانتقادات التي طالتها للسفر في الأولمبياد.


وقرر سفر لاعبته " شهد سعيد" إلى اولمبياد باريس، والذي علل  رئيسه وجيه عزام "  سبب القرار بالمصلحة العامة والتي تقتضي سفر اللاعبة للاولمبياد"

تحذير للاعبة من ارتكاب الأخطاء

واكد رئيس الاتحاد انهم " قاموا بتحذير اللاعبة من اي اخطاء مستقبلية"

سلوك غير رياضي ودهس لزميلتها.

. أزمة شهد سعيد تثير الجدل بعد ضمها لبعثة مصر للدراجات في أولمبياد باريس تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
سبب انتقاد اللاعبة

وباتت مشاركة اللاعبة محل انتقاد بعد أحداث بطولة الجمهورية بالسويس  في شهر إبريل الماضي والتي دفعت فيها زميلتها  جنة عليوة خلال المنافسات والتي احتلت فيها شهد الترتيب الرابع بينما كادت جنة أن تحصد البرونزية.

 

وعقب هذه الدفعة أصيبت جنة بكسور في الكتف والضلوع وفقدان مؤقت للذاكرة لتعاقب  الاتحاد المصري بإيقاف لمدة عام لمدة سنة وغرامة 5 الاف جنيه، كما قامت أسرة جنة عليوة بمقاضاة اللاعبة جنائيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

دينا الرفاعي تعلن ترشحها في انتخابات اتحاد الكرة القادمة

أعلنت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، عن نيتها الترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة.

وقالت "الرفاعي" في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر":"أنوي الترشح في انتخابات اتحاد الكرة القادمة، وهدفي استمرار تطوير ملف الكرة النسائية".

وأضافت: "أشكر المسؤولين في الاتحاد السعودي على اهتمامهم بملف الكرة النسائية خلال الفترة الماضية، واتمنى مؤازرة النجوم الكبار للكرة النسائية المصرية".

وأكملت: "يتم حاليا النظر للشكوى التي قدمها الزمالك ضد لاعبة الأهلي رودينا عبد الرسول ويجرى التحقيق فيها من جانب اللجنة المختصة وسيتم الإعلان عن القرار فور صدوره".

وواصلت: "الكرة النسائية ستتطور خلال الفترة القادمة بعد مشاركة أندية جماهيرية وعلى رأسها الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري، وهذا سيفيد المنتخب الوطني".

واختتمت :"منتخب مصر في الكرة النسائية يتواجد في المركز الـ90 بتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسابقاً كانت الكرة النسائية المصرية خارج التصنيف تماماً".

مقالات مشابهة

  • رسميا وبنتيجة أكبر من استطلاع الرأي.. سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية
  • اتحاد الكرة ينتقل إلى مستوى «المحترفين»
  • رسميا.. تأجيل مواجهة “سوسطارة” ومستغانم بسبب تربص “الخضر”
  • دينا الرفاعي تعلن ترشحها في انتخابات اتحاد الكرة القادمة
  • رسميا ..الأهلي المصري يعرض قندوسي للبيع
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • حمدالله في موقف صعب .. والسومة في مأمن
  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول