بوابة الوفد:
2024-07-28@14:20:49 GMT

موعد حفل كاظم الساهر فى مهرجان قرطاج الدولى

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

يستعد القيصر كاظم الساهر، لإحياء حفلا غنائيا فى مهرجان قرطاج الدولى بدورته الـ58 يوم 3 أغسطس الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يقدم كاظم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور. 

وكان طرح برومو حفلة النجم كاظم الساهر الذى يقام يوم 18 يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والتى تشهد عدد من المفاجآت .

ويستعد النجم كاظم الساهر لإحياء حفلاً بمهرجان العلمين بالدورة الثانية وتحديداً في الـ 18 من يوليو الجارى.

ويتضمن ألبومه الجديد “مع الحب" 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم. 

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر الساهر كاظم أغنية كاظم الساهر أغاني كاظم الساهر الحان كاظم الساهر كاظم الساهر بعد الحب بعد الحب كاظم الساهر مهرجان قرطاج الدولي مهرجان العلمین کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

افتتاحية حفل تامر حسني..طائرات استعراضية تحلق في سماء العلمين بعرض مذهل

 

 

أحيا نجم الجيل تامر حسني حفل غنائي ضخم الليلية على هامش مهرجان العلمين لدورته الثانية، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور وسط تفاعلهم معه على الأغاني والعروض الاستعراضية.

مفاجأة تامر حسني بحفل العلمين


وتبين أن المفاجأة التي توعد بها تامر حسني للجمهور هى فكرة افتتاح الحفل وظهوره، وقدمت الفرق عرض مذهل بالطائرات الأستعراضية التي ملئت سماء العلمين فوق المسرح قبل صعود تامر حسني، وكتب على الطائرات بنحبك يا تامر وسط تصفيق جميع الحضور من الجماهير، وافتتح تامر حسني الحفل بأغنية "كل يوم أحبه تاني " استجابة لمطلب الجمهور، كما قدم فيديو كليب لأعماله من بداية مشوار حياته شهدت آدم وعمر وسلمى وكابتن هيما، والفلوس، وتاج وغيرها.


تفاصيل مهرجان العلمين

تبدأ الدورة الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان


آخر أعمال تامر حسني


يذكر أن أغنية معلمين هى آخر أعمال تامر حسني، وكانت الأغنية  لصالح إحدى شركات الأتصال وتعتبر من أغاني الصيف ويشاركه بها بهاء سلطان وأشاد بها عدد كبير من الجمهور.

كلمات أغنية معلمين


ما هو مش كده

ما هو برضه ميصحش نكون جامدين كده

جامدين أو ي ورايقين أو ي

ومعلمين على ناس أو ي

مش ذنبنا يشيلوا مننا

وحاجات كده كده كده

لما القمر يبان عادي يكتر الكلام

خلوا اللي يقول يقول

ما هو مين ده يوقعه

مش باين صوتكوا ليه

ولا إحنا فوق أو ي

طب واقفين تحت ليه

ما تيجولنا ما تطلعوا

زعلت.. طب معلش

لا متقفش.. طيب حاضر

طب هاعمل عادي

مش عايزك تزعل

أنا عايزك فاكك

أنا عايزك رايق

أنا عايزك هادي

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 2000 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية "السندباد"
  • حنان مطاوع ضيفة شريهان أبو الحسن في سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. الليلة
  • تامر حسني يوجه كلمة لجمهوره في حفله بمهرجان «العلمين»
  • أشرف غريب يكتب: سِحر كاظم الساهر على شاطئ المتوسط
  • من أجل جمهور العلمين.. تامر حسني يغير كلمات "حلو المكان" لهذا السبب
  • بالرغم من عدم طرحها..تامر حسني يختتم حفل مهرجان العلمين بـ أغنية "يانهار أبيض"
  • افتتاحية حفل تامر حسني..طائرات استعراضية تحلق في سماء العلمين بعرض مذهل
  • حمزة نمرة مع جمهور تونس في مهرجان قرطاج الدولي.. غدًا
  • ليلة غنائية من الخليج في مهرجان العلمين.. موعدها ونجومها
  • موعد حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر