تفقد اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، المركز طب الأسرة بالرويسات بشرم الشيخ، وذلك لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل والاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، رافقه الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ.

وتفقد المحافظ، العيادات الخارجية والأقسام وغرفة الأشعة وعيادة الباطنة واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير المركز عن الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها ومواعيد دخول المرضى وتأدية الخدمة الطبية اللازمة لهم والعلاج حتى تماثلهم الشفاء، وقام بالاطلاع على تذاكر الدخول ودفاتر الحضور والانصراف وسجلات قيد الحالات المرضية للتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق وتوافر كافة الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية ومنظومة الأمن والنظافة بالمركز وتواجد نوبتجية الأطقم الطبية لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين.

محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين

وأجري المحافظ، حواراً مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المركز وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء، كما وجه بدراسة عدد التخصصات بالمركز الحضرى لتغطية احتياجات الاهالى.

وأشار محافظ جنوب سيناء، أن الدولة تولى اهتماما كبيراً بالمنظومة الصحية ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بقطاع الصحة ووضعه على رأس أولويات منظومة العمل وتلبية مطالب واحتياجات المرضى للارتقاء وتحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم، وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة و رؤية مصر 2030.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المركز طب الأسرة شرم الشيخ متابعة انضباط انتظام سير العمل محافظ جنوب سیناء الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الأحد، يرافقه المحاسب عمرو أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، ونائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية بأسيوط والذي يضم 17 "شباك خدمة" لتقديم الخدمات لرجال الأعمال والتجار وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بسهولة ويسر، كما إلتقى أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، لبحث سبل التعاون للتوسع فى فتح منافذ ومعارض جديدة للشباب، جاء ذلك بحضور المحاسب عدلى أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، وسيد عبد الجواد رئيس حى شرق.

وحرص المحافظ، على متابعة الخدمات التي يقدمها المركز، اعتماداً على تطبيق مفهوم الشباك الواحد لإنجاز جميع الخدمات المطلوبة، من أجل تيسير إجراءات الأعمال بأسرع وقت وبخدمة مميزة، كما إلتقى بعض العاملين بالمركز، موجهاً بسرعة إنجاز الاعمال وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما حرص المحافظ على لقاء بعض المواطنين مستمعاً لطلباتهم، موجهاً بسرعة تلبية طلباتهم وفحص بعض الطلبات وإيجاد الحلول العاجلة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

كما التقى المحافظ - خلال زيارته للغرفة اليوم - أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، لاستعراض بعض المشروعات التى تنفذها الغرفة ومنها إنشاء مجمع للصناعات الصغيرة بالمنطقة الصناعية "الصفا" ببني غالب التابعة لمركز أسيوط يتكون من 104 ورشة، وتم إنشاء 68 منها بمساحات مختلفة لتوفير المئات من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة، فضلاً عن دور الغرفة التجارية في التدريبات على الحرف والصناعات المختلفة لتأهيل الشباب على سوق العمل بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة.

ووجه المحافظ مسئولى الغرفة التجارية بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ خطة فتح معارض ومنافذ لتوفير المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ومحاربة إرتفاع الأسعار فضلاً عن تنفيذ مشروع المنافذ والاكشاك النموذجية ببعض الميادين بالمحافظة كمشروعات تمكين إقتصادي ودعم للشباب بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية
  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية ويؤكد على راحة المرضى
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى قلين التخصصي.. صرح طبي متميز
  • بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • محافظ القاهرة يتفقد عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بحى الخليفة
  • محافظ القاهرة يتابع سير العمل في عيادة القلعة للأمراض الجلدية والجذام بالخليفة
  • محافظ الدقهلية يتفقد مستوي النظافة العامة بمدينة ميت غمر
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)
  • أشرق عقبة: القوافل الطبية مجهزة بكل الإمكانيات لتوفير الخدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى أبنوب