وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، بصرف مساعدات إنسانية عاجلة لبعض المواطنين وشراء أدوية لسيدة مسنة، على نفقته الخاصة، كما وجه بنقل بعض المرضى لتلقى العلاج بالمستشفيات الجامعية والصحة، جاء ذلك خلال تفقده عيادة التأمين الصحي بمبنى مجمع المصالح بحي شرق أسيوط، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين.

رافق محافظ أسيوط، خلال الجولة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، واللواء علاء بدران، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور أيمن منصور، مدير عام فرع وسط الصعيد بهيئة التأمين الصحى، ورؤساء المراكز والأحياء وبعض وكلاء الوزارة والتنفيذيين ومسئولي المتابعة والتفتيش.

كان المحافظ، قد بدأ جولته اليوم بمجمع المصالح بحي شرق بلقاء بعض المواطنين والمترددين على عيادة التأمين الصحي بمبنى مجمع المصالح والذين تزاحموا عليه فور دخوله العيادة ولقائه معهم والذي استمر لعدة ساعات صباح اليوم، مُعلنًا توفير 4 أماكن تابع لحى شرق أسيوط بنفس المبنى لاستغلالها كـ 4 حجرات جديدة تابع لعيادة التأمين الصحى لخدمة المرضى وأمر بشراء أدوية لسيدة مسنة و3 أشخاص أخرين، لارتفاع تكلفتها.

كما وجه المحافظ، السكرتير العام للمحافظة ورئيس حي شرق بسرعة توفير تلك الحجرات وإخلائها في أسرع وقت وتشغيلها ضمن العيادة، تسهيلًا على المواطنين، كما وجه المحافظ بنقل بعض الحالات المرضية للعلاج بمستشفى الجامعة ومستشفيات الصحة، وصرف مساعدات " كوبونات مواد غذائية " بصفة عاجلة لبعض الحالات المستحقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التأمين الصحي على نفقته محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية بمدينى دكرنس وبني عبيد

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد بجولة مفاجئة علي مدينتى دكرنس وبني عبيد لتفقد المخابز البلدية ومستوي النظافة ورفع الاشغالات والمراكز التكنولوجية للتأكد من جودة الخبز المقدم ونظافة الشوارع ورفع الاشغالات وانهاء استخراج شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح بالمركز التكنولوجية والتقي بعدد كبير من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بحلها فوراً ودراسة المشاكل الأخري التي تحتاج الي فحص .
 

وأكد " المحافظ " علي أنه لا تهاون مع أصحاب المخابز المخالفين للمواصفات وعدم وصول الدعم الي مستحقيه وهناك حملات مكثفة علي المخابز بالإضافة إلي جولاتي المفاجئة وسيتم غلق المخبز الذي يثبت تلاعبه في موازين رغيف الخبز فوراً.
وأمر اللواء " مرزوق " بشن حملة مكبرة لرفع كافة الاشغالات من شوارع دكرنس لتسهيل الحركة المرورية وعلي رأسهم شارع العروبة وعودة الباعة الجائلين الي الاماكن المخصصة لهم ونقل بائعي الأسماك الي سوق السمك المخصص لهم .
ووجه " المحافظ " لرئيس مدينة دكرنس بتكثيف أعمال النظافة بشوارع دكرنس وتحسين الصوره البصرية للمواطنين من خلال كنس الأتربة ورفع تراكمات القمامة وتقليم الأشجار ورفع كفاءة مدخل دكرنس من ناحية محطة القطار .


كما وجه اللواء " مرزوق " لرئيس مدينة بني عبيد بسرعة الانتهاء من استخراج شهادات البيانات لكافة المتقدمين للتصالح من أجل الانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت ممكن ومراجعة كافة شهادات البيانات مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة .
كما أمر " المحافظ " بحسن استقبال المواطنين بالمراكز التكنولوجية وتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية .


ووجه أيضا اللواء " مرزوق " بعقد دورات تدريبية للعاملين بالادارات الهندسية وأملاك الدولة بالوحدات المحلية لتلبية مطالب المواطنين علي الوجه الأكمل ليكون لديهم دراية كاملة بالقوانين واللوائح المنظمة.
وأكد " المحافظ " علي أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية وغير مسموح بأن يأتي المواطن الي المركز التكنولوجي ولا يتلقي خدمته علي الوجه الأكمل . 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية بمدينى دكرنس وبني عبيد
  • محافظ بني سويف يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد مشروع وحدة الرصف ويأمر بتشكيل لجنة لرصد وحصر مخازن ومعدات المشروع 
  • محافظ أسيوط يتفقد مشروع الرصف ويأمر بتشكيل لجنة لحصر المخازن والمعدات
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية  
  • محافظ الغربية يترأس أول اجتماع مجلس تنفيذي بعد توليه منصبه
  • محافظ أسيوط يطلق حملة "خليك إيجابي"
  • محافظ سوهاج يؤدى صلاة الجمعة بمسجد الشرطة ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى أبنوب