ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مُوسعًا، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والعميد وسيم حامد قائد مركز القيادة التخصصي، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وممثلي شركات المرافق.

وأكد محافظ سوهاج، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن، حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات ٨٦% بالمرحلة الأولى.

وأشار "سراج"إلى أن اجتماع اليوم يهدف إلى تحديد معوقات التنفيذ فيما تبقى من مشروعات ووضع الحلول العاجلة لها، موجها رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة الطرق التي تم الانتهاء من أعمال المرافق بها تمهيدا للبدء في أعمال الرصف، مُوجهًا بتحديد أولوية للمناطق التي تحتاج إلى سرعة إنهاء الأعمال، والانتهاء من كافة المشروعات بها، والبدء في أعمال الرصف فورًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حياة كريمة محافظ سوهاج مشروعات مشروعات حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا

بالتزامن مع احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة، واستمرارا لجولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية بمركز ومدينة طهطا، افتتح خلالها عددا من المشروعات الخدمية بالمدينة.

وتفقد عددا من المشروعات الأخرى، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والنائب محمود أبو سديرة عضو مجلس الشيوخ، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان، وحاتم عمر مدير عام مديرية الطرق، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا.

وقد استهل محافظ سوهاج جولته بافتتاح مبنى الوحدة المحلية الجديد بمدينة طهطا، والذي تم إنشاؤه بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، على مساحة 930 متر مربع.

ويتكون من 5 أدوار ويحتوي على مكاتب إدارية مختلفة المساحات، وجراج للسيارات، وقاعات للاجتماعات والندوات، كما افتتح المحافظ الحديقة العامة بميدان الثورة؛ لتكون متنفس جديد لأهالي المدينة.

جامعة سوهاج تختتم دورة TOT بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات انتهاء حياة شاب انقلب به تروسيكل في سوهاج محافظة سوهاج

تضمنت جولة المحافظ كذلك تفقد سير العمل بمستشفى طهطا العام، وقد تفقد أقسام الاستقبال، والصيدلية، ووحدة العناية المركزة، والعيادات، ووحدة القسطرة القلبية الجديدة؛ لخدمة مراكز شمال المحافظة.

واطمأن على توافر المستلزمات العلاجية والأدوية، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، موجها بتوفير مقاعد للانتظار لخدمة مرافقي المرضى وذويهم، وعمل مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس.

واختتم "سراج" جولته بمدينة طهطا بتفقد عددا من الشوارع التي تم رصفها ببلاط الإنترلوك بمنطقة "شل"، والتي وجه سيادته من قبل بتطويرها ورفع كفاءتها عقب إزالة التعديات على حرم الطريق بالمنطقة.

والتقى عددا من المواطنين من  أهالي مركز طهطا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بتلبية عدد من المطالب فورًا، وإحالة عدد من الطلبات الأخرى للدراسة.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يتابع الموقف التنفيذي لمشروع صرف صحي شط جريبة
  • محافظ سوهاج يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • نائب محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لمشروع إعداد قاعدة البيانات المتكاملة
  • محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا
  • محافظ أسوان يستكمل المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية داخل قرى "حياة كريمة"
  • أسوان: رصف شارع عباس فريد والكورنيش وإستكمال مشروعات الخطة الإستثمارية بقرى حياة كريمة
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • طرابلس | اجتماع لبحث مطالبات المواطنين بتعويضاتهم عن العقارات التي تم نزع ملكيتها لصالح المنفعة العامة