تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط المراسي النيلية والسياحية بطول كورنيش النيل بشارع الثورة واستراحة المحافظة معلنًا تنفيذ خطة شاملة للاستفادة من الأماكن غير المستغلة وتعظيم الاستفادة منها، ومواصلة واستكمال العمل في تطوير وتجميل كافة الميادين والشوارع الرئيسية بجميع مراكز ومدن المحافظة، لافتًا إلى التعاون بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة لتعود المحافظة إلى سابق عهدها كعاصمة للصعيد.


ورافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ومسئولي المتابعة الميدانية والتفتيش 

وشاهد المحافظ – خلال جولته – المراسي النيلية والسياحية التابعة للمحافظة على كورنيش النيل موجهًا بسرعة استغلالها وتأجيرها لتعظيم الاستفادة منها، فضلًا عن تنفيذ خطة شاملة لتطوير كورنيش النيل والحفاظ على الهوية التاريخية والحضارية للمحافظة، وإبراز الشكل الجمالي لها.
كما تفقد المحافظ الاستراحة المجاورة لمبنى ديوان عام المحافظة والتي سيتم تطويرها والاستفادة منها في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة وفقًا للإجراءات القانونية، كما وجه رئيس حى شرق سيد عبدالجواد بالنزول الفوري والبدء في أعمال النظافة والتجميل للمراسي وكورنيش النيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد شركة النصر لمنتجات الكاوتشوك ويوجه بتذليل كافة التحديات والتوسع في الإنتاج

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، برفقة الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، بجولة تفقدية لشركة النصر لمنتجات الكاوتشوك التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام رافقه خلالها اللواء طيار عادل محجوب العضو المنتدب التنفيذي لشركة النصر لصناعة منتجات الكاوتشوك و الدكتور عبد العزيز ابو سليمان عضو مجلس الإدارة، ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا.

يأتي ذلك لمتابعة انتظام العمل والتعرف على حجم المنتجات الي تصنعها الشركة لتذليل كافة التحديات والتوسع في الإنتاج. في ظل اهتمام الدولة بتنمية الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة لدعم ريادة الأعمال وتهيئة بيئة مناسبة للعمل من أجل تحقيق زيادة معدل النمو الاقتصادي وتحقيق الاكتفاء الذاتي والتقليل من الواردات وتعظيم الصادرات.

بدأت الجولة باستماع المحافظ إلى شرح مجمل حول آلية عمل الشركة ومنتجاتها حيث إن هذا الصرح الوطني يتم التصنيع به وفقا لأحدث النظم والتقنيات العلمية والتكنولوجية في هذا المجال وعلى درجة عالية جدا من الجودة وحسب المعايير والمواصفات القياسية المعترف بها، وذلك من خلال التعاون مع مجموعة من بيوت الخبرة العالمية وكبرى الشركات المتخصصة حتى أصبح الإنتاج على درجة عالية جدا من الجودة يضاهى المستورد ويتفوق عليه لتخرج منتجات شركة النصر لمنتجات الكاوتشوك " ناروبين " لتنافس مثيلاتها العالمية بأيدي مصرية والشركة حاليا تعمل على تلبية احتياجات القطاعات الصناعية الكبرى في مجالات: صناعة السيارات. الصناعات الكيماوية. قطاع الزراعة، النقل والمواصلات، صناعات الغزل والنسيج، التشييد والبناء، الصناعات البترولية، الصناعات الهندسية والمعدنية، الصناعات الغذائية.

وتفقد المحافظ خلال جولته أقسام المصنع: الجودة، الضغط المتوسط، البروفلات، الضغط العالي، الردتير، اللتكس، قسم الخراطيم، البطاريات، قسم التبطين، العزل وشاهد المنتجات التي تصنعها الشركة والتي تقوم بإنتاج العديد من المنتجات مثل (الخراطيم، البروفيلات، المكبوسات، دواسات الأرضيات والسيارات، علب البطاريات، القفازات اللاتكس، السيور الناقلة، السجاد * الأرضيات *، التبطين)وبحث المحافظ فرص تسويق منتجات المصنع والتي تحظى بإشادة كبيرة.

وخلال الجولة أكد المحافظ أن تنمية وتطوير قطاع الصناعة تأتي على رأس أولويات القيادة السياسية وخطة الحكومة خلال المرحلة الحالية، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تألوا جهداً فى تقديم الدعم اللازم وكل التسهيلات لأصحاب المصانع لما يمثله قطاع الصناعة من دور محوري فى دعم وتنمية الاقتصاد القومى، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، مشيراً الى ان هناك اهتمام رئاسي مستمر وخطوات مدروسة تقوم بها الدولة حاليا لدعم القطاعات ذات الأولوية للاقتصاد المصري ومنها القطاع الصناعي لتعزيز دوره المحوري في تحقيق النمو الاقتصادي المستهدف، وتعميق الصناعة المحلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد شركة النصر لمنتجات الكاوتشوك ويوجه بتذليل كافة التحديات والتوسع في الإنتاج
  • محافظ أسيوط يتفقد مشروع وحدة الرصف ويأمر بتشكيل لجنة لرصد وحصر مخازن ومعدات المشروع 
  • محافظ أسيوط يتفقد مشروع الرصف ويأمر بتشكيل لجنة لحصر المخازن والمعدات
  • محافظ أسيوط يتفقد الحديقة الدولية ببنى غالب ويعلن طرحها بمزاد علنى للمستثمرين
  • محافظ أسيوط يتفقد الحديقة الدولية ببني غالب ويعلن طرحها في مزاد للمستثمرين
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية  
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطات المياه بقطاع الوادى الجديد
  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بحى الخليفة
  • محافظ أسيوط يقوم بجولة مفاجئة بمجمع مواقف نزلة عبد اللاه بحي شرق