تحدثت الفنان ليلى عز العرب، خلال لقائها في برنامج حواديت الناس، على قناة الشمس، عن كواليس في بداية دخولها مجال الفن.

كواليس دخول ليلي عز العرب لدخول الفن

 

وقالت ليلى: خضت عدد من تجارب التمثيل وقت عملي مديرة بنك، ومنها عندما ظهرت كومبارس صامت في فيلم معالي الوزير مع أحمد زكي، وزملائي في البنك وأصدقائي كانوا سعيدين بي في هذه الفترة، ولكن أسرتي كانت تعارض عملي في التمثيل في البداية.

 اخر اعمال ليلي عز العرب

 

وكان اخر اعمال ليلي عز العرب هو مسلسل "إمبراطورية ميم" مع النجم خالد النبوى وتجسد خلال العمل شخصية جديدة تمامًا، ومع المخرج محمد سلامة، وإخراج محمد سلامة، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى، وإشراف العمل مصطفى العوضى، شركة أروما.

 قصة مسلسل إمبراطورية ميم

 

وتدور أحداثه حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

 ليلي عز العرب في عتبات البهجة

 

وايضا شاركت ليلي عز العرب في مسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

قصة مسلسل عتبات البهجة

 

ويظهر يحيى الفخراني خلال أحداث العمل بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، وهو الصديق المقرب ليحي الفخراني، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص.

أبرز أعمال ليلي عز العرب

 

ورا كل باب ج 2، حلوة الدنيا سكر، إسكندرية نيويورك، عايز حقي، معالي الوزير، 1000 مبروك، 30 فبراير، لامؤاخذه، المهرجان، أسماء، أهواك، أبو شنب، يوم مالوش لازمة، بالشمع الأحمر، تحت السيطرة، ابن ليل، رقم مجهول، طرف ثالث، حكايات بنات، العار، الباب ف الباب، سيتكوم، لسه بدرى سيتكوم، الكبير أوي، تحت السيطرة، طريقي، حارة اليهود، هز وسط البلد، فوق مستوى الشبهات، آخر ديك في مصر، أرض النفاق، قوت القلوب 2، ليالي اوجيني، سجن النساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى عز العرب

إقرأ أيضاً:

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماع وزراء العمل والتوظيف لمجموعة العشرين في البرازيل

المناطق_الرياض

رأس معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وفد المملكة المشارك في اجتماع وزراء العمل والتوظيف لمجموعة العشرين، المنعقد خلال الفترة 25 -26 يوليو الجاري بمدينة فورتاليزا في جمهورية البرازيل، وبمشاركة عدد من وزراء العمل والتوظيف للدول الأعضاء بمجموعة العشرين، والدول المدعوّة، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية، وممثلين من منظمات المجتمع المدني.

وقدّم معالي الوزير الراجحي عدة مداخلات خلال الاجتماع، شكر فيها الرئاسة البرازيلية على الجهود المميزة خلال العام، مؤكدا أهمية أولويات مجموعة العمل والتوظيف التي تستهدف تطوير أسواق العمل، مستعرضا خطوات المملكة الاستباقية وأثر رؤية المملكة 2030 في إعداد قوى عاملة وطنية متميزة من خلال تعزيز القيم، وتطوير المهارات الأساسية والمستقبلية، وتطوير المعرفة، وتعزيز سوق العمل الذي يضمن العمل اللائق للجميع، مع تأكيد معاليه التزام المملكة بتحسين معايير وظروف العمل، بما في ذلك الضمان الاجتماعي لتمكين المستفيدين من خلال التأهيل والتدريب وفرص العمل.

أخبار قد تهمك “وزير الموارد البشرية”يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالقاهرة 9 مايو 2024 - 12:43 مساءً وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية تحت شعار “استكشاف الأفق” 5 مايو 2024 - 2:29 مساءً

كما سلّط معاليه الضوء على جهود المملكة في تعزيز المساواة بين الجنسين وأهمية ذلك في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام والتنمية الاجتماعية، والمبادرات ذات العلاقة في زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل وتمكين المرأة بتولي أدوار أكثر تنوعا في جميع قطاعات الاقتصاد.

وفي نهاية الاجتماع قدّم معالي المهندس الراجحي شكره للحكومة البرازيلية على حسن استضافتها لأعمال المجموعة، وما قامت به من جهود في وضع أولويات مهمة ومؤثرة، متمنيًا لجمهورية جنوب أفريقيا كل التوفيق في رئاستها المقبلة لأعمال المجموعة.

مقالات مشابهة

  • سارة سلامة تكشف مواصفات فتى أحلامها
  • باريس 2024.. موعد مباراة منتخب اليد امام الدنمارك
  • أمير هشام: صفقة يحيى عطية الله لم تفشل والأولوية للاعب أجنبي آخر
  • الجيش الإسرائيلي: علي محمد يحيى القائد بحزب الله مسؤول عن استهداف مجدل شمس
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب اليد يهزم المجر
  • منتخب مصر لكرة اليد يهزم المجر في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب مصر لكرة اليد يفتتح منافسات أولمبياد باريس 2024
  • وفاة الفنان محمد نصر
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يرأس وفد المملكة المشارك في اجتماع وزراء العمل والتوظيف لمجموعة العشرين في البرازيل
  • ابن طوق يبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي على هامش زيارة وفد الدولة إلى الهند