تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئيس الوزراء، إن رئيس الوزراء اجتمع مع الغرف التجارية، واتحاد الصناعات، لعرض الجهود المنسقة بينهما لضبط الأسواق وتوفير السلع.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تعمل على ضبط الأسواق بالتعاون مع الجهات الرقابية، موضحا أن جانب من الاجتماع جاء حول توفير كافة السلع ودعم المواطن البسيط مع حل كل المعوقات التي تواجه المصنعين.

كما أشار الحمصاني، إلى أن دعم الدولة للمنتجين والمصنعين، جاء لمواصلة الإنتاج والتنمية الاقتصادية، موضحا أن رئيس الغرف التجارية استعرض حجم الانخفاضات التي وصلت إلى 50% ببعض السلع الأساسية.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن أسعار السكر واللحوم والدواجن والبيض، شهدت تراجعا كبيرا في الأسواق المصرية، مضيفا أن الدولة تواصل أعمالها في ضبط الأسواق.

كما أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك مناقشات لوضع أفضل السبل لتحقيق أفضل إنتاجية تدعم قطاع الطاقة في مصر، مضيفا أن الدولة تسعى جاهدة للتعاون مع الشركات الكبرى العالمية، للعمل على زيادة الاستكشاف.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئيس الوزراء رئيس الوزراء ضبط الأسواق وتوفير السلع المتحدث باسم

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: صاروخ إيراني يحمل رأسا متفجرا سقط في مجدل شمس

أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن صاروخ إيراني يحمل رأسا متفجرا وزنه 50 كيلوجراما سقط في مجدل شمس، وذلك حسبما جاء في بيان لها القاهرة الإخبارية.

علق المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن وزير الدفاع ورئيس الأركان ورئيس الموساد يقيمون الموقف في مجدل شمس، في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.


المشاهد من مجدل شمس 
شدد المتحدث باسم جيش الاحتلال، على أن ما حدث في مجدل شمس خطير جدا وسوف نرد بما يتوافق معه.

أفاد الإعلام الإسرائيلي، في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية، بأن المشاهد من مجدل شمس واستمرار الصواريخ من لبنان لم يرها منذ 7 أكتوبر.

وأوضح اعلام إسرائيلي: "وحان الوقت لفتح «نار جهنم» على لبنان".

,أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، إصابة 5 بجروح حرجة جدا و6 بجروح خطيرة إثر سقوط مسيرة أطلقت من جنوب لبنان على الجولان، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.


تزايد عدد شهداء القصف الإسرائيلي على مدرسة دير البلح إلى 31 شهيدًا
وفي إطار آخر، تزايد عدد شهداء دير البلح وسط قطاع غزة إلى 31 شهيد حتى الآن وأكثر من 100 مصاب بينهم حالات خطيرة، إزاء قصف الصواريخ التي ارتكبها الاحتلال على مدرسة السيدة خديجة والتي يستعملها النازحين كمستشفى ميداني.

يذكر أن أكد المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة في وقت سابق اليوم السبت، بمقتل 24 فلسطينيا في غارة إسرائيلية على نقطة طبية ومصلى داخل مدرسة تأوي نازحين تابعة لوكالة "الأونروا" شمال مدينة دير البلح وسط القطاع

 

مقالات مشابهة

  • الغرف التجارية تكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن السلع في الأسواق
  • عقيلة يفتح باب الترشح لرئاسة الحكومة الحديدة
  • جيش الاحتلال: صاروخ إيراني يحمل رأسا متفجرا سقط في مجدل شمس
  • الاحتلال: ما حدث في مجدل شمس خطير جدا وسنرد
  • إسرائيل قريبة من حرب شاملة مع حزب الله
  • محافظ دمياط يتلقى تقريرًا حول جهود الحملات على الأسواق
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا لفوزه بولاية جديدة
  • تراجع أسعار اللبن والجبنة اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 بالأسواق
  • شعبة المواد الغذائية تتوقع تراجع أسعار بعض السلع.. منها المعلبات
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 26-7-2024 في الأسواق