تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنفيذا لتوجيهات ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، عقد وفد من  أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية برئاسة الدكتور حسن هجرس، لقاءا مع نائب المحافظ الجديد، لعرض بعض مشاكل المواطنين وبحث ايجاد حلول عاجلة بشأنها.

و‏قال الدكتور حسن هجرس، إن شعب الدقهلية ينتظر الكثير ويتعشم بفتح العديد من الملفات التي طال انتظارها والتطلع إلى تمكين الكوادر الشبابية وتفعيل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مشاركة الشباب والقيادات الشبابية الحزبية في التفاعل مع مشاكل المواطنين والتحديات التي تواجه الإدارة التنفيذية في العديد من الملفات وإستخدام الأساليب الحديثة في صنع السياسات وإدارة صنع القرار وتحويل التفكير التقليدي لمفاهيم الإدارة العامة إلى أسلوب أكثر حداثة، توافقاً مع أحدث التطبيقات والنماذج الفعالة التي تعود بالنفع على المواطن الدقهلاوي.

وأضاف هجرس، أنه تم تسليم بعض الرسائل العلمية الخاصة بمشاكل الإدارة وتحديات العمل بالمحليات من انجازات أبناء حزب الجيل إلي السيد المحافظ للمساهمة في دعم حل التحديات أمام سيادته .

كما أكد هجرس أن أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية على أتم الإستعداد لتقديم يد العون والمساعدة والاستشارات في حل جميع المشكلات التي يعاني منها الشارع الدقهلاوي وأن الحزب لديه لجان في كافة التخصصات تقوم بدراسة كل مشاكل المواطنين وتعمل على تقديم حلول حقيقية تساعد السادة المسؤولين في الإطلاع علي المشاكل من كافة الجوانب والوصول الي الحلول المناسبة.

وشارك في اللقاء وفد من قيادات الحزب بمحافظة الدقهلية:-  الدكتور محمد العشري أمين اللجنة الاقتصادية بالحزب محمد بهجات أمين لجنة التقييم والمتابعة، والدكتور أشرف العدل أمين لجنة التربية والتعليم للحزب ومدير عام التعليم الفني بالدقهلية، والدكتور محمد حجازي أستاذ العلوم السياسية والمستشار السياسي للحزب.

 

كما شارك والكابتن محمد سعد مدرب منتخب مصر وأمين لجنة الرياضة، والمهندس إبراهيم العوضي أمين لجنة العاملين بالخارج ، والمحاسب السعيد الفتيكي أمين لجنة الشباب ، ومحمد بشار أمين لجنة حقوق الإنسان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل حسن هجرس مشاکل المواطنین أمین لجنة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: تأمين موقع انهيار عقار المنصورة حتى إخلائه ورفع الأنقاض

صرح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بانهيار لجزء من عقار ولم يسفر عن أية خسائر ولا إصابات بشرية أو مادية.

ووجه على الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه ( الأجهزة الشرطية- الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية- رئاسة حي غرب المنصورة) ومعدات وأجهزة  الوحدة المحلية لرئاسة حي غرب المنصورة لتأمين الموقع حتى إخلائه ورفع الأنقاض تماما بعد أن يتم استكمال إزالة الجزء المتبقي من المنزل..

وأمر "محافظ الدقهلية"  برفع الانقاض واستكمال إزالة المنزل بالكامل نظرا لقدم وتصدع الجزء الباقي منه وكلف فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

هذا ويطمئن "محافظ الدقهلية"  المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور وجاري التعامل مع الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 وتؤكد المحافظة تواصلها مع  المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول،  وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة.

العقار المنهار 1000312804 1000312813 1000312821 1000312801 1000312773 1000312816 1000312810 1000312807

مقالات مشابهة

  • قرارات محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة بدكرنس وبني عبيد
  • محافظ الدقهلية: تأمين موقع انهيار عقار المنصورة حتى إخلائه ورفع الأنقاض
  • محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية بمدينى دكرنس وبني عبيد
  • محافظ الدقهلية يتابع مستوى النظافة العامة بالمنصورة
  • الانتخابات الأمريكية.. الأبعاد والسيناريوهات
  • محافظ الدقهلية: اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه شاب هشم اجزاء من الكورنيش بسيارة والده
  • مصدر سياسي:حزب بارزاني والمجموعة العربية يتفقون على تدوير منصب محافظ كركوك
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع الحالة العامة بشاطئ جمصة ويتأكد من تواجد المنقذين
  • محافظ الدقهلية يكلف نائبه بتفقد شاطئ جمصة
  • محافظ الدقهلية يكلف نائبه بالقيام بجولة مفاجئة بمدينة جمصه