عقدت شركه مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، اجتماع برئاسة المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بمقر الشركة بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة، بحضور ممثلي شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 999) والدكتور حاتم فاضل والدكتورة ميسره فاضل، ممثلي مكتب الدراسات والتصميمات العمرانية لأستشاري الشركه عن أعمال إحلال وتجديد محطة مياه قحافة القديمة والمهندسة عفاف فكري مدير عام إدارة المشروعات والسادة مهندسي الاشراف بالشركة.

 

وأكد النجار أن الهدف من الاجتماع هو المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي  لمشروعات  المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتأكيد على ضرورة الاسراع بخطى التنفيذ وإزالة كافة المعوقات لكافة الأعمال والانتهاء منها بأسرع وقت ممكن  .

 

وخلال الاجتماع  تم  أستعرض الموقف التنفيذي لأعمال إحلال وتجديد محطة مياه قحافة القديمة وأعمال رفع كفاءة خزان ورافع مياه قصر الجبالي بمركز يوسف الصديق.

 

وأكد المهندس محمد النجار أن الشركة حريصة على تقديم كافة التيسيرات المتاحة لضمان الدفع بمنظومة العمل بالمشروعات والإسراع بمعدلات التنفيذ مع مراعاة مطابقة المعايير الفنية والتشغيلية لضمان الإنتهاء من كافة الأعمال التنفيذية الجارية بأسرع وقت ممكن حتي يتمكن المواطنين من الاستفادة من تلك المشروعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

مياه الفيوم: إنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين بسنورس IMG-20240710-WA0129 IMG-20240710-WA0126 IMG-20240710-WA0127 IMG-20240710-WA0128

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم شركة مياه الفيوم الموقف التنفيذي مشروعات حياة كريمة IMG 20240710

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث الحلول لمشكلات مياه الشرب

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اجتماعًا بمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي في حضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة مشكلة نقص وضعف وانقطاع المياه في بعض القرى والمناطق في دائرة المحافظة.

حيث قام كل نائب باستعراض المشكلات وشكاوى المواطنين، كل في نطاق دائرته، وبدورها قامت رئيس الشركة بتوضيح الأسباب واستعراض الجهود للحلول العاجلة والمؤقتة، بجانب استعراض الخطوات والإجراءات المنفذة والمشروعات المستقبلية التي تستهدف تحقيق الحلول الجذرية للمشكلات في بعض القرى والمناطق.

وتم الاتفاق، خلال الاجتماع، على آليات للتواصل بين النواب ومسئولي الشركة للتعامل السريع، والتجاوب مع مطالب وشكاوى المواطنين، لاسيما في قطاع حيوي مثل مياه الشرب والصرف الصحي.

كما تم التأكيد على أن الجميع "تنفيذيون وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ" يعملون من أجل دفع جهود الدولة نحو تحسين مستوى وجودة حياة المواطن في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية، مع التأكيد على استمرار العمل بروح الفريق الواحد، والتواصل المباشر في أية مشكلات خدمية طارئة.

مقالات مشابهة

  • بدء التدريب الصيفي لطلبة مدرسة مياه بني سويف
  • وزيرة التضامن تتابع الموقف التنفيذي لأعمال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالوزارة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع الموقف التنفيذي لأعمال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة
  • محافظ بني سويف يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث الحلول لمشكلات مياه الشرب
  • محافظ بني سويف يبحث حلول لمشكلات مياه الشرب
  • وزيرة التنمية تتابع مع الوحدة المركزية لحياة كريمة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بالمحافظات
  • قطع المياه عن عدة مناطق في محافظتين للصيانة اليوم.. الأماكن والمواعيد
  • تطهير خطوط الصرف الصحي بقرية الشموت في القليوبية
  • رئيس مدينة أبوقرقاص يبحث إزالة كافة المعوقات أمام مشروعات حياة كريمة
  • العطش يضرب قرى الفيوم.. والترع والمصارف بديل الأهالي لشرب المياه