حرصت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة الشابة أسماء أبو اليزيد، والذي يصادف اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو.

وشاركت رانيا يوسف، صورة من كواليس تصوير مسلسل الأنسة فرح، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «كل سنة وأنتِ طيبة يا فروحة».

رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيدعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد

ويصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة أسماء أبو اليزيد، حيث ولدت في 10 يوليو لعام 1990، وبدأت مسيرتها الفنية في 2016 بعدما شاركت في العديد من العروض المسرحية، لتبدأ بعدها المشاركة في أعمال سينمائية ودرامية كثيرة، أبرزها، مسلسل صلة رحم، ومسسلسل جولة أخيرة، نصي لتاني، والجسر، والاختيار، وهوجان، والأنسة فرح، ولعبة النسيان.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد مشاركتها في مسلسل صلة رحم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي، ويناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى حسام وزوجته ليلى، يسعى للحصول على طفل، ولكن تواجه زوجته أزمات في ذلك الأمر، مما يجعله يلجأ إلى تأجير رحم فتاة تدعى حنان.

اقرأ أيضاًكل سنة وأنت حبيبي.. أسماء أبو اليزيد تهنئ خطيبها بعيد ميلاده

بالأسماء.. مواعيد الاختبارات التحريرية للالتحاق بمعهد تمريض مستشفى الدعاة 2023

جيلان علاء تتصدر التريند بصور من حفل زفافها على عز شهوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد اسماء ابو اليزيد مسلسلات أسماء أبو اليزيد اسماء أبو اليزيد مسلسلات اسماء ابو اليزيد أسماء أبو الیزید رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

شاهد بوسترات مسلسل عمر أفندي .. بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف

طرحت الشركة المنتجة بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف، والمقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر منصة إلكترونية شهيرة.

 مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، ألرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان .

أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهي الفنان أحمد حاتم ، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات .

 

قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي من المقرر طرحه يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

 

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

 

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

مقالات مشابهة

  • قصة حب أحمد حاتم ورانيا يوسف في «عمر أفندي»
  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة بمركز يوسف الصديق في الفيوم
  • ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة بمركز يوسف الصديق في الفيوم
  • "8 سنين حب وكفاح".. هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها
  • شاهد بوسترات مسلسل عمر أفندي .. بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف
  • «8 سنين حب وتعب وفرح».. هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها (فيديو)
  • «يا قمراية».. إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد كارول سماحة «صور»
  • رانيا يوسف تروج لدورها في مسلسل " عمر أفندي"
  • تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد صديقة ابنته في مهرجان العلمين
  • فنربخشة يكشف التفاصيل المالية لصفقة يوسف النصيري(صورة)