متابعة – محمد الجليحي يشهد ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية الحفل الرابع والخامس والسادس في الأسبوع الثاني من موسم سباقات الطائف، ويتألف كل حفل من تسعة أشواط تتنوع فيها درجاتها وتصنيفاتها وأعمارها لخيل الثروبيرد والخيل العربية الأصيلة في أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة الموافق 11_12_13 يوليو 2024، والذي يشهد هذا الأسبوع أشواطًا مهمة ابتداءً من الشوط التحضيري لكأس جامعة الملك عبدالعزيز يوم الجمعة، الذي يجمع نخبة من أقوى الخيل على مسافة 1600 متر للخيل المنتجة محليًا بجائزة قدرها 130 ألف ريال، ومن أبرزهم الجواد لله دره لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الفائز بخمسة سباقات في سجله أبرزها كأس الملك عبدالله للفئة الأولى محليًا، فيما حل ثانيًا في مشاركته قبل الأخيرة في سباق كأس خادم الحرمين الشريفين للفئة الأولى محليًا، كما يبرز من ضمن الأسماء المسجلة الجواد نجام للأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الفائز بتسعة انتصارات سابقه كما أنه حل في ثالث المراكز في مشاركته قبل الأخيرة في سباق كأس ولي العهد للإنتاج للفئة الأولى محليًا.

وفي يوم السبت، ستكون البداية مع شوط خصص للأفراس المبتدئة لعمر الثلاث سنوات فقط على مسافة 1200 متر وفي الشوط الثامن خصص لشوط التكافؤ على مسافة 2000 متر للخيالة المتمرنين بدون استخدام السوط، وأما في آخر الأشواط للخيل العربية الأصيلة مفتوح الدرجات على مسافح 1600 متر وبجائزة قدرها 95 ألف ريال نصفها تذهب لصاحب المركز الأول. كما تشهد سباقات يوم الخميس تخصيص 8 أشواط للخيل المبتدئة تخص الخيل المنتجة محليًا والخيل المستوردة والخيل العربية الأصيلة تتنوع فيها المسافات والأعمار.
‎ وعن حضور الزوار للإستمتاع بسباقات الخيل ومشاهدة الخيل عن قرب، فإن الدخول العام مجاني وفق أحكام وشروط نادي سباقات الخيل مما يتيح للجميع إمكانية الوصول إلى مرافق مميزة في الميدان والاستمتاع بالسباقات عبر مقاعد مجانية في المدرجات المطلة على ارضية الميدان بالإضافة إلى العديد من الأمسيات خلال الموسم السباقي التي ستشهد فعاليات عديدة ترفيهية وموسيقية تتناسب مع جميع فئات العوائل بالإضافة إلى متاجر البيع المتعددة النشاطات وأركان وعربات الفود ترك الرائعة وخيارات عديدة أخرى من المطاعم في أمسيات الكؤوس الكبيرة والرئيسية، كما سيتمكن الجمهور أيضًا من المشاركة في عدة مسابقات تفاعلية كمسابقة الترشيحات للخيل الفائزة في الأشواط و الفوز بجوائز رائعة وقيمة، ولضمان تجربة سلسة ومميزة سيتاح التسجيل إلكترونيًا للجميع للحصول على باقات التذاكر سواء المجانية أو المميزة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: موسم سباقات الطائف محلی ا

إقرأ أيضاً:

“لا أعرف هل نستحق الصدارة أم لا؟”.. كونتي يتحلى بالحذر بعد ثلاثية كومو

المناطق_متابعات

أبدى أنطونيو كونتي مدرب نابولي تفاؤلاً حذراً بشأن مستوى الفريق، مؤكداً أن هناك تحسن بعد الفوز المريح على كومو 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يتصدر نابولي الكالتشيو برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، حيث لم يتلق سوى هزيمة وحيدة أمام هيلاس فيرونا في المباراة الافتتاحية للموسم.

أخبار قد تهمك ماذا قال كونتي بعد الرحيل عن توتنهام؟ 28 مارس 2023 - 1:30 صباحًا رسميًا.. توتنهام يُعلن رحيل كونتي بالتراضي 27 مارس 2023 - 12:37 مساءً

وقال كونتي في تصريحات عقب المباراة: “لا أعرف ما إذا كان نابولي يستحق حالياً أن يكون في المركز الأول في الترتيب، لكننا في المركز الأول وهذه حقيقة”.

وأضاف: “لو أخبرني أحد بذلك قبل ثلاثة أشهر، لكان من الصعب تصديق ذلك”.

وتابع: “نحن نتطور، وأصبحنا قادرين على لعب كرة قدم أفضل”.

تفوق نابولي على ضيفه كومو بعدما تقدم مبكراً بهدف سكوت مكتوميناي بعد 25 ثانية، أضاف روميلو لوكاكو وديفيد نيريس الهدفين الثاني والثالث في نصف المباراة الثاني.

وقال كونتي: “بدأنا بشكل جيد في الشوط الأول، وسجلنا هدفاً رائعاً نتيجة عملنا الشاق. قمنا بتغييرات تكتيكية في الشوط الثاني”.

كونتي يشيد بدعم الجمهور

أشاد أنطونيو كونتي بدعم جمهور نابولي للاعبيه بعدما خلق أجواء خاصة.

وقال كونتي: “اللعب في نابولي، في ملعب مارادونا، بملعب ممتلئ يعني أن اللاعبين يمكن أن يشعروا حقاً بمشاعر الجماهير. إذا ارتكبت أخطاء، يمكنك أن تشعر بخيبة الأمل، وهذا يمكن أن يقوض ثقتك بنفسك”.

وأضاف: “نابولي لديه شغف عميق بكرة القدم. نحاول تغذية هذا الشغف من خلال تقديم كل ما لدينا، كما فعلنا اليوم. في الشوط الثاني، تحسننا من كل وجهة نظر”.

مقالات مشابهة

  • ختام مميز لحفل السباق السنوي لكأس المملكة للخيل في طوكيو
  • نادي الصقور السعودي يطلق سباق الملواح 2024 بشوط “شاهين فرخ”.. وتتويج 5 فائزين
  • كيانو ريفز يشارك لأول مرة في سباقات السيارات الاحترافية
  • العربية اتقلبت.. نجم شهير ينجو بأعجوبة من حادث تصادم خلال سباق سيارات
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1579 لغمًا عبر مشروع “مسام”
  • بيان عاجل من الديوان الملكي السعودي بشأن الملك سلمان بن عبدالعزيز
  • محافظ الطائف يكرّم الطالب المالكي الفائز في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم
  • مكتبة الملك عبدالعزيز تختتم مشاركتها بمعرض الرياض للكتاب 2024 وسط نجاح لافت
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز موقعه في صدارة “الكالتشيو”
  • “لا أعرف هل نستحق الصدارة أم لا؟”.. كونتي يتحلى بالحذر بعد ثلاثية كومو