هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024.. يستعد المنتخب الإنجليزي لخوض مواجهة نارية تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتحدي، حيث يلتقي بنظيره الهولندي في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا، وتتجه الأنظار إلى هذه المباراة التي تعد بكونها واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة، حيث يتطلع كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي لمواصلة الحلم الأوروبي.

هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا

من المقرر أن تقام مباراة هولندا ضد إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، بالدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024 وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1 Max.

وتأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبى في أمم أوروبا 2024 على حساب نظيره سويسرا بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ربع النهائي.

فيما حسم منتخب هولندا تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي.

واصطدم منتخب إنجلترا بنظيره الهولندي فى 31 مباراة سابقة بكافة البطولات على مر التاريخ، حقق الأسود الثلاثة 13 انتصارا مقابل 9 انتصارات للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام الأسود الثلاثة قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.

تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة هولندافي حراسة المرمى: جوردان بيكفوردفي خط الدفاع: كايل ووكر- مارك جويهي- جون ستونز- كيران تريبييرفي خط الوسط: كوبي ماينو- جود بيلينجهام- ديكلان رايسفي خط الهجوم: فيل فودين- هاري كين- بوكايو ساكاالتشكيل الرسمي لمنتخب هولندا ضد إنجلترافي حراسة المرمى: بارت فيربوجينفي خط الدفاع: دينزيل دومفريس- ستيفان دي فريج- فيرجيل فان دايك- ناثان أكيفي خط الوسط: جيردي شوتن- تشافي سيمونز- تيجاني ريندرزفي خط الهجوم: دونيل مالين- ممفيس ديباي- كودي جاكبوالقنوات الناقلة لمباراة هولندا وإنجلترا اليوم

وتذاع مباراة هولندا ضد إنجلترا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة هولندا ضد إنجلترا مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 مباراة هولندا ضد إنجلترا فی نصف نهائی یورو 2024 هولندا وإنجلترا

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب مصر وأوزبكستان بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب مصر ???????? و???????? أوزبكستان | أولمبياد باريس 2024

شاهد مباراة منتخب مصر وأوزبكستان  بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب مصر ???????? و???????? أوزبكستان | أولمبياد باريس 2024.. يشهد عشاق الكرة المصرية والعربية موعدًا حاسمًا اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، حيث يلتقي منتخب مصر الأولمبي بنظيره الأوزبكي في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مصر وأوزبكستان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة منتخب مصر ???????? و???????? أوزبكستان | أولمبياد باريس 2024 مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

 

تأتي هذه المباراة في ظل تطلعات جماهيرية عريضة لتحقيق الفوز والعبور إلى الدور التالي، خاصة بعد التعادل المخيب في المباراة الافتتاحية أمام جمهورية الدومينيكان.

تجمع المباراة بين فريقين يسعيان جاهدًا لتحقيق الانتصار، فمنتخب مصر يطمح إلى تصحيح مساره بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى، بينما يسعى منتخب أوزبكستان إلى تحقيق أول انتصار له في البطولة بعد الخسارة أمام إسبانيا. وتزيد أهمية هذه المواجهة كونها ستحدد بشكل كبير فرص تأهل الفريقين إلى الأدوار النهائية.

تُعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لمنتخب مصر الأولمبي لإثبات جدارته والتقدم خطوة نحو تحقيق إنجاز تاريخي في أولمبياد باريس. كما أنها تمثل تحديًا كبيرًا للاعبين المصريين الذين يسعون لتقديم أداء قوي يرضي جماهيرهم ويؤكد على تطور الكرة المصرية.

في خضم هذه الأجواء الحماسية، تتجه الأنظار إلى اللاعبين المصريين الذين يتحملون مسؤولية كبيرة في هذه المباراة الحاسمة. ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافسًا شرسًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للسيطرة على مجريات اللعب وتحقيق النتيجة التي تضمن له الاستمرار في البطولة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان في أوليمبياد باريس


يشهد عشاق كرة القدم المصرية والعربية موعدًا حاسمًا يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، حيث يلتقي منتخب مصر الأولمبي بنظيره الأوزبكي في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024. وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة بالنسبة للمنتخب المصري الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة مشواره في البطولة والاقتراب من الأدوار النهائية.

ستُقام المباراة على ملعب "لا بوجوار" في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الدوحة والكويت، والساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد، وذلك لضمان متابعة الجماهير العربية في مختلف المناطق الزمنية لهذه المواجهة المرتقبة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من الجالية المصرية والعربية المقيمة في فرنسا، بالإضافة إلى ملايين المتابعين في الوطن العربي الذين سيتابعون اللقاء عبر شاشات التلفزيون.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وأوزبكستان في أوليمبياد باريس 

يسعد عشاق كرة القدم المصرية بمتابعة مباراة منتخبنا الوطني الأولمبي أمام منتخب أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024. وحرصًا من شبكة بي إن سبورتس على تقديم أفضل تغطية رياضية، فقد أعلنت عن نقل جميع مباريات الأولمبياد مجانًا عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات". بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشجعين المغاربة متابعة المباراة عبر قناة الرياضية المغربية. وبذلك، تتعدد الخيارات المتاحة للمشجعين لمتابعة هذا الحدث الرياضي الكبير.

جدول الترددات

 

القناةالقمر الصناعيالتردد (MHz)الاستقطابمعدل الترميز (SR)بي إن سبورتس إكسترا 1نايل سات11054H27500بي إن سبورتس إكسترا 2نايل سات12604H27500بي إن سبورتس إكسترا 3نايل سات12604H27500الرياضية المغربيةنايل سات11515V27500
تشكيل منتخب مصر ضد أوزباكستان في أوليمبياد باريس 2024 المتوقعحراسة المرمى: حمزة علاء.الدفاع: أحمد عيد- عمر فايد- حسام عبدالمجيد- كريم الدبيس.الوسط: محمد شحاتة- محمد النني- أحمد عاطف قطة.الهجوم: أسامة فيصل- إبراهيم عادل- أحمد سيد زيزو.ترتيب المجموعة الثالثة بعد الجولة الأولى
منتخب إسبانيا3 نقاط
منتخب الدومينيكاننقطة واحدة
منتخب مصرنقطة واحدة
منتخب أوزبكستان دون رصيد من النقاط
طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر وأوزبكستان بأولمبياد باريس


وأسندت اللجنة مهمة إدارة مباراة مصر وأوزبكستان إلى الحكم الأسترالي كامبل ك أو انا، ويعاونه تريفيس إيزاك وموتوكيرا بيرنارد، وحكمًا رابعًا هاميلتون أوديتي، وعلى الفار فاليري باولو ويساعده جونزاليس ليودان.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب النصر اليوم.. مشاهدة منتخب النصر × فريق بورتو البرتغالي Al-Nassr vs FC Porto بث مباشر دون "تشفير"
  • ضرب نار | شاهد مباراة اليابان ضد مالي في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيوزيلندا اليوم.. مشاهدة منتخب نيوزيلندا × الولايات المتحدة الأمريكية New Zealand vs United States of America بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • ألعاب باريس ٢٠٢٤.. محمد عامر يتأهل لربع نهائي منافسات السابر
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب الأولمبي وأوكرانيا يلا شوت اليوم في أولمبياد باريس
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة منتخب المغرب × أوكرانيا Morocco vs Ukraine بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة منتخب مصر × أوزبكستان Egypt vs Uzbekistan بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • شاهد مباراة منتخب مصر وأوزبكستان بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب مصر ???????? و???????? أوزبكستان | أولمبياد باريس 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة منتخب العراق × الأرجنتي Iraq vs Argentin بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • ماجواير: غيابي عن نهائي كأس إنجلترا ويورو 2024 الأصعب في مسيرتي