كشف الإعلام الإسرائيلي بأن مسؤول المناطق الجنوبية في جهاز الأمن العام "شاباك" يقدم استقالته على خلفية أحداث 7 أكتوبر، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
 

نائب بالشيوخ يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية الأردني إلى مصر مصارحة ومكاشفة.. تشريعية النواب تكشف تفاصيل الاجتماع الأول لمناقشة برنامج الحكومة الوضع في غزة

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، إننا نمارس ضغطا عسكريا بأشكال مختلفة لإعادة المحتجزين بقطاع غزة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وأضاف رئيس الأركان الإسرائيلي، أننا نسعى لتدمير أكبر قدر ممكن من البنى التحتية في قطاع غزة وقتل عدد كبير من قادة حماس.

و قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، اليوم الأربعاء، إننا نواجه مخاطر عديدة في غزة والضفة وعلى الحدود الشمالية وسنستخلص الدروس من فشلنا في المعارك الجارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شاباك المناطق الجنوبية القاهرة الإخبارية الإعلام الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي على بلدات في جنوب لبنان

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في رميش، إن الوضع في جنوب لبنان لم يختلف في قطاعاته المختلفة، ففي القطاع الأوسط حيث بلدة رميش، يشهد عدة غارات مكثفة من قِبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن قصف مدفعي متواصل يستهدف بلدات عيتا الشعب ويارون ومارون الرأس.

قوات الاحتلال الإسرائيلي المتسللة

وأضاف «عبدالفتاح»، خلال رسالة على الهواء، عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن هذه البلدات تشهد اشتباكات متقطعة ما بين قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تحاول التسلل للدخول والالتفاف على بلدات وقرى الجنوب اللبناني، وبين قوات تابعة لحزب الله.

وأشار إلى أن العناصر التابعة لحزب الله تتصدى لـ القوة الإسرائيلية المتسللة، وتستمر الاشتباكات في بعض الأحيان لأكثر من 3 ساعات متواصلة، وسط قصف جوي ومدفعي من قِبل قوات الاحتلال الإسرائيلي لتسهيل مهمة دخول هذه القوات الإسرائيلية التي تعاود الرجوع مرة أخرى للخط الأزرق والدخول لشمال الأراضي المحتلة بعدما تفشل في السيطرة على هذه البلدات في الجنوب اللبناني.

مقالات مشابهة