أقبل شاب من قرية البتانون التابعة لمركز شبين على التخلص من حياته بسبب مشاكل أسرية، على الفور تم نقله إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم.

تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد باستقبال مستشفي الجامعة قسم السموم شاب يدعي سيف ونس تناول حبة الغلة ويبلغ 18 عام بسبب مشاكل أسرية تم تحرير محضر بالواقعة وإنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن لتسليمه لذويه.

فيما أفاد أحد اصدقائه أن الفقيد يتمتع بالاخلاق الحسنة والمعاملة الطيبة ومتعاون وخدوم مع الجميع وأنه سيطرت حالة من الحزن على جميع اهالي القرية فور سماع خبر الوفاة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية مركز شرطة شبين الكوم قسم السموم

إقرأ أيضاً:

بعد 3 سنوات من الرصاصة القاتلة.. هل سيحضر أليك بالدوين العرض الأوّل لفيلم “راست”؟

متابعة بتجــرد: سيتم عرض فيلم “راست” لأول مرة في المهرجان السينمائي الدولي لفن التصوير السينمائي في بولندا في نوفمبر المقبل، بعد ما يقارب ثلاث سنوات من حادثة إطلاق النار التي أودت بحياة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز.

بيلي بالدوين، البالغ من العمر 61 عامًا، عبّر عن دعمه للفيلم يوم الخميس خلال العرض الأول لفيلمه “أميركيون بلا عنوان” في لوس أنجلوس.

في حديثه لـTMZ، قال الممثل: “أعتقد أن الأمر رائع، لأن العائلة كانت ترغب في إتمام الفيلم حتى يشاهد الجمهور آخر أعمال هاتشينز”. وأضاف: “أرادوا تكريمها من خلال إكمال العمل وعرضه”.

توقفت عملية تصوير “راست” مؤقتًا في أكتوبر 2021 عندما أطلق أليك بالدوين، 66 عامًا، النار عن طريق الخطأ، مما أسفر عن وفاة هاتشينز البالغة من العمر 42 عامًا، وإصابة المخرج جويل سوزا. اكتمل تصوير الفيلم في مايو 2023.

بيلي بالدوين لن يكون حاضرًا في العرض الأول لفيلم “راست” حيث سيكون في سيينا بإيطاليا للترويج لفيلمه المستقل “cool indie arthouse” الذي يشارك فيه إلى جانب جود نيلسون ومايكل مادسن.

في الوقت الحالي، لا يزال غير مؤكد ما إذا كان أليك بالدوين سيحضر العرض الأول للفيلم أم لا. تجدر الإشارة إلى أن محاكمته بتهمة القتل غير المتعمد أُلغيت في أغسطس الماضي بعد قرار القاضي بأن الأدلة قد أسيء التعامل معها.

main 2024-10-05Bitajarod

مقالات مشابهة

  • غضب بسبب تكرار حوادث القطارات بالمنوفية.. 4 ضحايا لشباب في عمر الزهور
  • زوجته تركت المنزل.. "شاب السلام" حاول التخلص من حياته بتناول مادة سامة
  • "لمروره بأزمة مالية".. شخص يتخلص من حياته بأسيوط   
  • بعد مكالمة هاتفية مع والدته.. عامل يتخلص من حياته بحبة الغلة السامة بعابدين
  • بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول إنهاء حياته بقرص الغلة السامة في السلام
  • تحديث iOS الجديد يصلح مشاكل الميكروفون وكلمة المرور
  • فاجعة أسرية.. مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما بـ15 مايو
  • بعد 3 سنوات من الرصاصة القاتلة.. هل سيحضر أليك بالدوين العرض الأوّل لفيلم “راست”؟
  • الدويري يحذر حزب الله من النقطة القاتلة - تفاصيل
  • دراسة: مرض السكري من النوع الأول قد يكون ناجما عن عدوى بكتيرية