الأسبوع:
2024-07-28@15:42:21 GMT

مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة «بقيت جبروت»

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة «بقيت جبروت»

طرحت المطربة مروة نصر أغنية جديدة بعنوان «بقيت جبروت»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «بقيت جبروت» لـ المطربة مروة نصر، من كلمات أحمد راشد، وألحان سامر أبوطالب، ومونتاج محمود صبري، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، وتوزيع موسيقي «زوووم».

وتم استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في تصوير الفيديو كليب حيث ظهر الفيديو في صورة قصة مصورة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وتعد أغنية «بقيت جبروت» لـ مروة نصر واحدة من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «حلوة السهرة» ومن المقرر عرضه ضمن أغاني صيف 2024.

وتعاونت «مروة» من خلال ألبوم «حلوة السهرة» مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي.

آخر أعمال مروة نصر

كانت أغنية «عايزين نتدلع»، آخر عمل غنائي طرح لـ المطربة مروة نصر عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة عالية.

أغنية «عايزين نتدلع» من كلمات سمير طارق وألحان وتوزيع يوسف حسين وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك ومونتاج محمود طارق وتصوير محمد وجدي.

اقرأ أيضاًقبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»

أحمد عبد الله: أحببت لقب الفنان أكثر من الطبيب لهذه الأسباب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مروة نصر المطربة مروة نصر الفنانة مروة نصر أغنية بقيت جبروت لـ مروة نصر أغنية بقيت جبروت بقيت جبروت لـ مروة نصر مروة نصر

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. من هي مروة إسماعيل أول سيدة مصرية وإفريقية تُشارك في تحكيم بطولة المصارعة

المصارعة في أولمبياد باريس 2024.. تستعد الكابتن مروة إسماعيل عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري للمصارعة، للمشاركة في أولمبياد باريس المقامة حالياً، والتحكيم في منافسات لعبة المصارعة بالأولمبياد الذي انطلقت مسابقاته منذ يومين ويستمر حتى 14 أغسطس المقبل.

ويأتي اختيار الكابتن مروة إسماعيل عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري للمصارعة، كأول سيدة مصرية وإفريقية والوحيدة التي تشارك في تحكيم مباريات المصارعة في الأولمبياد، بعد سلسلة من النجاحات على المستوى الرياضي في لعبة المصارعة، ليضاف إلى رصيدها نجاح جديد وتحد جديد.

حصلت مروة إسماعيل عضو لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري للمصارعة، وابنة محافظة الغربية، على أعلى درجة في التحكيم وهي S1، بعد الحصول على دورات تحكيمية خلال الفترة الحالية، ليصبح لدي مصر ثلاثة حكام يحصلون علي هذه الدرجة وهو الكابتن أحمد ذكي، الكابتن حسام الجنزوري، وأخيراً الكابتن مروة إسماعيل وتقدم مجلس إدارة اتحاد المصارعة برئاسة اللواء عصام نوار بالتهنئة للحكمة المصرية مروة إسماعيل على حصولها على هذه الدرجة.

تقول الكابتن مروة إسماعيل لـ"الأسبوع"، أنه تم اختياري من الاتحاد الدولي للمصارعة بعد اجتياز اختبارات قوية جداً للتحكيم بأولمبياد باريس ٢٠٢٤، مشيرة أن هذه هي أول مرة يتم اختيار حكم نسائي من القارة الإفريقية في تاريخ اللعبة، لتكون أول حكم نسائي للمصارعة الحرة والروماني ونسائية في الوطن العربي والقارة الإفريقية يتم اختيارها للأولمبياد.

أضافت "إسماعيل" أنها شاركت في بطولات كثيرة قبل ذلك، وكان التوفيق محالفا لها، وتم الاجتياز بنجاح وآخرهم تم ترشيحها بالبطولة المؤهلة للقارة الأمريكية بالمكسيك في شهر فبراير الماضي وكذلك تحكيم بطولة العالم للكبار لسنتين علي التوالي وكانت أول حكم نسائي يتم مشاركته ببطولة عالم كبار من العرب، مؤكدة أنه إنجاز كبير لها وسوف تبذل قصارى جهدها من أجل أن تواصل نجاحها وإثبات جدارتها في هذه البطولة الكبيرة.

وتبدأ منافسات المصارعة يوم 5 أغسطس القادم حتى 11 من نفس الشهر، وحجزت المصارعة المصرية 11 مقعد في أولمبياد باريس 2024، بواقع 5 مقاعد للمصارعة الرومانية و 5 مقاعد للمصارعة الحرة، ومقعد وحيد للمصارعة النسائية.

كابتن مروة إسماعيل عضو لجنة التحكيم باتحادالمصارعةكابتن مروة إسماعيل عضو لجنة التحكيم باتحادالمصارعة

كابتن مروة إسماعيل عضو لجنة التحكيم باتحادالمصارعةكابتن مروة إسماعيل عضو لجنة التحكيم باتحادالمصارعة

مقالات مشابهة

  • «عادي عادي».. رزان مغربي تطرح أحدث أغانيها
  • أغنية «برد ببرود» لـ رامي جمال تحقق المليون مشاهدة عبر يوتيوب
  • نداء شرارة تطرح أغنيتها الجديدة "ست العرايس"
  • “هو الأساس”.. محمد حماقي يتصدّر “يوتيوب” مصر
  • أولمبياد باريس 2024.. من هي مروة إسماعيل أول سيدة مصرية وإفريقية تُشارك في تحكيم بطولة المصارعة
  • شاهد بالفيديو.. بفستان ضيق ومحذق ومثير للجدل.. الفنانة رؤى نعيم سعد تظهر بنيولوك جديد خلال مشاركتها في إحدى الحفلات والجمهور يسخر: (صبجة وواقفة زي حبوبتي في المطر)
  • الليلة.. أبو الليف ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» (صورة)
  • أحمد سليم يطرح أغنية «يا نجوم الليل» بتوقيع فادي حداد (فيديو)
  • «حبيت وبان عليا».. سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة «زين»
  • «عادي عادي».. رزان المغربي تشوق الجمهور لـ أغنيتها الجديدة بالتعاون مع طارق الشيخ